أفضل سماعة بلوتوث للايفون تعرف عليها

أفضل سماعة بلوتوث للايفون تعرف عليها ايربودز ايفون
ايربودز ايفون

حياكم الله في موقع مستعمل

انتشرت مؤخرًا بسرعة الضوء سماعة بلوتوث الأيفون، حيث تشتهر Apple EarPods بأنها مرفقة مع أي جهاز iPhone جديد، وقد كانت جيّدة إلى حدّ كبير للاستخدام الاعتياديّ، لكنّها قياسيّة للغاية إذا ما قارنّاها بأفضل السماعات في السوق إجمالا. 

افضل سماعة للأيفون

سماعات بلوتوث ايفون

الإيربودز الافضل تختلف من شخص لاخر فلكل منا اختيار وإمكانيات معينة يبحث عنها، لكن تأتي معظم الآراء متفقة على أن القائمة التالية لن تخرج عنها أفضل أنواع إيربودز:

  • Xiaomi Redmi Buds 3 Pro
  • Apple AirPods Pro
  • Bose QuietComfort Earbuds
  • Samsung Galaxy Buds Pro
  • Sennheiser Momentum True Wireless 2
  • Bowers & Wilkins PI7
  • Beats Studio Buds
  • Edifier TWS 330NB
سماعتا ابل

سماعات ابل الأصلية

يمكنك معرفة ساعة أبل الأصلية من المقلدة من خلال عبوة السماعة، فإذا كانت لديك العبوة الأصلية، يمكنك العثور على الرقم التسلسلي بجوار الرمز الشريطي وعرفة إذا كان الرقم الأصلي. يمكنك كذلك العثور على الرقم التسلسلي في إيصال أو فاتورة المنتج الأصلي، وإذا كان جهازك يعمل بإصدار برنامج أقدم من iOS 14 أو iPadOS 14، فيمكنك الانتقال إلى الإعدادات> عام> عرض الرقم التسلسلي ببساطة للتأكد من جودة المنتج بين يديك.

ابل بوتوث


سعر سماعات ابل البلوتوث

ايربودز ابل

يبدأ سعر إيربودز أبل من 700 ريال سعودي حسب الموديل والمواصفات المطلوبة، كما يبدأ سعر إيربودز برو في المملكة العربية السعودية من 740 ريال سعودي حسب الفئة والموديل.

سماعات ايفون


الفرق بين EarPods Pro و EarPods 3

منتجات ايفون

حسب الخبراء فقد تم صُنف كلاهما وفقًا لمعيار IPX4 لمقاومة الماء والعرق، لكن إصدار الجيل الثالث من EarPods مقاوم للماء في الصندوق واتر بروف بشكل كامل لا يدخلها الماء. يعني هذا بشكل أساسي أن العلبة الموجودة في إصدار Pro يمكن أن تتضرر إذا تعرضت للماء. يكمل مظهر علبة شحن EarPods 3 أيضًا علبة شحن EarPods Pro. عند الحديث عن المظهر، كلاهما أبيض لمظهر أكثر احترافًا ضوء الاثنين، لكن من حيث الجودة فينصح بكليهما.

ابل سماعات


الفرق بين سماعة الايفون الاصلية والتقليد

يمكن معرفة الفرق ببساطة، حيث يمكنك معرفة ساعة أبل الأصلية من المقلدة من خلال عبوة السماعة، فإذا كانت لديك العبوة الأصلية، يمكنك العثور على الرقم التسلسلي بجوار الرمز الشريطي وعرفة إذا كان الرقم الأصلي. يمكنك كذلك العثور على الرقم التسلسلي في إيصال أو فاتورة المنتج الأصلي، وإذا كان جهازك يعمل بإصدار برنامج أقدم من iOS 14 أو iPad 14.


 

إعلانات ذات صلة

عندك اكسسوارات وقطع غيار؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..