أفضل أجهزة رياضية منزلية للتخسيس

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل

يميل الكثيرين لممارسة الرياضة اليومية،لكن لا تسمح لهم الظروف الحياتية بالذهاب إلى صالة التمرين “الجيم” بشكل مستمر، لذلك نستعرض لكم في هذا التقرير أفضل أجهزة رياضية منزلية للتخسيس يمكنك شرائها وبدء تمرينك من المنزل.

أفضل أجهزة رياضية منزلية للتخسيس جهاز رياضي العُقلة
جهاز رياضي العُقلة

 أجهزة رياضية منزلية للتخسيس

الأجهزة الرياضية المنزلية عملت بشكل كبير على تسهيل ممارسة الرياضة على البشر فيما يخص التمتع بالكتلة العضلية المثالية وحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، وتأتي أفضل أجهزة رياضية منزلية للتخسيس على النحو التالي:

جهازالمشاية

جهاز المشاية treadmill

تعتبر المشاية واحدة من بين افضل الأجهزة الرياضية فهي تقدم التمارين الرياضية البديلة الخاصة بتمارين الركض والجري والهرولة بمختلف السرعات والمستويات وتعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية.

جهازالمشاية

لعل أهم ما يجب مراعاته عند شراء أجهزة المشاية الكهربائية-treadmill بمختلف الأنواع هو الجودة في الخامات المستخدمة اختيار أنواع المحركات القوية التي تتحمل ضفط ممارسة التمارين الرياضية ووزن الجسم بسهولة لذلك الاتجاه نحو الأنواع والماركات الشهيرة هو الخيار الأفضل دائما، لكننا نشجعلك على شرائها الآن.

جهاز رياضي العجلة

جهاز العجلة Indoor Cycling Bike

العجلة من الأجهزة الثابتة وتعمل على ممارسة تمارين اللياقة البدنية وحرق السعرات الحرارية خاصة في مناطق الأرداف والبطن والفخذين وتقوية عضلات الجسد السفلية خاصة عند شراء الأنواع عالية الجودة التي تحتوي على مستويات مختلفة من درجة الصعوبة وتعديل وضعية الدراجة.

جهاز رياضي العجلة

جهاز الأوربتراك

من أكثر الأجهزة التي يمكنك الاعتماد عليها في الرياضة المنزلية لقدرته الفائقة على حرق السعرات الحرارية بسهولة، حيث يشمل مقابض للذراعين يزيد من معدلات الحرق بصورة كبيرة ولكن لا ينصح به للمبتدئين. حاول أن تتخذ الوضعية الصحيحة عليه لتحقيق أفضل النتائج وذلك بإبقاء كتفيك للوراء، ورأسك لأعلى، ونظرك للأمام وعضلات بطنك مشدودة.

جهاز الأوربتراك

جهاز بار العقلة pull up a home bar

من أكثر الأجهزة الجيدة لشد الكتف والذراعين وزيادة مرونة الجسد، حيث يمكنك ممارسة تمرين العقلة بعدة وضعيات مختلفة تتيح لممارسي التمارين الرياضية استهداف كافة عضلات الجزء العلوي من الجسم بحسب وضعية قبضتي اليد على البار.

جهاز رياضي العُقلة

الدمبلز والبار

إذا عزمت على لعب الرياضة بالمنزل، فيجب توافر مجموعة جيدة من الدمبلز وبار على الأقل، تناسب الأوزان التي تحملها لتتمكن من ممارسة كافة التمارين ببساطة.

دمبل جهاز رياضي

أجهزة رياضية للبيع على مستعمل

في النهاية نحن نقدم لك واحدًا من أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء  الأجهزة الرياضية على الانترنت وهو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك العثور علىالأجهزة الرياضية جيدة من خلال موقع مستعمل، ولمعرفة المزيد قم بزيارة تطبيق وموقع مستعمل ويمكنك التصفح الآن.



 

دمبل جهاز رياضي


 

هل تفكر في شراء أجهزة رياضية منزلية للتخسيس؟

 

جهاز الأوربتراك
جهاز رياضي العُقلة

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..