نصيحة رافضي للوقاية من مرض السكري نصيحة ممكنة زينة .

قبل 4 سنوات

أعرف بعض الشيعة في المدينة .
من الروافض رافضي ينصح بشرب عصير الليمون بدون أي إضافة أو مثل أكل ليمونة للوقاية من مرض السكر أكثر أيام الأسبوع .
لأن بعض الأضداد تُدفع بضدها .
صراحة لم أطبقها يعني في أكثر الأيام لكن على المنوال الذي كان عليه مثلي قبل أن يسمع هذه النصيحة .
__________________
مثلاً لو أن امرأة تبغى تحضر تجمع نسائي في بلدية أو مدرسة على حلا وبساكيت ومشروبات محلاة فالأسلم لها من مرض السكر أن تشرب كوباً أو فنجالَ قهوة إذا لم تستسغ طعم الحموضة .
وإذا عزِمت أيها الشخص على مناسبة كيك وطعام أكثره يحتوي على السكر فخذ كويب قبل مشاركتهم الفرحة .
حضرت زواج لشخص من إحدى الجنسيات وزعوا صحون رز حاطين مع الرز تقريباً كثره سكر وقد مثّلت أني آكل يمكن كذا حبة رز
وللناس أذواقٌ مختلفة .

نصيحة رافضي للوقاية من مرض السكري نصيحة ممكنة زينة .
عندك أي منتج؟
الكل: 14

لماذا قلتُ في المشاركة فوق العبارة الآتية (صراحة لم أطبقها يعني في أكثر الأيام لكن على المنوال الذي كان عليه مثلي قبل أن يسمع هذه النصيحة )
قلتها لأمرين
لأن الناصح رافضي ومن كان على نهج الروافض من غير المؤتمنين تكذيبهم أقرب إلى الصواب من تصديقهم .
ومن غير المعروف نتيجة شربه لمقاومة مرض السكري حتى يقول القائل إنه ثبت أنه مقاوم لمرض السكري فالشخص سليمٌ أصلاً .
2 نصيحة الرافضي هذا فيه احتمال أنه صحيح ونشره قد يستفيد منه شخص أو شخصان ولو كانا كافرين فخير الناس أنفعهم للناس .
الخير درجات فيه الأدنى كإماطة الأذى من الطريق ومثل هذه المعلومة وأعلا درجات الخير قول لا إله إلا الله ونشره بالجهاد الدعوى والعسكري .
اللهم صلّ على نبينا محمد .

إذا كان مصدق أو حاب هذه النصيحة .. ماله داعي تقول رافضي ... لأنك لن تقل هذا الكلام لو ذكرت علاجا اكتشفه شخص كافر مثلا ... فلا تقول اكتشف أحد الكفار علاجا لمرض كذا أو كذا ... فالأحسم الكلام يكون واحد
أما عن الليمون وفوائده لمرضى السكر فهذا معروف في الطب البديل فهو من أقوى العلاجات التي توقف التدهور الذي قد يحصل لمرضى السكر لوجود كثير من الفيتامينات مثل فيتامين ( جـ ) و ( د )

الآن
أخي الرياضي1
هل بينك وبين الروافض عداوة حتى تقول هذا الكلام ما تبغاهم يحسون بمرضهم العقدي!
لا بد من الرحمة بهم وبغيرهم من الكفار . اهتدى بعض الرفض عندما كان يسمع بأنه على خطأ ثم التفت إلى مواقع العلماء في مواقعهم أو كتبهم أو بطريقة أخرى حتى عرف التشخيص لحالته المرضية ، وما تأخر شفاؤه عافاه الله من هذا الفكر اليهودي بتوبة صادقة .
إذا قدّم لك إحدٌ إحدى شعب الإيمان الدنيا أو الوسطى وكان من غير الموحدين
فقدّم له أعلا شعب الإيمان لا إله إلا الله والبراءة من عبادة القبور .

أخي الرياضي1
هل بينك وبين الروافض عداوة حتى تقول هذا الكلام ما تبغاهم يحسون بمرضهم العقدي!
لا بد من الرحمة بهم وبغيرهم من الكفار . اهتدى بعض الرفض عندما كان يسمع بأنه على خطأ ثم التفت إلى مواقع العلماء في مواقعهم أو كتبهم أو بطريقة أخرى حتى عرف التشخيص لحالته المرضية ، وما تأخر شفاؤه عافاه الله من هذا الفكر اليهودي بتوبة صادقة .
إذا قدّم لك أحدٌ إحدى شعب الإيمان الدنيا أو الوسطى وكان من غير الموحدين
فقدّم له أعلا شعب الإيمان لا إله إلا الله والبراءة من عبادة القبور .

لا تخلط الأمور وركز بكلامي :
العلماء الذين تفصدهم .. لا بأس بكلامهم لأن مقامهم لهم فيه مقال .. فهم يتكلمون عن عقيدتهم وضلالهم .. وهذا لا شيء فيه ... ولكن عند المعاملة لا تقال هذه الأمور فلا يقال اشتريت من يهودي وبعت لنصراني ... إلا إذا كان في ذكر ذلك فائدة كما قرره العلماء .. كحديث عائشة رضي الله عنها .. توفي الرسىول صلى الله عليه وسلم ودرعه مرهونة عند يهودي في طعام اشيراه ... ( انتبه ياالخير ) الفاءدة ليست ليست ارادةهدايته وتأثره من كونه يهودي ... ذكر كونه يهودي لفوائد جمة منها جواز التعامل مع من أكثر ماله حرام وأن من السنة عدم سؤال الشخص عن مصدر ماله حتى وإن كانت تدور حوله الشبهات
والآن ماهي الفائدة من دكر أنه رافضي ... مع العلم أن هذه المعلومة موجودة عند غيره

قال صلى الله عليه وسلم ( مَن صنع إليكم معروفاً فكافئوه ) . أو كما قال صلى الله عليه وسلم .
المكافأة على سد حاجة صانع المعروف هي أفضل مكافأة . لو ساعدك يالرياضي1 شخصٌ في أمر
ثم رأيته يرتعد من شدة البرد ولديك جوال وفروة فقررتَ أن تملّكه الجوالَ أو الفروة فلا شك أن حاجته للفروة أكثر من حاجته للجوال .
حاجة الرافضي للتنبيه والإرشاد ودخول الجنة أكثر من حاجته للطب البديل الذي ذكرته .

أنت قلت : حاجة الرافضي للتنبيه والإرشاد ودخول الجنة أكثر من حاجته للطب البديل الذي ذكرته .. وأنا أوافقك ... بس كلامك هذا يرد عليك .. انت المفروض تنصحه وتوجهه .. مووتقول اشتريت من رافضي أو بعت لرافض أو نصحني رافضي ... هنا كلامك ليس له معنى ولا فائدة ... لأنك لما ذكرت الموضوع كنت تتكلم عن فائدة الليمون لمرضى السكر .. وليس عن الرافصة وعقائدهم

ذكرتُ بأنه رافضي لأنه يمكن إذا استفاد من معلومة الليمون شخص مثلك يا الرياضي1
يدعو للرافضي هذا بظهر الغيب فأنت لا تعرفه والدعاء يصله .
يمكن تدعو له بمثل هذا الدعاء
أسأل الله أن يهديه ويرزقه الرحمة بالكفار والمسلمين ويوفقه للحفاظ على الصلوات الخمس بالمسجد وأن ينقذه من شر عقيدة الروافض التلمودية اللادينية وما فيها من قسوة وحبٍ لسفكِ الدماء البريئة .

من قال أني استفدت منه ... هذه معلومة معروفة من القدم ... أنت الآن قلت هذا الكلام .. ولكن على يقين أن ذكرك للرافضي في حديثك لم يكن للسبب الذي ذكرت وهو من أجل الدعاء له .. ولكن هذا سبب طارىء أنت ذكرته الآن .. لكي تجيب على نقدي لك .. والله أعلم

ليس الرافضي من ينتسب لجنسية من الجنسيات أو إلى عائلة أو قبيلة ما ، معنى الرافضي هو ذلك الشخص الذي يتبنّى أفكاراً عدائية ضد الرسول صلى الله عليه وسلم بمعارضة الدين الحق بعد خضوعه لإملاءات اليهود وأفكارهم التلمودية أو لتربيته عليها .

قد يبربر بعضهم على جاهل من جهال المسلمين في بلاد الكفر مكرا وخديعة مع عبدة القبور من الصوفية وغيرهم هناك حتى يقتنع الضعيف المسلم فينوبهم بقتل وتذكية الأبرياء من النصارى في أراضيهم أو خارجها وهؤلاء النصارى أرحم من أكثر المشركين المواطنين في بلاد المسلمين بآسيا وإفريقيا .
يغري الرافضي الكويتي مثلاً تايلندياً بتايلند ليغتال أو يلحق ضرراً بالسعوديين الذين يزورون تلك البلاد ويختبئون حين يخبئون جرائمهم في بعض الكفار والمسلمين .
فلماذا تتعاطف مع فكر عدائي شرير يا الرياضي1 وتحرم المريض به من الدعاء وإسداء المعروف له إذا أقبل إليك بفائدة قديمة أو جديدة فقد يكون فيه ضمير يؤنبه وعقلٌ يعقله عن التمادي في الباطل .
الله يصلحك

أكثر أهل الأرض يؤمنون بالجنة والنار منهم النصارى واليهود والمسلمين لكن موافقة هؤلاء الكفار للمسلمين في بعض الأمور لا يجعلهم مسلمين حتى يكفروا بالأفكار الضالة ويؤمنوا بما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم .
يحتاج بعض النصارى إلى الإرشاد والتوجيه والدعاء لهم فهم أقرب لمحبي الصحابة وأتباعهم من اليهود ويهود الأمة الروافض .
https://youtu.be/XANgC-sfLWs

أنت قلت عني ( فلماذا تتعاطف مع فكر عدائي شرير يا الرياضي1 ) والله إنك ما تخاف الله ومفتري ... متى تعاطفت .. ترى الشيعة وأقسامهم وعقائدهم وضلالاتهم أعرفها قبل أن تبصر النور .. .. أنا قلت ماله داعي تذكر الرافضي في الموضوع .. لأن الموضوع عن فوائد الليمون ... ( والرافضي ) إذا كنت جاد اذهب وانصحه بينك وبينه .. ... أنا أكلمك بالغقل كعاقل ... أقول لك ... أحسن شيء ما آخذ وأعطي معاك .. لأني سأحفر في صخر الكلام في وادي وأنت في واد ... هذه آخر كلمة أكتبها في موضوع لك ....

إذا ما تعاطفت يالرياضي1 مع أعداء الدين الروافض فسامحني حفظك الله .
والسلام عليك ورحمة الله .
_______
أكثر أهل الأرض يؤمنون بالجنة والنار منهم النصارى واليهود والمسلمين لكن موافقة هؤلاء الكفار للمسلمين في بعض الأمور لا يجعلهم مسلمين حتى يكفروا بالأفكار الضالة ويؤمنوا بما جاء به الرسول صلى الله عليه وسلم .
يحتاج بعض النصارى إلى الإرشاد والتوجيه والدعاء لهم فهم أقرب لمحبي الصحابة وأتباعهم من اليهود ويهود الأمة الروافض .
youtu.be/XANgC-sfLWs

يا الرياضي1 على الرغم من عالمية كرة القدم لكنها لم تستطع جمع الناس وحل مشاكلهم .
مهزلة الشيطان وتفريقه وضرب البشر بعضهم ببعض واقع مستمر ولقد أكثر أتباعه الفوضويون في الأرض الفساد . ما الحل ؟
الحل إلغاء أسماء الدول لتكون جميع دول الأرض دولةً واحدة يحكمها رئيسٌ واحد من حكام بلد التوحيد فلا يرفرف في دول الشرق الأوسط والصين والقارة الإمريكية وما كانت دولاً إلا العلم الأخضر الذي يحمل اسم المالك للكرة الأرضية ؛ الله الذي لا معبود بحقٍ سواه لا إله إلا الله ، ولا يتبع الناسُ إلا آخر الرسل صلى الله عليه وسلم وأتباعه السعوديين الموحدين .
أخبر الله بأن الأرض خالصةٌ للمؤمنين وعباده هم حكام البشر كلهم وما في حكم العالم من خير للأفراد والجماعات بسبب التوحيد والطاعة وبوجوب طاعة الخالق في أمره ؛
أمره الذي فيه وجوب الاستقامة وطاعة قادة بلاد الحرمين والجهاد خلفهم .
من الأفضل أن تكون هناك رؤية كأن تكون رؤية 1499من الهجرة تحمل شعاراً مثل ( العالَم توحيد مع حب في الله صيام مع وئام وتراويح مع ترويح ) .
اللهمّ صلّ على محمدٍ وعلى آل محمدٍ كما صليتَ على إبراهيمَ وعلى آل إبراهيم إنك حميدٌ مجيد .

أضف رداً جديداً..