أفضل مكنسة لاسلكية لعام 2023 بالصور

حياكم الله في موقع مستعمل

 يبحث عدد كبير من الأشخاص في الآونة الأخيرة عن أفضل مكنسة لاسلكية عمودية، والتي تُعتبر من الأدوات المثالية لتنظيف السجاد والأرضيات الصلبة، خاصةً عندما لا يكون لديك القوة أو الطاقة لسحب مكنسة كبيرة ثقيلة الحجم، حيث أصبحت المكانس الكهربائية العمودية أفضل بكثير في الوقت الحالي، كما أنّ البعض منها يُنافس أداء التنظيف العميق للمكانس الكهربائية كبيرة الحجم.

 

أفضل مكنسة لاسلكية لعام 2023

أفضل مكنسة لاسلكية لعام 2023 بالصور أفضل مكنسة لاسلكية
أفضل مكنسة لاسلكية

ربما تكون المكانس السلكية عائقاً كبيراً أثناء الوصول لبعض المناطق، ولكن مع وجود مكنسة لاسلكية محمولة، تجد الحل، وذلك لما تتمتع به من مرونة عالية، وفي السطور التالية نستعرض أفضل مكنسة لاسلكية يمكن شراؤها:

Fabuletta 24 Kpa Cordless Vacuum Cleaner

Fabuletta 24 Kpa Cordless Vacuum Cleaner

إذا كنت معتاد على استخدام المكانس الكهربائية السلكية لتنظيف الأتربة والأوساخ، فإن هناك طريقة أفضل وأسهل للقيام بهذا الأمر، لهذا ننصحك باستخدام مكنسة كهربائية لاسلكية مثل مكنسة Fabuletta .

تأتي هذه المكنسة الكهربائية اللاسلكية مع محرك بدون فرشاة يولد 250 واط، مع إمكانية شفط تصل حتى 24000 باسكال من الطاقة في أعلى نقطة.

ويستطيع المستخدمين لهذه المكنسة الاختيار بين ثلاث وضعيات مختلفة (معيارية- قوية- منخفضة)، وهو ما يسمح لك بالتقاط الحطام والفتات والغبار وشعر الحيوانات الأليفة على الأرضيات والسجاد.

يصل وزن المكنسة 3.3 رطل فقط، فهي خفيفة الوزن ويسهل حملها بشكل رائع، والتنظيف بها بواسطة استخدام يد واحدة فقط، كما أنها مزودة بأضواء LED وتوجيه دوار.

Black & Decker Multipower Pet

Black & Decker Multipower Pet

تمتلك المكنسة الكهربائية اللاسلكية Black & Decker Multipower Pet قوة كبيرة على التحكم، فهي تأتي مع أربعة مستويات من الطاقة المتغيرة، وخيار التنشيط أو إلغاء تنشيط فرشاة المضرب.

كما تعرض لوحة التحكم أيضاً مستوى البطارية بوضوح وهو ما يسهل عملية الرؤية عند الحاجة إلى إعادة الشحن، وبلغ طول الخرطوم 1.2 متر، مما يعني إمكانية الوصول إلى الأماكن الصعبة بكل سهولة.

Lightweight Stick Vacuum Cleaner

Lightweight Stick Vacuum Cleaner

تُعد مكنسة Lightweight Stick Vacuum Cleaner العمودية خيار مثالي من شركة بريتي كير، فهي تأتي بسعر منخفض للغاية مقارنة بمثيلاتها، مع المحافظة على الجودة، إذ يُمكنك الاعتماد عليها في شفط الأتربة من السجاد والأرضيات الصلبة.

كما تتمتع هذه المكنسة بخصائص متعددة، فهي تحمل مجموعة متنوعة من رؤوس التنظيف بحيث تكون مناسبة مع نوع التنظيف الذي تحتاجه.

Hoover Onepwr Blade+ Cordless Stick Vacuum

Hoover Onepwr Blade+ Cordless Stick Vacuum

تُعتبر Dyson V8 Absolute أفضل مكنسة لاسلكية من ناحية الاستمرار لفترة طويلة، فهي مدعومة ببطارية الليثيوم أيون الحصرية، وبالتالي تسطيع التنظيف لفترة أطول مع شحن أسرع، مع المحافظة على الطاقة الكاملة المخزنة للتنظيف المستمر من البداية حتى النهاية.

وتمتلك هذه المكنسة القدرة على التقاط 99% من الغبار والجسيمات الصغيرة بدون فقدان الشفط، بالإضافة إلى وجود لفائف الفرشاة متعددة الأسطح المصممة للحصول على أداء تنظيف أمثل في نوع من الأرضيات.

اقرأ أيضاً.. افضل غسالة ملابس أوتوماتيك 2023.

مكانس لاسلكية عمودية

إعلانات ذات صلة

عندك مكانس؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..