أرخص وأفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية

قبل سنة

حياكم الله مستخدمي موقع "مستعمل " السعودي ، يسرنا أن نتناول أرخص 10 مكيفات سبليت بالمملكة العربية السعودية من خلال التقرير التالي 

 

أرخص وأفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية

أرخص وأفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية أرخص وأفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية
أرخص وأفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية


لاشك أن أجهزة التكييف سبليت هي الأكثر تداولا وشراءا في المملكة العربية السعودية ، باعتبارها الأفضل والأكثر أمانا على الأطفال ، ناهيك عن هدوءها التام وقدرتها على توزيع درجات الحرارة والبرودة في المكان بشكل رائع ومثالي .
ولأن سوق أجهزة التكييف يكتظ بالكثير من الماركات والأنواع والأحجام فقد أصبح من الضروري معرفة المعايير التي يجب وضعها في الاعتبار قبل الإقدام على شراء جهاز تكييف سبليت .
معايير يجب الاحتكام إليها عند اختيار أفضل جهاز تكييف سبليت:
ــ اختيار حجم المكيف بحسب المساحة المراد تبريدها ، فلا يصح أن تشتري جهاز تكييف سبليت ممتاز ورخيص بقوة صغيرة لتضعه في مساحة كبيرة جدا .
ــ لابد أن نبحث عن جهاز تكييف يتميز بالصوت الهاديء ونبتعد تماما عن  أجهزة التكييف ذات الأصوات المزعجة .
ــ يفضل شراء جهاز تكييف يتمتع بفترة ضمان طويلة لأنه من المعايير المهمة .
ــ يفضل شراء جهاز تكييف له قطع غيار متوفرة وبأسعار رخيصة .
أفضل 10 تكييفات رخيصة بالسعودية 
مكيف سبليت LG
على الرغم من ارتفاع أسعار أجهزة تكييف سبليت LG فإن الشركة الكورية طرحت مؤخرا جهاز تكييف LG 34000 وحدة حار وبارد ويعد واحدا من أشهر أنواع التكييفات عالية الجودة ، هذا النوع مزود بكمبروسر  عاكس دوار بقوة تبريد هائلة وفترة ضمان 10 سنوات ، يتراوح سعرة في المملكة العربية السعودية بين 2690 إلى 2999 ريال سعودي .
مكيف سبليت سامسونح 
مؤخرا طرحت شركة سامسونج جهاز تكييف سامسونج سبليت المثلث ، الذي يعد من أفضل إصدارات الشركة الكورية العملاقة ، هذا الجهاز يمتع بقوة تبريد هائلة وهدوء غير مسبوق ، لهذا يشهد إقبلا كبيرا من قبل العملاء .
مكيف سبليت شارب
لاشك أن شركة شارب اليابانية غنية عن التعريف لا سيما في عالم أجهزة التكييف ، وكان من بين إصداراتها الحديثة هذا المكيف بقوة 22000 وحدة ن بارد فقط ، يتمتع بقوة كبيرة جدا تبريد كبيرة جدا وانسيابية وهواء نقي جدا وكمبروسور من النوع فائق الجودة الضاغط الدوار ، يتراوح سعره بين 2600 إلى 2799 ريال سعودي فقط .
مكيف سبليت وايت وستنج هاوس 
نجحت شركة وايت وستنج هاوس الأمريكية في طرح جهاز تكييف سبليت جديد بقوة 32000 وحدة ، يعتبر من المكيفات الرخيصة ، ورغم ذلك يتمتع بجودة وكفاءة عالية ، لهذا يكثر الطلب عليه في السعودية .
مكيف سبليت جري 
هذا المكيف يعتبر واحدا من المكيفات التي يكثر عليها الطلب في السعودية ، حجمه 18000 وحدة ، حار وبارد ،ى يتمتع بقدرة تبريد قوية ، موفر للطاقة ، صديق للبيئة ، يتراوح سعره بين 2500 إلي 2600 ريال سعودي فقط .
مكيف سبليت فوجي
هذا المكيف سبليت بقوة 22700 وحدة ، حار وبارد ، يمكن أن يغطي مساحة تصل إلى 24 مترا مربعا ، مزود بكمبروسور من نوع هايبر استواني ، العالي الجودة المعروف بهوائه النقي البارد وسعره 3639 ريال سعودي تقريبا .
مكيف سبليت ماندو بلاس

طرح مؤخرا بالأسواق السعودية جهاز تكييف سبليت ماندو بلاس بحجم 24000 وحدة ، بارد فقط ، يتمتع بكفاءة وجودة عالية ، يعتبر من الإصدارات الممتازة ، فهو مكيف اقتصادي موفر للطاقة وصوت هاديء ، ورغم تعدد المراوح به إلا أنه مزود بمانع للضجيج ، هواؤه نقي وصحي ، سعره في السعودية يتراوح بين 2360 إلى 2500 ريال سعودي .
مكيف سبليت هاس
هذا المكيف يعتبر من المكيفات الممتازة المناسبة للمساحات المتوسطة ، صدر بـ24000 وحدة  ، حار وبارد ،  يتمتع بقوة تبريد هائلة وهواء نقي وبتراوح سعره بين 2170 إلى 2500 ريال سعودي فقط .
مكيف سبليت سكاي ستار
إن مكيف سكاي ستار يعد من الأجهزة الرخيصة الثمن مقابل أداء فائق الجودة والكفاءة العالية في التبريد ، مزود بخاصية التشغيل الأوتوماتيك ، ، مؤقت للنوم ، مانع للرطوبة ، به فلتريتراوح سعره بين 1570 إلى 1670 ريال سعودي .
مكيف سبليت هام الذهبي 
يعد مكيف سبليت هام الذهبي واحدا من أشهر المكيفات ذات القدرة العالية ، فهو مزود بريشات ذهبية للوحدة الداخلية ، مؤقت تشغيل وإيقاف للمكيف ، وفلتر عالي الجودة وجهاز كاشف لتسريب الفريون ، هذا الإصدار حجمه 1800 وحدة ، بارد وحار .

أرخص وأفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية
أرخص 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية
أفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية
أرخص وأفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية
أرخص وأفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية
أرخص وأفضل 10 أجهزة تكييف سبليت في السعودية

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..