ويقو حجز طيران رخيص مميزات وعيوب

قبل 9 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، هل تعلم عزيزي القارئ أن استخدام موقع ويقو حجز طيران يوفر لك تذاكر طيران بأسعار رخيصة مقارنة بالأسعار التي تُعرض على مواقع الخطوط الجوية ذاتها، حيث تتبع ويقو سياسة البحث والتنقيب عن أرخص تذكرة إلى الوجهة التي تريدها.

موقع ويقو حجز طيران

ويقو حجز طيران رخيص مميزات وعيوب لاب توب مفتوح على واجهة موقع ويجو وهاتف محمول مفتوح على تطبيق ويجو
لاب توب مفتوح على واجهة موقع ويجو وهاتف محمول مفتوح على تطبيق ويجو

يُعد موقع ويقو حجز طيران واحد من أشهر مواقع حجز الرحلات الجوية، حيث يضم جميع مواقع السفر الحائزة على الجوائز للمسافرين الذين يعيشون في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، ويُقدم الموقع مقارنات على جميع عروض تذاكر الطيران محليًا وعالميًا والتي تقدمها المئات من شركات الطيران.

يقع المقر الرئيسي لشركة ويقو حجز طيران التي تأسست عام 2005 في سنغافورة ودبي، إلى جانب العديد من المراكز الإقليمية في جاكرتا وبنغالور ومدينة القاهرة، ويعد ويقو من أكبر مواقع لحجوزات الطيران في منطقة الشرق الأوسط والخيار الأول لملايين المسافرين عند البحث عن أفضل عروض الفنادق وحجوزات الطيران.

يقدم موقع ويقو حجز طيران أقوى صفقات شركات الطيران عبر أكثر من 700 شركة طيران حول العالم، ويتيح لك الموقع البحث عن أفضل صفقات تذاكر الطيران على جميع الرحلات الجوية إلى أي وجهة تريدها حول العالم، وفقًا لطريقة الدفع المفضلة لديك مع ضمان أفضل مطابقة للأسعار.

كيف احصل على تذكرة من ويقو حجز طيران؟

واجهة حجز رحلات الطيران عبر موقع ويجو

يمكنك البحث وحجز تذكرة طيران بسهولة عبر موقع ويقو حجز طيران، فقط اتبع الخطوات التالية وستحصل على أرخص تذكرة طيران:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع ويقو حجز طيران باستخدام بريدك الإلكتروني.
  2. حدد اتجاه رحلتك (ذهاب وإياب).
  3. حدد تاريخ السفر (تاريخ المغادرة والعودة).
  4. حدد درجة السفر التي تريدها على متن الطائرة.
  5. حدد عدد الأشخاص الذين تريد الحجز لهم، وقم بإدخال أعمارهم.
  6. اختر طريقة السداد التي تناسبك، ثم قم بالضغط على زر (بحث).
  7. سيُظهر لك الموقع حجوزات الطيران الأرخص عبر العديد من مواقع شركات الطيران.
  8. اختر شركة الطيران وكذلك الرحلة المناسبة لك ومن ثم سيتم نقلك إلى موقع الشركة التي اخترتها؛ لمواصلة باقي إجراءات الحجز.

كيف أدفع ثمن تذكرة عبر ويقو حجز طيران؟

يوفر موقع ويقو حجز طيران أكثر من طريقة لدَفع حجوزات الطيران التي تمت من خلال الموقع، إذا يمكنك الاختيار من بين أكثر من 10 طرق، تتمثل في بطاقات الماستركارد (بطاقة الخصم) والـ  MasterCard Credit (بطاقة ائتمان)، كما يُمكنك الدفع نقدًا أو من خـلال بطاقة PayPal.

ومتاح أيضًا سداد قيمة الحجز من خلال بطاقات أمريكان إكسبريس وبطاقتي مدى وسداد في المملكة العربية السعودية وعملة البيتكوين الرقمية، كما يقبل الموقع سداد قيمة حجز الرحلات من خلال الحوالات المصرفية وبطاقة ماستر كارد سيروس وبِطاقات MasterCard Maestro، وأخيرًا يمكن إتمام عملية الحجز بالدفع عبر ويسترن يونيون.

مزايا وعيوب ويقو حجز طيران

تحميل موقع ويجو من متجر جوجل بلاي

من مميزات الحجز عبر ويقو هو أنك تضمن حجز طيرانك عبر شركة مرموقة بين عشاق السفر وموثوق بها أيضًا وهذا يضمن لك رجوعك إليها في أي مشكلة تحدث لتذكرة الطيران الخاصة بك، كما أنها تُقدم خيارات أسعار مختلفة لجميع الدرجات (الدرجة الاقتصادية - الدرجة الاقتصادية الممتازة - درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى كما يطلق عليها).

يوفر الموقع ميزة " تفعيل تنبيهات الأسعار" على جميع عروض التذاكر من مقدمي الخدمات المفضلين؛ كي تتمكن من تلقي الإشعارات عبر بريدك الإلكتروني حول العروض الحالية، ومن مميزات الموقع أيضًا أنه يمكنك حجز رحلة طيران عبر الموقع الإلكتروني ذاته أو من خلال تطبيق ويقو حجز طيران على الهاتف المحمول المتوفر لكلٍ من الأندرويد والـ IOS.

من مساوئ حجز رحلات طيران عبر ويقو حسب تجارب المستخدمين أن التذاكر المعروضة على الموقع يمكن العثور عليها في مواقع أخرى بسعر أقل، لأن هذه المواقع تختلف فيما بينها في النسبة التي تحصل عليها منها عملية الحجز.

واستكمالًا للعيوب فقد وجد بعض العملاء أن هناك عمولة خفية قدرها (2.5%) على كل حجز تقوم به عبر موقع ويقو حجز طيران، وقد يكون هذا هو السبب في ارتفاع أسعار التذاكر لدى الشركة إذا تمت مقارنتها  بالمواقع الأخرى، وهذه العمولة الإضافية يتم تحصيلها من بطاقتك الائتمانية عند إتمام السداد.

شاهد أيضًا: حجز طيران ناس داخلي بالتفصيل وكيفية تعديله والاستعلام عنه

[1]

المصادر:

  1. تدوينة

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..