نرشح لكم أفضل غسالة صحون في السعودية 2023

قبل سنة

 

حياكم الله مستخدمي موقع "مستعنل " السعودي ، يسعدنا أن نرشح لكم أفضل غسالة صحون في المملكة العربية السعودية سنة 2023 من واقع تقييمات وآراء المستخدمين والفنيين في المقال التالي :

نرشح لكم أفضل غسالة صحون في السعودية 2023

نرشح لكم أفضل غسالة صحون في السعودية 2023 لكم أفضل غسالة صحون في السعودية 2023
لكم أفضل غسالة صحون في السعودية 2023

سؤال يتردد كثيرا على لسان الكثيرين عند الإقدام على شراء غسالة صحون أو أطباق ، ما هي أفضل غسالة صحون في السعودية ؟،  نظراً لطرح الكثير من الأنواع والماركات والمواصفات المختلفة وحين اللجوء للبائع سوف يرشح لك ما يتناسب مع ربحه وليس جودة المنتج واحتياجاتك.
وللإجابة عن ذلك السؤال لابد أن نحتكم للمعاييرالتالية : 
معايير اختيار أفضل غسالة صحون
لاشك أن هناك عدة معايير معينة يجب أن تضعها في اعتبارك حتى تستطيع اختيار أفضل غسالة صحون في السعودية بناء على استخدامك وهذه المعايير كالأتي :
المساحة المتاحة :
يجب اختيار الغسالة ذات الأبعاد المناسبة للمكان التي سوف توضع فيها حتى لا تكون كبيرة عن المساحة المتاحة لديك فلا تجد مكان .
جودة الغسيل :
يجب عليك اختيار غسالة أطباق معروفة بمدى فعاليتها وجودة تنظيفها للصحون من خلال معرفة آراء المستخدمين السابقين لهذه الغسالة .
استهلاك الكهرباء والمياه : 
إذا كنت معنيا بالتوفير بالكهرباء فيجب عليك اختيار الغسالة التى تعمل برمز استهلاك للكهرباء A Hو A+ فهذا سوف يساعد على استهلاك أقل للكهرباء والماء.
جودة الخامات :
بالتأكيد عند اختيارك لخامات ذات جودة أعلى كلما عاشت معك الغسالة عمرا افتراضيا أطول فيجب اختيار خامات داخليه وخارجية من خامات غير قابلة للصدأ لكى تتحمل الحرارة العالية والمياه.
التنظيم الداخلى : 
كلما كان التنظيم الداخلى مرن وقابل للتعديلات كلما كان استخدامك واستيعاب الغسالة أكثر لجميع أنواع الأوانى والصحون .
الضمان : 
يجب الأخذ في الاعتبار بمدة ضمان غسالة الأطباق التي تختارها وتوفر قطع غيارها ومستوى خدمة ما بعد البيع أيضا .
السعة المناسبة للاستخدام : 
يجب عليك تحديد سعة غسالة الأطباق المناسبة لاستخدامك قبل تحديد نوعها وليس عليك شراء سعة أكبر من احتياجك لانها ستستهلك كهرباء أكثر .
أفضل غسالة صحون في السعودية 
نرشح لكم نوعين من غسالات الصحون  في السعودية بناءا على آراء النسبة الأكبر من المستخدمين :
غسالة صحون أريستون 15 فرد 
مميزاتها :
شاشة رقمية
غسالة صحون أريستون 15 فرد  مزودة بشاشة رقمية لعرض كافة الإعدادات والخصائص مما يسهل من عملية التحكم.
موفرة للطاقة
من ضمن مميزات غسالة صحون أريستون 15 فرد وفر الوقت والجهد باستخدام غسالة الأطباق الفعّالة التي تساعدك على تنظيف الصحون وأدوات المائدة وتحافظ على نظافة المطبخ كما أنها تُعد أكثر وأفضل فعالية فيما يتعلق بكفاءة الطاقة.

9 برامج للغسيل
من اهم مميزات غسالة صحون اريستون 15 فرد انها تمنحكم التنظيف المثالي والسريع للصحون مع وجود 9 برامج للغسيل ، حيث انها تعمل علي إزالة الأوساخ اللزجة بكل سهولة التي تستغرق وقتا طويلا في التنظيف اليدوي.
مستوي ضوضاء منخفض
من مميزات غسالة صحون اريستون 15 فرد لا تتسبب غسالة أطباق أريستون ضوضاء حيث انها تتميز بمستوي ضوضاء منخفض ، وذلك يعني أنك ستحصل على أفضل أداء بدون ضوضاء لتشعر بالراحة.
نظام تحكم فريد
تستطيع التحكم بكل سهولة في غسالة صحون اريستون 15 فرد   من خلال إعدادات الضبط التي تساعدكم علي سهولة اختيار الوضع المناسب للغسالة دون التعرض لأي مشاكل
تعدد نظام التشغيل
تشتمل هذه الغسالة على عدد من أنظمة التحكم الإلكتروني فلا حاجة إلى تشغيلها يدوياً وهذه الأنظمة أكثر عصرية وأكثر سهولة في ضبطها
خيار Zone Wash ثلاثي الأبعاد
تمنحك غسالة صحون اريستون 15 فرد  هذه الخاصية قدرة أكبر على التخلص من بقع الطعام العنيدة بالإضافة إلى 30% فعالية أكثر من دورات الغسيل المكثفة
محرك انفيرتر
تتمتع غسالات صحون أريستون باحتوائها على محرك عاكس يعمل على الحد من استهلاك الطاقة الكهربائية للوصول الى حل المعادلة الصعبة في الوصول الا كفاءه الاستخدام مع توفير القدر الأعلى من الطاقة الكهربائية
سعة غسيل جيدة
واحدة من مميزات غسالة صحون أريستون 15 فرد انها تمنحك سعة غسيل جيدة إذ تسع حتى 15 مكان وتعد هذه الكمية مناسبة تماماً للإستخدام المنزلي

عيوب غسالة صحون أريستون 15 فرد  
غير متوفرة بشكل كبير على مواقع البيع الاون لاين
سعرها مرتفع
قوة دفع المياه قوية جدا
غسالة صحون بيكو 15 فرد
مميزات غسالة صحون بيكو 15 فرد 
• تقنية IonGuard
تتميز غسالة صحون بيكو 15 فرد أنها أول جلاية صحون في العالم تزيل الرائحة الكريهة دون مواد كيميائية تخلصي من الروائح الكريهة التي تبقى بين دورات الجلي. ولا تستخدمي دورات جلي غير كاملة فقط لتفادي رائحة الأطباق القذرة. تعمل تقنية IonGuard على تحييد الأيونات ذات الرائحة كل ساعة للمحافظة على جلاية الصحون خالية من الروائح الكريهة، وبالتالي ستحصلين على مطبخ ذو رائحة نظيفة دون استخدام المواد الكيميائية 
• ضغط ماء مكثف للأطباق المتسخة
من أهم مميزات غسالة صحون بيكو 15 فراد تقنية AquaIntense تخلق منطقة تنظيف قوية بضغط ماء كثيف، مما يحقق نظافة تامّة للطناجر والمقالي المتّسخة. مهما كانت الطّبخة التي تعدينها أو الزمن المستغرق في الطهي، فإن الأطباق ستخرج خالية من البقع.
• تنظيف أسرع 3 مرات
في بعض الأحيان قد لا يتوفر لديكِ الوقت الكافي لانتظار انتهاء دورة الجلي الكاملة. وتعمل وظيفة Fast+ على تسريع دورة الجلي لمدة تصل إلى 3 مرات مع الأداء الأمثل. مما يعني أنه يمكنكِ جلي الأطباق واستخدامها في وقت قليلٍ جدًا.  وهي مجربة في المختبرات الداخلية.
• مساحة إضافية للأواني والمقالي
من مميزات غسالة صحون بيكو 15 فرد في كل مرة تقومين بالطهي تستخدمين الأواني والمقالي ذوات الأحجام المختلفة وتحتاج إلى جلاية صحون تستوعب ذلك. يتيح لكِ نظام Easy Fold Plate Support بسهولة توفير مساحة على الحوامل لتناسب الأواني والمقالي الضخمة. لن تعودي بحاجةٍ لجلي الأشياء الكبيرة يدويًا!
• رف علوي بارتفاع قابل للتعديل
تتميز غسالة صحون بيكو 15 فرد أنه إذا كنتِ تجدين صعوبة في وضع الأطباق الكبيرة أو الكؤوس ذوات الساق المرتفعة في جلاية الصحون، فالآن مع نظام 3 Position Acrobat يمكنك ضبط الحامل العلوي على 3 أوضاع مختلفة لتوفير مساحة أكبر على الحامل السفلي للأطباق الكبيرة.

• عملية تنظيف هادئة
تتميز غسالة صحون بيكو بمستوي ضوضاء منخفض مما يجعلها أكثر هدوءً من العديد من غسالات الصحون الأخرى
• كؤوس بلا علامات مائية مع تقنية SteamGloss
تتمتع غسالة صحون بيكو 15 فرد  بدورة حرارية SteamGloss لمدة 10 دقائق تضمن تألق الكؤوس كما لو كانت جديدة تمامًا. بفضلها ستحصلين على كؤوس براقة أكثر بنسبة 23% وأوانٍ خزفية ألمع بنسبة 30% لتقدميها على طاولة العشاء في المرة القادمة وتبهري بها الضيوف. *تمت تجربتها من قبل مختبرات خارجية.
• الدرج المرن
من مميزات غسالة صحون بيكو 15 فرد وضعيات لخيارات تحميل متعددة آخر شيء يريد أي شخص أن يفكر فيه هو جلي أكواب الكوكتيل أو العصير الثمينة الخاصة بك يدويًا بعد مناسبة خاصة. لحسن الحظ مع FlexiDrawer ستستطيعين تعديل درج الشوك والملاعق والسكاكين في 5 أوضاع مختلفة حسب المساحة التي تحتاجين إليها على الرف العلوي. الآن يمكنك غسل حتى الكؤوس عالية الساق في جلاية الصّحون.
• برامج أوتو
بفضل برنامج Auto الموجودة بغسالة صحون بيكو 15 فرد  يتم الكشف عن مستوى الاوساخ للأطباق عن طريق أجهزة الاستشعار ، والتي تحدد تلقائياً دورة الغسيل المناسبة، وبالتالي تخليصك من مهمة اختيار البرنامج بنفسك.
• غطاء موزع سهل الفتح
من مميزات غسالة صحون بيكو 15 فرد انه يحتوى على  باب وضع المنظفات  Sliding Detergent Dispenser سهل الفتح مما يجعل إضافة المنظفات أمرًا سهلًا للغاية.
• تقنية التصفية ( فلتر )
تتميز هذا الجلاية إذا كنت تفضل عدم قضاء الوقت في تنظيف فلتر غسالة الأطباق لديك كثيرًا ، فإن تقنية التصفية ( الفلتر) EverClean ™ تستخدم نظام رش خاص لشطف الفلتر الداخلي. لا يوفر هذا غسيلًا أكثر فاعلية فحسب ، بل يساعدك أيضًا على توفير الوقت والجهد.
• برنامج حماية الطفل
صُمم برنامج Baby Protect في غسالة الأطباق بيكو 15 فرد لضمان نظافة أواني وأطباق طفلك بشكل لامع وخالي من الجراثيم ، ويضيف شطفًا شديد السخونة في نهاية الغسيل المكثف لتطهير كل شيء بفاعلية داخل غسالة الأطباق.

• موتور انفيرتر ( بروسمارت )
من مميزات غسالة صحون بيكو 15 فرد أنها مزودة بموتور بروسمارت انفيرتر من بيكو بهدوء ضعف المحركات الأخرى العادية لا يوجد سبب للتضحية بالهدوء والصفاء في مطبخك من أجل دورة جلاية الاطباق. يتميز محرك ماتور بروسمارت انفيرتر المتقدم لدينا بهدوء ضعفي مقارنة بالمحركات الاخرى العادية مع توفير المياه والطاقة.
• 8  برامج تنظيف متنوعة
تأتيكم غسالة الصحون بيكو 15 فرد ب 8 برامج تنظيف متنوعة لتنظيف الصحون وغسلها مما يمنحك المرونة في تنظيف كافة الشحوم و الأوساخ سواء كانت بسيطة أو مترسبة بقوة علي الصحون
كفاءة الطاقة
من أبرز مميزات غسالة صحون بيكو 15 فرد أنها موفرة للطاقة ما يعني أنها تقوم بنفس العمل مع استخدام طاقة أقل في نفس الوقت. وتقوم أجهزة بيكو أيضاً بتقليل انبعاثات غازات الإحتباس الحراري والتلوث الصناعي نتيجة لزيادة كفاءة الطاقة. فالكفاءة أمر حيوي جداً لضمان الحصول على جودة أفضل .
عيوب غسالة صحون بيكو 15 افراد  
عدم توفر قطع الغيار بشكل كبير في السعودية .
تضارب الآراء حول خدمة ما بعد البيع.
غير متوفرة بكثرة في مواقع البيع الأون لاين.

غسالة صحون في السعودية 2023
أفضل غسالة صحون في السعودية
غسالة صحون في السعودية 2023
نرشح لكم أفضل غسالة صحون في السعودية 2023
أفضل غسالة صحون 2023
أفضل غسالة صحون
نرشح لكم أفضل غسالة صحون مواصفات
غسالة صحون 2023
غسالة صحون حديثة
غسالة صحون مميزات
غسالة صحون عيوب
غسالة صحون الافضل
غسالة صحون 2022

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..