أغلى ساعة يد في العالم

قبل سنة

 

حياكم الله مستخدمي موقع "مستعمل " السعودي ، في تقريرنا التالي نتحدث بمزيد من التفصيل عن أعلى ساعة يد في العالم ، ونكشف أسباب احتلالها المرتبة الأولى .

 

أغلى ساعة يد في العالم

أغلى ساعة يد في العالم أغلى ساعة يد في العالم
أغلى ساعة يد في العالم


تختلف أسعار ساعات اليد لأسباب عديدة منها احتواء بعضها على تكنولوجيا حديثة أو لاحتواء بعض أجزائها على الماس والذهب الخالص، وغيرها من الأسباب التى تجعلها باهظة الثمن ويصل سعرها لملايين الدولارات، وقد أشار تقرير منشور بموقع "thewatchcompany"، إلى أغلى ساعات اليد والتى يصل سعرها إلى 55 مليون دولار.
وتعد الساعات من أهم الاكسسوارات المكملة للمظهر، لذا يحرص مشاهير العالم على اقتناء ومتابعة أغلى ساعة في العالم ولكل ساعة مميزاتها من حيث التصميم والفخامة وفقا لماركة الساعة الأغلى في العالم.
نستعرض معكم خلال هذا التقرير أغلى ساعات اليد في العالم وتفاصيلها وماركاتها ونبدأ بالأقل سعرا حتى نصل إلى الساعة الأغلى في العالم. 
أغلى ساعة في العالم 
1ــ ساعة هوبلت بيغ بانغ
ساعة هوبلت بيغ بانغ من ماركات الساعات الأغلى في العالم، حيث تحتل المرتبة الثامنة في قائمة الأغل عالميا بين الساعات ويصل سعرها إلى 5 ملايين دولار، وتحتوي على 1280 قطعة من الألماس عيار 3 قيراطات يغطي مساحة الساعة بالكامل. 
2ــ ساعة رولكس دايتونا
تحظى ساعة رولكس السويسرية  بشعبية بين الناس، لاسيما  أن الممثلة جوان وودا وارد أهدتها إلى زوجها الممثل بول نيومان، بعد تصور فيلم تم إنتاجه عام 1968، وبيعت بعد ذلك في مزاد علني وصل سعرها خلاله 17.6 مليون دولار وتعد من أغلى الساعات السويسرية.
3ـ ساعة جاكوب
يبلغ سعر ساعة جاكوب 18 مليون دولار (444.8 مليون جنيه مصري) لذلك تعد من أغلى الساعات في العالم وتحتوي على الألماس على شكل زمرد يصل إلى 260 قيراطا، وتم تصنيع علبة لهذه الساعة من الذهب الأبيض عيار 18.
4ــ ساعة باتيك فيليب هنري
ساعة باتيك فليب هنري واحدة من أكثر الساعات الثمينة عالميا ، خلافا إلى أنها تعد من أكثر الساعات تعقيدا، واستغرقت صناعتها ما يقترب من 8 سنوات، وتتميز ساعة باتيك فيلب هنري بوجود تقويم وتنويه عن الأوقات الخاصة بشروق وغروب الشمس، وخرائط سماوية لنيويورك، ويبلغ سعرها 24 مليون دولار.

5ــ ساعة شوبارد
يبلغ ثمن ساعة شوبارد حوالي 25 مليون دولار (617 مليون جنيه مصري) ، ما يجعلها في المرتبة الرابعة بين ترتيب الساعات الأغلى في العالم بسبب مميزاتها الصناعية، فهي تتكون من الألماس عيار 15 قيراطا والألماس الأزرق عيار 12 قيراطا، والألماس الأبيض عيار 163 قيراطا بجانب الذهب.
6ــ ساعة بريجيت ماري أنطوانيت
بلغت قيمة هذه الساعة حوالي 30 مليون دولار (741 مليون جنيه مصري) لارتباطها بقصة مأساوية، حيث كانت ستمنح للملكة الفرنسية من قبل أحد رفاقها عام 1782 لكن توفي قبل تسليم الساعة من صانعها.
7ــ ساعة جراف دايموند
تحتوي ساعة جراف دايموند على كمية من الماس الأبيض حوالي 152 قيراطا وتم صناعتها على شكل كمثرى مصقول، ويبلغ سعرها عالميا 40 مليون دولار.
8ــ ساعة جلاس دياموندز هالوسين
تأتي ساعة جلاس دياموندز هالوسين في مرتبة أغلى ساعة في العالم ، حيث تعد من الساعات باهظة الثمن، وتتميز بشكلها الذي يظهر كالمجوهرات أكثر من أنها ساعة، ويبلغ سعرها 55 مليون دولار ، ويعود سبب ارتفاع سعرها لهذا الحد لاحتواها على بعض الماسات النادرة بمجموع 110 قيراطات، وبها الألماس المقطع لعدة أشكال مثل القلب، وتم تصميم الساعة من محترفي الأحجار الكريمة.

أغلى ساعة يد في العالم 2023
أغلى ساعة يد في العالم كلاسيك
أغلى ساعة يد في العالم من الماس
أغلى ساعة يد في العالم مواصفات
أغلى ساعة يد في العالم من الذهب
أغلى ساعة يد في العالم من الماس
أغلى ساعة يد
ساعة اليد الاغلي

إعلانات ذات صلة

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..