GMC هامر EV 2022 - كل ما تريد معرفته في عمان

قبل سنتين

عشاق السيارات في (مستعمل) حياكم الله.

ما هي GMC هامر EV 2022
--------------------------------
تحيي GMC هامر EV 2022 اسم العلامة التجارية هامر القديم ، ولكن بتفسير مختلف تمامًا. يتم تذكر هامرز القديمة - أولاً H1 ، والتي كانت نسخة مدنية من مركبة همفي العسكرية الأصلية ، ثم سيارات الدفع الرباعي H2 و H3 الأكثر شيوعًا - على أنها نتاج وقتهم: رجولي بشكل مميز ، ولكن أيضًا كبير الحجم ومهدر. تبدو السيارة العصرية على الطرق الوعرة المطلقة خضراء وقادرة ومثيرة للإعجاب.

ما مدى راحة GMC هامر EV 2022
-------------------------------------
اشتهرت Hummer H1 الأصلية باستخدامها غير الفعال للفضاء. كان عملاقًا من الخارج ومكتظًا نوعًا ما من الداخل. لكن GMC هامر EV 2022 الجديدة أفضل بكثير. هناك مساحة كبيرة للكبار من جميع الأشكال والأحجام في المقاعد الأمامية والخلفية. حشوة المقعد صلبة بعض الشيء ، لكن المقاعد داعمة مع مجموعة واسعة من التعديلات المتاحة.

بفضل نظام التعليق الهوائي الخادع والتوجيه بالعجلات الأربع والكثير من الجدار الجانبي للإطارات ، فإن GMC هامر EV 2022 أكثر قابلية للانقياد مما قد تتوقعه. تتفوق راحة الركوب الخاصة بها على معظم شاحنات البيك أب التي يتم تركيبها على الهيكل ، كما أن نظام التوجيه الخلفي يجعل المنعطفات على شكل حرف U أمرًا محكمًا. هناك أيضًا الكثير من التباطؤ المفيد من الكبح المتجدد في وضع القيادة بدواسة واحدة في GMC هامر EV 2022؛ إنها تتوقف بقوة تباطؤ مثل أي سيارة كهربائية أخرى. كل هذه الجوانب تخفي بشكل مثير للإعجاب حقيقة أنها تزن حوالي نصف طن أكثر من أثقل سييرا 3500HD.

كيف هي مقصورة GMC هامر EV 2022
--------------------------------------------
يمزج التصميم الداخلي لسيارة GMC هامر EV 2022 بين البساطة المستقبلية والوحشية الصناعية لتلائم الغرض منها. تعكس الأشكال المستطيلة المتقاطعة والاندفاعة الأفقية صدى بعض عناصر التصميم الخارجي ومزيج التنجيد الأبيض والأسود مع لمسات برونزية تضفي جواً من الفخامة الأنيقة لتتناسب مع سعرها. أثناء بناء GMC هامر EV 2022 ، تمسك مهندسو GMC ومصممي الديكور الداخلي بموضوع: أطلق النار من أجل القمر. استعارة تفسح المجال لتطلعات عالية واستكشاف المستقبل ، تشق هذه المانترا من نوع ما طريقها إلى شبكات مكبرات الصوت ، إلى رسومات المعلومات والترفيه ، وإلى دواسة الوقود حيث تحصل على مخطط تفصيلي لبصمة نيل أرمسترونج القمر. إذا كنت تحب بيض عيد الفصح ، فلن يخيب هامر أملك.

تتعامل شاشة المعلومات والترفيه العريضة المثبتة في منتصف لوحة القيادة مع غالبية عناصر التحكم ، لكن صفين من المفاتيح المادية أسفلها يوفران نسخة احتياطية رائعة. تبدو أدوات التحكم المادية قوية ومتينة ، مع وجود حواف للمساعدة في منع انزلاق اليدين بالقفازات. في المظهر والاستخدام ، تتطابق بشكل جيد للغاية مع المظهر الخارجي للسيارة. يتحكم الصف العلوي من المفاتيح في تكييف الهواء ، بينما يتعامل الصف السفلي مع الأنظمة الثانوية (الأقفال التفاضلية وأنظمة وقوف السيارات وتدفئة عجلة القيادة).

مع الكونسول الوسطي العريض وألواح السقف الشفافة والنوافذ الكبيرة ، هناك شعور بالتهوية داخل هامر EV. للحصول على متعة حقيقية في الهواء الطلق ، يمكنك إزالة الألواح خفيفة الوزن وتخزينها في صندوق السيارة الأمامي.

تقنية GMC هامر EV 2022
------------------------------
تعتبر GMC هامر EV 2022 قوة تقنية ، مع عدم وجود نقص في الميزات الجديدة والمحدثة. أحد أكثرها تقدمًا هو أحدث إصدار من نظام القيادة الذاتية Super Cruise من جنرال موتورز. يمكنه تشغيل السيارة دون أي تدخل من السائق (بدون استخدام اليدين) في ظل ظروف معينة على أكثر من 200000 ميل من الطرق الممكّنة. تشتمل أحدث سوبر كروز على وظيفة تغيير المسار تلقائيًا.

هناك الكثير من الميزات المتعلقة بالمركبة الكهربائية أيضًا. يمكن تنشيط ميزة Regen on Demand عبر دواسة عجلة القيادة وتسمح بالقيادة بدواسة واحدة. في هذا الوضع ، سيؤدي رفع قدمك عن دواسة الوقود إلى إبطاء السيارة بقوة أكبر ، باستخدام هذا الزخم لشحن البطاريات. صُممت البطاريات المعيارية نفسها لتحقيق أقصى قدر من الأداء والتحكم في درجة الحرارة ، كما تقول GMC. ومن خلال وظيفة Energy Assist في تطبيق الهاتف الذكي ، يمكن تسخين البطارية مسبقًا لزيادة كفاءة الشحن إلى أقصى حد.

أدوات التحكم في المعلومات والترفيه وشاشات العرض ممتازة. إن الرسومات الواضحة والكاميرات عالية الدقة والرسوم المتحركة التي لا تعد ولا تحصى على الشاشة لأنماط القيادة تجعل GMC هامر EV 2022 تشعر بأنها متميزة حقًا. حتى أكثر مالكي جي إم سي ولاءً سيواجهون صعوبة في العثور على الأسطح المعاد تدويرها أو أدوات التحكم من سيارات جي إم سي الأخرى.

ايجابيات GMC هامر EV 2022
-----------------------------------
✅تسارع لا يصدق
✅براعة شديدة على الطرق الوعرة ، وليس فقط للمركبات الكهربائية
✅الكثير من التقنيات المتاحة ومساعدات السائق داخل السيارة
✅نطاق كهربائي مثير للإعجاب

سلبيات GMC هامر EV 2022
-----------------------------------
⛔أغلى من سيارات الطرق الوعرة غير الكهربائية
⛔مساحة الشحن صغيرة تحد من المنفعة

ما هو الجديد في GMC هامر EV 2022
-----------------------------------------
🆕بيك أب كهربائي جديد كلياً
🆕من المتوقع أن تبلغ قوة 1000 حصان و 329 ميل من المدى
🆕قدرات جادة على الطرق الوعرة ، بما في ذلك ميزة CrabWalk
🆕بداية جيل GMC Hummer EV الأول

GMC هامر EV 2022 - كل ما تريد معرفته في عمان GMC هامر EV 2022
GMC هامر EV 2022
GMC هامر EV 2022
GMC هامر EV 2022
GMC هامر EV 2022
GMC هامر EV 2022
GMC هامر EV 2022
GMC هامر EV 2022
GMC هامر EV 2022
عندك سيارة جمس للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..