صور الصياهد 2022 سباق الابل

حياكم الله في موقع مستعمل، ينتظر عشاق الإبل في المملكة صور الصياهد 2022 سباق الابل، بالتزامن مع اقتراب موعد مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 7، وفي هذا النقاش سنتحدث عن مهرجان الإبل السابع وكل ما تريد معرفته.

صور الصياهد 2022 سباق الابل الوعد الصياهد
الوعد الصياهد

الصياهد 2022 سباق الابل

منطقة الصياهد الجنوبية في صحراء الدهناء في المملكة العربية السعودية، هي المنطقة التي يقام فيها مهرجان الملك عبد العزيز للإبل 7، نظرا لاتساع مساحتها وأرضها المناسبة للإبل.

الصياهد الجنوبية

نادي الإبل

وكان أمرا ملكيا قد صدر بإنشـــاء نادي الإبل في 26 شوال 1438هـ - 2017م، والذي تضمن حينها أن يكون صاحب الســـمو الملكي الأمير محمد بن ســـلمان بن عبدالعزيز ولي العهد حفظه الله مشرفاً عاماً على النادي، والشيخ فهد بـن فلاح بن حثلين هو رئيس مجلس إدارة النادي.

مهرجان الملك عبد العزيز للإبل 7

يهدف مهرجان الملك عبد العزيز للإبل 7، إلى تنظيم قطاع الإبل والارتقاء به، وكذلك الحفاظ على الأصالة، ونشر الوعي بثقافة الإبل والتأكيد على ارتباطها بالتراث السعودي، بالإضافة إلى تعزيز الشراكات مع منظمات دولية.

جائزة مهرجان الإبل 7

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الشيخ فهد بن حثلين، عن إطلاق جائزة جديدة لرفع وتيرة التنافس ممثلة في "سيف المؤسس"، للأكثر حصدًا للنقاط في مهرجان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن في الصياهد والمصاحب لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 7.

جمهور مهرجان الابل

ويجذب مهرجان الإبل رجال الأعمال وملاك الإبل للمشاركة فيه والتنافس على الجوائز الثمينة، وذلك برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، المشرف العام على نادي الإبل.

شعار مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل السابع

أعلن فهد بن حثلين بمناسبة أداء المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم 2022 اعتماد "همة طويق" كشعار لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته السابعة.

طريقة توزيع القلائد على المنقيات المشاركة في مهرجان الإبل

فيما يلي الطريقة التي سيتم بها توزيع القلائد على المنقيات المشاركة في مهرجان الإبل السابع.

 

صور الصياهد 2022

فيما يلي نترككم مع مجموعة من صور الصياهد 2022، والتي وثقت أول دخول لمهرجان الإبل، والتقطت اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر، وذلك في أول يوم للتحكيم المبدئي.

الحمر في مهرجان الإبل

مهرجان الابل 7

الفحل وإنتاجه للون الحمر.

سباق الابل
مهرجان الابل 7

الماهجيم في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

الصور التالية التقطت للفحل وإنتاجه للون المجاهيم في أول يوم للتحكيم المبدئي بـمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل7.

صور الصياهد 2022
الصياهد

يذكر أن إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل7، أعلنت عن إلغاء فترة التسجيل المتأخر للراغبين بالمشاركة في منافسات المزاين للنسخة السابعة، مع استمرار التسجيل حتى قبل يوم المشاركة بـ 3 أيام وبنفس سعر التسجيل المبكر.

جمهور المهرجان

اقرأ أيضا: مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل السابع (كل ما تريد معرفته) 

شارع الدهناء التجاري
شارع الدهناء التجاري
الدهناء 2022

إعلانات ذات صلة

عندك ابل ونياق وجمال؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..