إعفاء وزير الصحة الربيعة من منصبة بناء على طلبه

قبل 11 سنة

السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله صباحكم بكل خير وسعادة

جاني واتسب الصباح اليوم وهذا نصه :

عاجل//
أمر ملكي إعفاء وزير الصحة من منصبة بناءً على طلبه وتعيين المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المشرف العام على العيادات الملكية الدكتور بندر بن عبدالمحسين القناوي وزيراً للصحة .

جوال منطقة الرياض (800700)

فما رأيكم هل هذا صح أم لا ؟

والله يكتب اللي فيه الخير للعباد والبلاد

إعفاء وزير الصحة الربيعة من منصبة بناء على طلبه
عندك أي منتج؟
الكل: 23
21 23

شعب سعودي مع الخيل ياشقرا
امس فيه خبر عن الربيعه وزير التجاره وجا واحد شاطح ومولع النور يقول
هالوزير كذا وكذا وجاب سيرة البنت رهام شوفو كيف مع الخيل ياشقرى
تابعو اغلب الردود اذا الموضوع ايجابي تجد كل الردود ايجابيه اذا الموضع سلبي كل سلبي
وبرضه اغلب الردود تعتمد على الرد الاول
الان واحد رافع النور وين راح لفقيه
لا حول ولاقوة الا بالله

اي وزير يمسك وزارة الصحه ولايوفر الخدمات الصحيه للمواطن في جميع انحاء المملكه بصفه عادله ومتقدمه بحيث ينشي في كل منطقه مستشف? متخصص مماثل لمستشف? الملك فيصل التخصصي .فلايستحق ان يكون وزيرا.واذالم يوفر الخدمات العلاجيه ويقضي عل? الطوابير لد? المستشفيات ومواعيد انتظر حت? تموت والادور واشحذ من يدفع عنك اويأمر بعلاجك فلايستحق ان يكون وزير

عضو قديم رقم 303970
قبل 11 سنة وشهرين
23

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - شكره وتقديره لوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة، وجميع منسوبي الوزارة ، لما تحقق من إنجاز في مستشفيات الوزارة بحصول (15) منشأه طبية على شهادة هيئة الاعتماد الأمريكية العالمية ( JCI) اعترافاً بتحقيقها أعلى مستويات الجودة العالمية، وكان أخرها مدينة الملك سعود الطبية بمدينة الرياض في 11 / 3 / 1434هـ ، وحصول (50) مستشفى آخر على اعتماد المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية، إلى جانب وجود (40) مستشفى آخر قيد التقييم.

حصول 50 مستشفى على اعتماد المجلس المركزي لاعتماد المنشآت الصحية
وقال الملك المفدى - أيده الله - في برقية جوابية وجهها لوزير الصحة "إننا إذ نشكركم وكل من شارك في هذه الإنجازات على هذه الجهود الطيبة ، لنسأل الله تعالى للجميع دوام التوفيق والنجاح" .

وثمن وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين التي تؤكد مدى الاهتمام الكبير والمتابعة الدائمة من مقامه الكريم للقطاع الصحي , مشيراً إلى أن جميع منسوبي الوزارة يعملون بجد وأمانة وإخلاص للارتقاء بالقطاع الصحي وفق أعلى المعايير العالمية لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - خدمة لمواطني هذا البلد المعطاء وتلبية لاحتياجاتهم الصحية، وبما يسهم بإذن الله في تجويد الخدمات الصحية المقدمة لهم وفقاً لخطة الوزارة الاستراتيجية ومشروعها الوطني للرعاية الصحية المتكاملة والشاملة الذي يحقق مبادئ العدالة والمساواة والشمولية في توزيع الخدمات الصحية وسهولة الحصول عليها.

أضف رداً جديداً..