اكتب تجربتك مع اي مشكله صحيه واجهتك

قبل 10 سنوات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني واخواتي الكرام اعضاء منتدى مستعمل اليوم جاتني فكره لموضوع نافع بإذن الله ومتجدد وهو أن يكتب لنا كل عضو مشكله صحيه واجهته ووجد علاجآ ناجحا لها سواء اعشاب او علاجات كيميائيه صيدلانيه لكي يستفيد الجميع وأنا أول من سيبدأ بإذن الله ..

اعاني كثيرا من القولون والغازات وسوء الهضم وجربت كل شي وما نفع معاي اللين هداني الله سبحانه يوم من الايام بالمصادفه لعمل مشروب حبق ساخن مثل النعناع وشربته ولازلت مستمرا عليه والله لا استطيع وصف فوائده لكم فهو اكثر من رائع لمن يعاني من غازات وسوء هضم بعد الأكل وانتفاخات وضيق تنفس وامساك ..

وهو ان تغلي حبق في براد مع السكر او بدون حسب رغبتك وتشرب منه اقل شي 4 فناجين وبعدها شوف الراحه لن تتخيلها ..

==============================================

لاتنسوني ووالدي واهلي من صالح دعائكم..

أخوكم..
الفزاع

اكتب تجربتك مع اي مشكله صحيه واجهتك
عندك أي منتج؟
الكل: 71
61 71

علاج القولون عن تجربة شخصية

شرب الميرمية مثل الشاي - كل يوم

بشرط .....

تكون الميرامية طازة - انا احضرتها من الاردن باوراقها كاملة (مش ناشفة )


ولله الحمد بعد شهر - نسيت شىء اسمه قولون الى اليوم ...

انا بصراحة يجيني صداع مو طبيعي وماخليت احد ماراجعتة وكشف وتحاليل واشعة وكله سليم حتى في المانيا سويت تحاليل المهم بالصدفة عرف السبب انه من الهيل نعم الهيل ولا غيره قطعت عنه والحمدلله لي خمس سنوات ماجاني اي صداع وذكرتة لكم عجوز عندنا وتركو الهيل وانتهت مشاكل الصداع عندهم هذي تجربتي

حبيت اضيف هذه المعلومة .... الميرامية خطرة على المرأة الحامل !!!

رائع واصلو كتابة تجاربكم لاحركم الله الاجر لعل احدا ينتفع بها وتصبح مرجعا صحيا

عضو قديم رقم 194440
قبل 10 سنوات و3 أشهر
65

الزنجبيل لإنزال الوزن

كنت استخدمه مرتين يوميا , صباحا ومساء , بمقدار 5 جرام , ونزل وزني خلال شهر 3 كيلو تقريبا

ماشاء الله تبارك الله

تجربه جميله اخي axax
وهل تاخذه مغلي مع الماء وهل زنجبيل مطحون ولا طازج لكي تكتمل الفائده للاخوان بإذن الله

عضو قديم رقم 320465
قبل 10 سنوات و3 أشهر
67

النجدي ........

سبب الأعراض اللي عندك هو الضغط النفسي لاغير ...

حاول تنسى همومك وتغير جو بتتحسن .......

عضو قديم رقم 194440
قبل 10 سنوات و3 أشهر
68

الرد رقم 66 :

اضعه على لساني وابتلعه بالماء

بالنسبه للزنجبيل : مطحون

عضو قديم رقم 113340
قبل 10 سنوات و3 أشهر
70

الحبق يقولون يسبب السرطان لا اعلم فيه خبر نشر قبل سنوات هل هذا الكلام صحيح


دراسة سعودية: الحبق "نعناع المدينة" يسبب السرطان

فيما تتغني العديد من كتب العلاج البديل في المكتبة العربية بفوائد نبات النعناع، وتنتشر عادة شرب الشاي بالنعناع في معظم الدول العربية.. قلبت نتائج بحث طبي سعودي تلك الحقائق المتوارثة رأسا على عقب، بعد أن أظهر أن أحد أنواع النعناع يسبب السرطان.


وقال حسين فقيه مراسل نشرة التاسعة على قناة Mbc1 -في تقرير أُذيع اليوم الثلاثاء 24 فبراير/شباط- إن فريقا علميا بمركز السموم بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالمملكة العربية السعودية توصل، بعد دراسات مخبرية طويلة، إلى نتائج مفاجئة ومثيرة تفيد باحتواء "نعناع المدينة" -وهو نوع من النعناع ينتشر في المملكة- يحتوي على مواد طبيعية تُسبب أمراض السرطان والكبد.


وأشار الفقيه إلى أن تلك النتائج ستسبب صدمة، خاصة وأن السعوديين يشتهرون بإقبالهم على استخدام نبات "نعناع المدينة" أو المسمى بالحبق سواء في المشروبات الساخنة أو لإضافة نكهة ورائحة زكية إلى بعض الأطعمة.


وقال الدكتور محمد الطفيل، رئيس مركز السموم بمستشفى التخصصي، لنشرة التاسعة، "إنه بعد إجراء الفحوصات تبين احتواء نبتة نعناع المدينة على مادة طبيعية تسمى البلجون التي تؤدي -في حال الاستخدام المتزايد والمتكرر- إلى الإصابة بالسرطان".


وشدد الطفيل على أن نعناع المدينة الذي حذرت منه الدراسة أوراقه الخضراء رمحية طويلة الشكل، ولها تأثير خطير على الصحة، وخاصة على المرأة الحامل والجنين، وهي مادة مسرطنة وتسبب سرطان الكبد.


ولفت رئيس مركز السموم إلى أن نعناع المدينة ينتشر فقط في المملكة، وقال إن النعناع العادي أو ما يسمى المغربي الذي يتميز بصغر أوراقه جيد ولا ضرر منه؛ بل بالعكس ننصح باستخدامه لأن به مواد مكافحة للأورام السرطانية.


وفي استطلاع سريع لرد فعل الجمهور، لنتائج تلك الدراسة انقسمت آراء الذين التقى بهم حسين الفقيه إلى قسمين؛ الأول أعرب عن التزامه الفوري بنتائج الدراسة، فيما قال آخرون إنهم سيواصلون عاداتهم في شرب الشاي بالنعناع.


وقال شاب سعودي "أنا أحب أن أشرب الشاي بالنعناع يوميا، ولكني لن أشربه بالنعناع بعد ذلك. والتقط زميله أطراف الحديث قائلا "سأستخدم النعناع مع الشاي؛ فأنا متعود على ذلك ولن أغير عاداتي".


يؤكد الأطباء أن الأعشاب الطبيعية تحوي مواد فعالة ومؤثرة على الصحة في نفس الوقت؛ لذا يجب الحرص على استخدامها بطريقة صحيحة وحسب استشارة المختصين.

هلا اخوي فايز ارحي ياغالي

الحبق من سنين السمين واحنا نستخدمه ولله الحمد
وطلع الدكتور جابر ونفى هذا الكلام

أضف رداً جديداً..