مميزات أصغر مكيف سامسونج سبليت ذو التبريد الرائع والأقل استهلاك طاقة في العالم في عمان

قبل 9 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

في التقرير التالي نناقش معكم سعر ومواصفات ومميزات أصغر مكيف سامسونج سبليت DUCT S  بقدرة 12000 وحدة حرارية بريطانية بما يعادل 1 طن، وهو مكيف اقتصادي يناسب المساحات الصغيرة وله قوة تبريد هائلة ، فضلاً عن سعره الممتاز واستهلاكه الذي يكاد لا يذكر من الطاقة ، بل إنه يعتبرالمكيف الأقل استهلاكا للطاقة في العالم.

مميزات أصغر مكيف سامسونج سبليت ذو التبريد الرائع والأقل استهلاك طاقة في العالم

مميزات أصغر مكيف سامسونج سبليت ذو التبريد الرائع والأقل استهلاك طاقة في العالم في عمان مميزات أصغر مكيف سامسونج سبليت ذو التبريد الرائع والأقل استهلاك طاقة في العالم
مميزات أصغر مكيف سامسونج سبليت ذو التبريد الرائع والأقل استهلاك طاقة في العالم

مميزات مكيف سامسونج DUCT S  سبليت 12000 وحدة 

مميزات مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة
  • يتميز  مكيف الهواء DUCT S من سامسونج بكونه سهل التركيب والصيانة لخفة وزنه ، فتصميمه الصغير قلّل حجمه ووزنه بنسبة 30% مقارنة مع مكيفات الهواء التقليدية. 
مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة سهل التركيب
  • هذا المكيف من سامسونج مزود بضاغط  ذو أداء عالي يوفر تبريداً سريعاً مع قليل من الضوضاء
مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة موفر للراحة
  • صُمّم مكيف DUCT S من سامسونج بغطاء منزلق Slide Fit  ليكون سهل الصيانة ، يمكن الوصول إليه من 3 اتجاهات - من أعلى ومن الجانب ومن أسفل - باستخدام طريقة سهلة توفر لك وقتك ومالك.
مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة بلا ضوضاء
  • مكيف الهواء DUCT S من سامسونج مزود بخاصية الضبط السهل Easy Tuning التي توفر إمكانية التحكم المعتدل المطلوبة لضمان أداء أفضل في أي موقف. أي أنه يعزز مستوى الراحة ، مع تقليل الضوضاء وتوفير الطاقة في نفس الوقت باستخدام إعدادات الكفاءة العالية.
  • [1]
  • مكيف الهواء DUCT S من سامسونج مزود  بتكنولوجيا متقدمة بكفاءة طاقة مبهرة توفر لك أموالك، الأمر الذي جعله يحوز على أعلى نسبة لكفاءة الطاقة الموسمية (SEER) على مستوى العالم. 
مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة الأكثر توفيرا للطاقة في العالم
  • يستخدم مكيف الهواء DUCT S من سامسونج  مروحة  Sirocco  الكبيرة ذات ريش إيروديناميكية تجعلها تضخ قدرًا أكبر من الهواء، بنسبة ضوضاء أقل. 
  • مكيف سامسونج الساحر مزود بخاصية Virus Doctor، التي توفر لك الحماية من الأمراض المنقولة بالهواء. فهو يستخدم تكنولوجيا أيون البلازما S- للتخلص من 99% من المواد الملوثة ، والبكتيريا، والفيروسات الموجودة في الهواء، بما في ذلك الأنفلونزا من النوع أ وفيروس كورونا. ولقد اعتمدت مؤسسة الحساسية البريطانية (BAF) هذا المكيف لفعاليته في القضاء على المواد المسببة للحساسية، بحيث يجعل الهواء الذي تتنفسه نظيفًا وصحيًّا.
  •  
  • مكيف الهواء DUCT S من سامسونج يعمل على تحريك الهواء بصورة تلقائية  في اتجاهين وتوزيع الحرارة على نحو متساوٍ في جميع الأركان، وبذلك يُوزَّع الهواء سريعًا وعلى نحو متساوٍ في جميع الأنحاء. فهذا المكيف قادر على دفع الهواء البارد أو الدافئ لمسافات أبعد وفي كل اتجاه لضمان تحقيق أقصى درجات الراحة.
مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة تبريد جميع الأماكن
  • مكيف سامسونج سبليت هذا مزود بمروحة ‎DuraFin+‎صُممت من مادة مضادة للتآكل لحماية المكثف من الصدأ، مما يحافظ على الأداء المثالي للمبادل الحراري. وقد أُثبتت المروحة مقاومة رائعة للتآكل باستخدام اختبار رذاذ الملح (SST) لمدة 480 ساعة.
  • مكيف الهواء DUCT S من سامسونج  مزود بتطبيق واحد على هاتفك المحمول، Smart Wi-Fi  الذي يوفر التحكم في الجهاز عن بُعد ، فضلًا عن جدولة تشغيله. 
  • مكيف سامسونج سبليت هذا مزود بمضخة الصرف الاختيارية سهلة التركيب، التي تمنع التدفق الخلفي للماء عند الصرف وانتشار البكتيريا والجراثيم المسببة للرائحة في المياه الراكدة. 
  • مكيف الهواء DUCT S من سامسونج  مزود بفلتر سهل التنظيف Easy Filter يوجد في الخارج، من أعلى. وبذلك، يمكنك خلعه ببساطة وتنظيفه، ثم إعادته إلى مكانه - دون الحاجة إلى فتح الغطاء أو سحبه للخارج بشدّة من أجل إخراجه ، على النقيض من الفلاتر التقليدية التي يصعُب الوصول إليها، بالإضافة إلى أنّ الطبقة الخارجية للفلتر مضادة للبكتيريا وتعمل على فلترة الغبار، والملوثات الخطيرة، والمواد المسببة للحساسية التي تُنقل عن طريق الهواء.
مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة فلتر لهواء نقي
  • مع مكيف الهواء DUCT S من سامسونج ،استمتع بنوم رائع في الليل بفضل وضع النوم الجيد الذي يعمل تلقائيًا لضبط درجة الحرارة وتهيئة الظروف المثالية لكل مرحلة من مراحل دورة النوم. 
مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة نوم هانيء

سعر مكيف سامسونج 12000 وحدة حرارية بريطانية

سعر مكيف هواء سامسونج 12000 وحدة حرارية بريطانية -1 طن- في المملكة العربية السعودية ‎3,075  ريال,

 

 

 

المصادر:

  1. سامسونج

مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة أداء قوي وتوفير للطاقة
مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة يعمل لفترات طويلة
مكيف سامسونج DUCT S سبليت 12000 وحدة الضبط السهل Easy Tuning

إعلانات ذات صلة في عمان

عندك أجهزة والكترونيات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..