نقاط القوة والضعف في هيونداي كريتا 2021 في عمان

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل، نخصص هذا النقاش لعرض نقاط القوة والضعف في هيونداي كريتا 2021

معاينة هيونداي كريتا 2021
------------------------------
هيونداي كريتا 2021 ، والمعروفة أيضًا باسم Hyundai ix25 ، هي سيارة كروس أوفر صغيرة ، وصل الجيل الأول منها إلى السوق مع طراز 2014 ، والإصدار الحالي هو الجيل الثاني.

هيونداي كريتا الخارجي
---------------------------
تتمتع هيونداي كريتا 2021 بمظهر جريء وقوي من الأمام ، بغطاء محرك قوي ، ومصد ضخم ، وشبكة كروم أنيقة ، وثلاث شرائح ، ومصابيح أمامية LED ، وأضواء LED نهارية مع تصميم مقطع عرضي أنيق ، ومصد أمامي عدد السيارات يشمل مصابيح الضباب التي تساعدك على القيادة بأمان في الظروف الممطرة أو الضبابية.

عند النظر إلى السيارة من الجانب ، ستلاحظ العجلات الرائعة التي تأتي في حجمين: عجلات عالية الأداء مقاس 16 بوصة أو عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة بتصميم ماسي تضفي على السيارة صورة شابة عصرية. تشتمل السيارة أيضًا على مرايا جانبية قابلة للطي وقابلة للطي تلقائيًا ، بالإضافة إلى مصابيح ترحيب جانبية تضيء منطقة شاسعة أسفل الأبواب للرؤية الليلية.

في الخلف ، تجد مصابيح LED ، جناح خلفي يضفي على السيارة طابعًا رياضيًا وإحساسًا بالصلابة. كما يأتي في الجزء العلوي مزودًا بجهاز إرسال هوائي رياضي ، ويمكنك أيضًا رؤية أنابيب عادم مزدوجة مرئية في الخلف.

هيونداي كريتا من الداخل
----------------------------
بالداخل ، يوجد كونسول وسطي منظم بشكل فني ، بالإضافة إلى منطقة جلوس محسنة توفر قيادة ممتعة للسائق والركاب ، مع مقاعد أمامية مبردة وصندوق قفازات مبرد ، ومسند ذراع مركزي خلفي مع حامل أكواب ، كذلك ستائر للنوافذ الخلفية.

تقنية هيونداي كريتا 2021 والمعلومات الترفيهية
-----------------------------------------------------
تشتمل المعدات التكنولوجية على مقاييس تناظرية أو رقمية ، وشاشة مقاس 9 بوصات مع نظام ملاحة دقيق ، ونظام صوتي متميز من Bose ، ومرآة كهربائية للرؤية الخلفية من الكروم (ECM) ، وهي تستشعر الضوء القادم من السيارات الخلفية وتقلل من تغلغلها في السيارة. تشتمل السيارة أيضًا على منافذ USB وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي وشاشة الرؤية الخلفية للسائق.

مواصفات محرك هيونداي كريتا
-----------------------------------
المحرك القياسي رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT موجه إلى نظام الدفع بالعجلات الأمامية ، والذي يمكن أن يولد 115 حصانًا و 144 نيوتن متر من عزم الدوران. تستهلك الوقود بمعدل 17 كم / لتر ، وتتيح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم / س في 12.0 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ 180 كم / س.

محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر ، يمكنه توليد 138 حصانًا وعزم دوران 242 نيوتن متر ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات موجه لنظام الدفع بالعجلات الأمامية. لديها نفس الاقتصاد في استهلاك الوقود تقريبًا مثل المحرك القياسي ، ولكنها تنتهي من 0-100 كم / ساعة في 10.0 ثانية ويمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 190 كم / ساعة.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق في هيونداي كريتا 2021
----------------------------------------------------------------
تبدأ سلامة هيونداي كريتا بجسمها القوي والمواد التي تعزز سلامة المركبة من جميع النواحي ، إلى نظام إدارة ثبات السيارة لتجنب فقدان السيطرة أثناء الكبح المفاجئ أو أثناء التسارع السريع في ظل الظروف غير المتكافئة ، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات الذي يحافظ على الثبات أثناء المنعطفات ، ونظام مساعدة التل الذي يمنع السيارة من التراجع على التلال من خلال تشغيل الفرامل تلقائيًا لمدة ثانيتين ، تساعد إشارة التوقف في حالات الطوارئ على تجنب الاصطدام الخلفي في حالة الفرملة المفاجئة.

لماذا يجب عليك شراء هيونداي كريتا 2021؟
-----------------------------------------------
تتمتع كريتا بتصميم خارجي رياضي وأنيق ، ومحرك توربو يوفر تسارعًا أفضل ، ومقصورة داخلية مريحة مع مقاعد أمامية تدعم التبريد ، وكل ذلك يوفر للسيارة قيمة عالية مقابل سعرها.

اسعار هيونداي كريتا 2021
------------------------------
يبدأ هيونداي كريتا 2021 Standard من 19400 دولار
هيونداي كريتا Half Full يبدأ من 20،500 دولار
يبدأ سعر هيونداي كريتا Full من 24200 دولار
تقدر المصروفات السنوية للسيارة هيونداي كريتا بحوالي 390 دولارًا ، والتي تختلف وفقًا لسعر وطبيعة الاستخدام.

هيونداي كريتا 2020 vs هيونداي كريتا 2021
------------------------------------------------
لا تحمل هيونداي كريتا أي تغييرات بالنسبة لعام 2021 لأنه من المقرر إجراء عملية تجميل في عام 2022.

موديلات هيونداي كريتا 2021
--------------------------------
من الخارج ، تحتوي السيارة على عجلات مقاس 16 أو 17 بوصة ، ومصابيح هالوجين أو LED أمامية ، وفتحة سقف بانورامية في مستويات القطع الأعلى.

في المقصورة ، تأتي المقاعد من القماش أو الجلد ، مع شاشة عرض تناظرية أو رقمية. نظام تبريد المقعد قياسي في الطراز الكامل. بينما تفتقر النماذج السفلية إلى شاشة نظام المعلومات. نظام الصوت Bose المكون من 8 مكبرات صوت قياسي في الطراز الأساسي.

هيونداي كريتا إيجابيات وسلبيات
------------------------------------
مميزات هيونداي كريتا 2021 هي طرازها الرياضي الجميل ومقصورتها الداخلية المريحة. عيوب هيونداي كريتا 2021 هي ضعف نظام العزل ونقص القدرات على الطرق الوعرة.

نقاط القوة والضعف في هيونداي كريتا 2021 في عمان هيونداي كريتا 2021
هيونداي كريتا 2021
هيونداي كريتا 2021
هيونداي كريتا 2021
هيونداي كريتا 2021
هيونداي كريتا 2021
هيونداي كريتا 2021
هيونداي كريتا 2021
عندك سيارة هيونداي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..