قناة الجزيره

قبل 11 سنة

لا شك ان كل عاقل ومميز يدرك ان من افضل القنوات الموجوده الان هي قناة الاحرار الجزيره ذات المصداقيه والمحايده انها فعلا قناة الحقيقه واظهار فضاح الكاذبين من قنوات تضليل او غيرها والدليل على ذلك الاستمرار في محاربتها وبشكل هستيري من البعض لانهم لا يريدون الحقيقه ولا يريدون ما يظهر للعالم الاما هو على رغباتهم .

فلله درك من قناة تكبدت الكثير لا ظهار الحقيقه .

قناة الجزيره
عندك أي منتج؟
الكل: 46
41 46

اشكرك اخي مسامح1 على لطفك ودعئك وكذلك تفهمك للموضوع وبالشرح يطول الحوار . واني على يقين انه لايوجد دوله في العالم ولن اذكر مثال حتى لايتهمني البعض بالتحيز . لايوجد فيها جوانب سلبيه ولكن الجزيرة تختار للاسف دول عربيه شقيقه تحاول جاهده زرع الفتنه فيها وزعزعة امنها وعندما تحصل على ماتطمح اليه وتفسد البلد تبدا في بلد اخر وسؤالي فقط اين هم الان عن الشقيقه ليبيا التي لم تنعم بالهدء من بعد ما خرجت جحافل المحررين على ما يذكرن هل استقرت ولماذا لايسلط الضوء على مايحدث واين هم عن مايحدث في العراق الجريح الذي يسقط فيه كل يوم اكثر من مايسقط في حرب سوريا لماذا لايركز على فشل الحكومه ويحشدو لهم كل الطاقات كما يحدونه على مصر وتدفع اموال للوصول لنقل كل ماهو يسئ لمصر وللعرب جميعا .

الان ثيت بما لا يدع مجال للشك غباء وحمق وتهور هؤلاء العسكر .

مقتل 38 سجين من الاخوان اثناء تهريبهم وطبعا تم قتلهم لا ن الدماء اصبحت رخيصه

كم قتل من العسكر ياعزيزي وهل هناك مجال للشك انهم مسلحين ويساندهم من دول اخري مثل باكستانيين وفلسطنيين مدربين على اعى مستوى من التدرين . سؤالي اين تدرب هؤلاء ؟! وعلى هذا فان مايحصل ارهاب ولكن هناك من ينقل الوجه الاخر لانه يدعمهم . ولكن لو حصل هذافي دوله اوربيه كيف سيتعامل معم وهم يمشون بالطرقات وعلى الكباري واسطح المنازل ويطلقون النار حاول ان تعطي نفسك فرصه للبحث في اليوتيب ربما تغير رايك وايضا حاول ان تكتب في البحث كلمات مختلفه حتى تجد مقاطع تفيدك

لسنا مع او ضد ما نريده قنوات محايده .تنقل الحقائق كما هي

السلام عليكم
يا إخوان والله نحن في زمن الفتن ولا عاد ندري من تصدق
هذا مقطع للشيخ عمران حسين عن قناة الجزيرة والمقطع قديم لاكن كأنة يصف قناة الجزيرة في وقتنا الحالي
شاهد ماذا يقول في آخر المقطع
http://m.youtube.com/watch?v=_iO2wEKLq4Y
كفانا الله شر الفتن ما صهر منها وما بطن

أضف رداً جديداً..