أسعار ومواصفات أحدث موديلات ساعة توري بورش النسائية 2023

قبل سنة

 

حياكم الله متابعي موقع "مستعمل " السعودي ، في المقال التالي نتحدث عن كل ما تريدون معرفته من معلومات عن عن ساعة توري بورش بأوصافها ومميزاتها وأشكالها وموديلاتها وأسعارها وأماكن تواجدها في السعودية .

أسعار ومواصفات أحدث موديلات ساعة توري بورش النسائية 2023 

 

بداية توري بورش

في عام 2004، أسست المصممة الأمريكية توري بورش علامة أزيائها التي تحمل اسمها، والتي كونت مجموعة ممتازة من الساعات النسائية ذائعة الصيت لجودتها التقنية وتصميماتها الرائعة، سعيا من المصممة وسيدة الاعمال الامريكية توري بورش؛ بتطوير علامتها التجارية الخاصة لتشمل كل ما يتعلق بالموضة بما في ذلك أحذية وشنط توري بورش وبالطبع ساعات واساور توري بورش وغيرها من المنتجات المميزة الأخرى.

ولأن ماركات لمصممين آخرين مثل مايكل كورس وكيت سبيد وجدوا أن عالم الساعات رائج ومُربح؛ بدأت توري بورش أيضا بالسير على خطى النجاح في عالم الموضة بإنشاء ساعات خاصة بعلامتها و لكن كان هدف توري بورش الأول من صناعة الساعات هو تحقيق التفرد والتميز من أجل أن تتماشى تصميمات ساعاتها مع تصميم باقي أزيائها.

 

أول ساعة من توري بورش

تم اطلاق أول ساعة من توري بورش تزامنًا مع الذكرى السنوية العاشرة لعلامتها العالمية. 

وحرصت توري بورش بإصدار مجموعات عدة من ساعات tory burch  المصنوعة بأعلى مستوى من الحرفية والدقة السويسرية منها ساعات كيرا، وساعات أساور Bangle وساعات ريفيلو وساعات فيبيس وساعات ميلر. لتتنوع فيها التصاميم بين الكلاسيكي العملي وبين الفخم الجرئ؛ استوحيت فيها نقوش زخرفية فنية وتفاصيل هندسية فريدة إلى جانب استخدامها لأحزمة سافيانو الجلدية مع حفاظها على ابراز شعار T المزدوج الأيقوني في كل قطعة من ساعاتها.

 

يقع مقر توري بورش الرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية ، وبعد أن أسستها ، تركت رئاستها التنفيذية لبيير يفيس روسيل في 2019 ، ويبلغ عدد مقراتها حاليًّا 300 فرع وتعمل بشكل خاص مع شركة فرعية محدودة.

مميزات ساعات توري بورش

تم تصنيع ساعة توري بورش tory burch  من أجود أنواع المواد الخام ذات المواصفات والجودة العالمية، التي تُناسب أسلوبك وتوفر لكِ الراحة، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج المعدني البلوري المزين مع شعار ماركة توري بورش على واجهة الساعة، ليضفي حياة و إشراق على طلتكِ.

يُمكنكِ ارتداء ساعة توري بورش tory burch  في العديد من الأماكن، فهي ساعة عملية راقية ذات ألوان مدمجة بين اللون الذهبي و الفضي، تُناسب كافة الإطلالات و تتناسق مع العديد من الملابس الرسمية أو الكاجوال

مواصفات ساعة توري بورش tory burch 

ساعة عالية الجودة و ذات مواصفات عالمية

ساعة توري بورش من اجود انواع الماركات

تصميم عملي و أنيق

مقاومة للخدش

ساعة توري بورش مقاومة للماء

الدقة في المعرفة الوقت

ساعة توري بورش مثالية للاستخدام اليومي

ساعة توري بورش ذات بطارية تدوم طويلاً

الدقة في معرفة الوقت

الحركة: ثلاث عقارب

سمك الساعة: 6.8 ملم

إصدارات جديدة  من ساعات توري بورش tory burch 

دائما ما يتساءل المتابعون للساعات النسائية الراقية عن ساعة توري بورش الجديدة حين ينزل كل إصدار وتتداول أخباره في أنحاء العالم المختلفة، والحق أن الدار الأمريكية نشطة للغاية في إصداراتها الجديدة وتطويراتها التي لا تتوقف، وإلى جانب مجموعات ساعات عديدة؛ تشتهر ساعات توري بورش أيضا بمجموعة ساعات أساسية؛ قامت توري بورش بتسمية كل ساعة على اسم أحد أفراد عائلتها تيمنا بهم. وأسماء هذه المجموعات هي:

مجموعة ساعات روبنسون Robinson على اسم والدها.

ساعات ريفا Reva على اسم والدتها.

ساعات بودي Buddy.

ساعات توري Tory.

ساعات ايزي Izzie.

ساعات سوير sawyer.

يأتي أسلوب تصميم ساعات ريفا ومجموعة بودي من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتنوع بين اطارات ذهبية دائرية ومستطيلة مع أحزمة جلدية ايطالية بثمانية ألوان مختلفة.

أما مجموعة توري الكلاسيكية النسائية فلها نمط رجالي لتعطيها أسلوب عملي ورياضي ورسمي في آن واحد ويأتي هذا الموديل بخامات وأحزمة معدنية غير قابلة للصدأ. في المقابل تتألق مجموعة ايزي بإطار مربع زخرفي مميز من العاج .

أما ساعات سوير فمنها ماهو ببريق ذهبي جذاب وتصميم فريد هي الاخرى بحزام هندسي لافت وفريد من نوعه.

وعموما فإن تصاميم ساعة توري بورش tory burch  نسائي عالية الجودة؛ مما يجعل بعضها يبدو باهظ الثمن ولكنها بسعر متوسط في متناول العديد من محبي الموضة. 

كما تسهّل مجموعات ساعات توري بورش التي تتنوع بين الساعات الجلدية، الذهبية وحتى السيليكون في عثورك على ساعة تناسب ذوقك الخاص ومن هذا إصدار ساعة توري بورش المربعة الجديدة التي تتألق في 2021 والتي نستعرض أبرز المعلومات عنها في السطور التالية:-

ساعة توري بورش المربعة

هذه الساعة من ماركة "توري بورش سوار" وهي ساعة ليلية بلون مذهب يمثل سمة ساعة توري بورش في شتى الإصدارات وتأتي بقيمة 521 ريالاً سعوديًّا.

تتسم ساعة توري بورش المربعة بمواصفات رائعة فهي مصنوعة من الستانليس ستيل (الفولاذ المقاوم للصدأ) وبها ضمان من نفاذ الماء وآخر على البطارية والماكينة.

ومقاس ميناء الساعة 22 ملليمترًا، ويأتي بلون أبيض، ويلحق بها كارت ضمان وعلبة عادية ليست خاصة بالساعة بشكل متفرد، وهي ساعة لاقت قبولاً في السوق السعودية لما تشتمله من أناقة التصميم والطابع العملي وسهولة الارتداء إلى جانب الامتياز التقني.

ساعة توري بورش المستطيلة

هذه الساعة مشابهة تمامًا للساعة المربعة ولها نفس المواصفات ولكنها تختلف في شكل الإطار المستطيل، وهي مصممة لملاءمة أسلوب الحياة المريح وإضافة البريق واللمعان للمعصم.

إبزيم الساعة من الجلد الناعم، وإطارها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لكن اللون الذهبي الذي سبق وقلنا إنه سمة ساعة توري بورش يتألق في الإطار مانحًا إياه بريقًا بملامح ملكية رائعة.

الساعة المزينة بشعار العلامة الأمريكية مقاومة للخدش وهي من الساعات المثالية في الاستخدام اليومي لدقتها في ضبط الوقت تلقائيًّا، وخفتها، إذ يبلغ وزنها 320 غرامًا وأبعادها 9.8*8.6*8 سم وسمك هيكلها 7 ملليمترات، وكذلك لبطاريتها التي تستمر لفترة طويلة وأيضا لمقاومتها للماء.

ساعة توري بورش الذهبية

اللون الذهبي هو السمة التي تمنحها ساعة توري بورش بمختلف الإصدارات للمعصم لما للذهب من إرث كبير ولو لونيا فقط وبريق ولمعان خلاب، وساعات توري بورش ذهبي كثيرة منها ساعة روبنسون المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحجم 27*29 ملليمترًا.

لونها الذهبي مع صلابتها وقفلها القابل للطي والإغلاق بزر ضغط مزدوج إضافة إلى وجهها مستطيل الشكل يجعلها من العلامات المثالية لساعات توري بورش، كما تتسم بشاشة عرضها التناظرية بآلية حركة كوارتز.

لون الذهب لا يوجد في الإطار الخارجي بل يمكنك أن تراه في القرص حين ترتطم عيناك بالعقارب وعلامات الساعات ذات اللون الذهبي، إضافة إلى المفتاح الثانوي الذي يحمل شعار الدار.

تملك الساعة مقاومة الرذاذ بشكل تقني رائع، ويبلغ ارتفاع الهيكل بها 37 ملليمترًا، وعرضه 27 ملليمترًا، وعمق الهيكل: 7 ملليمترات.

أما السوار فعرضه 16 ملليمترًا، ومحيط النطاق (الطول) يصل إلى 8 بوصات، والوزن 2.8 أونصة.

ساعة توري بورش جلد

ماركة توري بورش ساعات لم تنسى محبي الساعات الجلدية التي تتماشي مع الملابس السيمي فورمال والكاجوال على حد سواء، يتم صنع حزام الساعة من الجلد الإيطالي الخالي من الغرز لخطوط نظيفة ودقيقة- وطول السوار يكون قابل للتعديل لأنها تتميز بتصميم إغلاق مميز مكون من دبوس مخفي أنيق مصنوع من المعدن البراق.

يتم صنع قرص ساعات توري بورش الجلدية من خامات مختلفة مثل: العاج، الستانلس ستيل وغيره من الخامات بما يتناسب مع تصميم الساعة، بالإضافة إلى أن جميع الساعات كما ذكرنا مزينة بشعار توري بورش المميز بشكل بسيط، أنيق وجذاب في الوقت ذاته.

ساعة توري بورش لف

ساعة توري بورش الجديده خيار مثالي مع أي ما كان ترغبين في ارتدائه، لأنها تتميز بتصميم أنيق وعصري يجمع بين الساعة والسوار، حيثُ تحتوي على حزام جلدي طويل بإبزيم إغلاق قابل للتعديل ليتناسب مع مقاس معصمك، بالإضافة إلى أنه قابل للطي مرتان حول المعصم من أجل الحصول على مظهر أكثر تميزًا ونجد هذا التصميم في tory burch ساعات ريفا وساعات بودي.

تتميز ساعة tory burch لف بشاشة عرض أنالوج بثلاثة عقارب مع حركة كوارتز. بالإضافة إلى أن غطاء الساعة الشفاف مصنوع من الكريستال المعدني المقاوم للخدش ومينا عاجي مع طلاء أملس يتميز باللون الذهبي وشعار T المزدوج الأيقوني.

ساعات توري بورش أمازون

إذا كنت ترغب في اقتناء ساعات توري بورش أصلية عليك شرائها من مصدر موثوق مثل موقع توري بورش ساعات، ومن أحد المصادر الموثوقة التي تبيع مختلف ساعات توري بورش الأصلية هو متجر أمازون ، بالإضافة إلى أن المتجر يحتوي شرح تفصيلي لكل نوع من أنواع ماركة بورش للساعات فضلا عن  أنه يوفر لك مجموعة كبير من آراء المستخدمين الحقيقيين الذين قاموا بشراء هذه الساعة من متجر أمازون من قبل .

أسعار ساعات توري بورش الأصلية

إنه السؤال المعتاد لأي من هواة الساعات إذا أرادوا الاستفسار عن ماركة بعينها، فالسؤال الذي يراود البعض هو: ما أسعار ساعات توري بورش الأصلية؟ وللإجابة عن هذا السؤال فإن متوسط السعر  الذي تدور حوله هو ما بين 95 دولارًا إلى 700 دولار.

واسعار ساعات توري بورش الاصليه قد تتغير من متجر إلى أخر كما قد تختلف حسب الدولة التي تتواجدين أنت بها، ولكن يمكنك الاطلاع على تكلفة شراء ساعات توري بورش من خلال متجر أمازون ومعرفة أسعار الشحن إلى دولتك ومحل اقامتك.

 

 

 

أسعار ومواصفات أحدث موديلات ساعة توري بورش النسائية 2023 ساعة توري بورش الأنيقة
ساعة توري بورش الأنيقة
ساعة توري بورش tory burch الرياضية
ساعة توري بورش الذهبية
مميزات ساعات tory burch
ساعة توري بوش بتصميم أنثوي رائع
ساعة tory burch المربعة
اسعار ساعات توري بورش 2023
ساعة tory burch المستطيلة
مواصفات ساعات توري بورش الأصلية
ساعات توري بورش بسوار من الجلد الفاخر
ساعات tory burch جمال لا يضاهى
ساعة tory burch تضيف لمسة سحرية الى معصمك

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..