تعرف على أفضل أنواع عطر أمواج للنساء والرجال في موريتانيا

حياكم الله في موقع مستعمل، يعتبر عطر أمواج من العطور المميزة للرجال والنساء، بفضل مكوناتها الغنية، مثل العود، والبخور، والمسك، والتوابل،وفي هذا النقاش نستعرض معكم أفضل أنواع عطور أمواج المفضلة لدى شريحة كبيرة من المستخدمين.

عطر أمواج

يعتبر أمواج من البيوت العطرية الفاخرة، وقد بدأ تأسيسه في عمان عام 1983م، ومعروف عن عطر أمواج استهخدام المكونات الشرقية، مع تطوير النكهات و الروائح من مصممين من شركات الازياء و العطور الرئيسية. 

ويعتبر أول عطر تم انتاجه من عطور أمواج كان من تصميم الفرنسي الشهير “جاي روبيرت” في عام 1983م، والمعروف عنه تصميم عطور مميزة لبيوت الأزياء العالمية منها: ديور و غيرها. 

تعرف على أفضل أنواع عطر أمواج للنساء والرجال في موريتانيا عطر امواج
عطر امواج

مميزات عطور أمواج

تتميز عطور أمواج بتقديمها في قوارير مميزة، حيث تأتي عطور في قارورة على شكل مسجد القصر في عمان، بينما تأتي العطور الرجالي في قوارير على شكل الخنجر العُماني.

عطور أمواج للرجال

فيما يلي نستعرض معكم أفضل عطور أمواج للرجال والتي لاقت رواجا واسعا:

عطر جوبليشن
تأتي مقدمة هذا العطر من أمواج، من مزيج التوت الأسود، والزيتون ، والبرتقال، وكذلك اللابدانوم، بينما يتكون القلب من العسل، وخشب الغاياك، والقرفة، وورق الغار، والقرنفل، والورد،والأوركيد وبذور الكرفس.

والقاعدة من الباتشولي والأرز، والعنبر، والمسك وطحلب البلوط، بالإضافة إلى مكونات خشبية وترابية تضفي رائحة غنية.

عطر جوبليشن

عطر أونر Honor Man 
يعتبر من العطور الخشبية الحارة، وقد تم إصداره في عام 2001، يتكون من مزيج التوابل والمسك والنوتات الخشبية الغنية.

تأتي مقدمة العطر من الفلفل الوردي، والقلب من إبرة الراعي ، الإليمي وجوزة الطيب، والقاعدة من البخور، ونجيل الهند، وأرز فرجينيا، بالإضافة إلى المسك، وفول التونكا والباتشولي.

عطر أونر Honor Man

عطر ميموار الرجالي
يتكون هذا العطر من التوابل والأعشاب والأخشاب، وهو مميز برائحته الفريدة والمثيرة للاهتمام، فيأتي بمقدمة من الشيح، والنعناع والريحان، والقلب من البخور والخزامى، والورد، وقاعدة من التبغ، والجلود، وكذلك خشب الصندل وخشب الغاياك، إضافة لنجيل الهند وطحلب البلوط والعنبر والفانيليا وأيضا المسك.

عطر ميموار

عطر رفلكشن
يعتبر من العطور الخشبية، ويأتي بمقدمة من الروزماري، والفلفل الوردي، والقلب من الياسمين، وزهر البرتقال، وجذر السوسن، بينما القاعدة من خشب الصندل ونجيل الهند، وأيضا خشب الأرز والباتشولي، وهو مناسب لجميع الفصول.

عطر رفلكشن

عطر ميث 
يتميز عطر ميث من أمواج بمكوناته الدخانية القوية، ورائحته الخشبية، يأتي بمقدمة من الأقحوان والأوريس، وقلب من الإليمي والروم ونجيل الهند والورد، والقاعدة من الرماد والجلد وكذلك اللابدانوم .

عطر ميث

عطور أمواج للنساء

فيما يلي قائمة بعطور أمواج للنساء الأكثر مبيعا حول العالم:

عطر بلوسوم لوف

يأتي هذا العطر النسائي من امواد بمقدمة من رائحة الهيلوتروب و البرغموت، وقلب من رائحة شراب الأماريتو، وزهر الكرز و الإيلنغ و الورد، بينما القاعدة تتكون من مزيج التونكا، والفانيليا، وجلد الغزال، وكذلك العنبر.

يعزز  هذا العطر الثقة بالنفس، وهو من أجمل العطور النسائية الفواحة، وهو عطر مثالي للسيدات العصريات، ويناسب الأوقات النهارية 

عطر بلوسوم لوف


عطر ميموار النسائي

يأتي عطر ميموار من أمواج بمقدمة من رائحة الهيل و الفلفل الوردي وكذلك اليوسفي، وقلب من مزيج البخور والقرنفل، إَضافة إلى الأخشاب و الزهور البيضاء، والورد، ورائحة الياسمين، بينما يأتي بقاعدة من رائحة الجلود واللابدانوم الفرنسي، والبلوط والمسك أيضا.

عطر ميموار النسائي

عطر ايبيك الأخضر  

يأتي هذا العطر بمقدمة من رائحة الكاراوية، والقرفة والدفلة الزهرية، بينما القلب من الورد الدمشقي والشاي وإبره الراعي والياسمين، وقاعدة تتكون من رائحة العود، والباتشولي، واللبان والعنبر، وأيضا الفانيليا، وخشب الصندل وجذور السوسن.

عطر ايبيك الأخضر
عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..