أفضل سماعات الرأس اللاسلكية 2023 في موريتانيا

حياكم الله في موقع مستعمل

تتضمن أفضل سماعات الرأس اللاسلكية 2023 مزيجاً من الصور والأشكال والأحجام المختلفة، بحيث يصعب معرفة أيها أفضل خيار بالنسبة لك، ومن جانبنا لن نتمكن من إخبارك بالضبط أزواج سماعات الرأس التي تلبي احتياجاتك، لكن يُمكننا تقديم قائمة مدروسة بعناية شديدة لأهم سماعات الرأس اللاسلكية فوق الأذن للحصول على تجربة استماع ممتعة.

 

في التقرير التالي نوفر لك مجموعة من السماعات اللاسلكية بجودة صوت ممتازة وتصميمات مميزة، يحتوي البعض منها كذلك على إضافات مفيدة، مثل إلغاء الضوضاء ومساعدات الذكاء الاصطناعي، التي يُمكنك التحكم فيها بصوتك.

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية 2023 فوق الأذن

أفضل سماعات الرأس اللاسلكية 2023 في موريتانيا أفضل سماعات الرأس اللاسلكية 2023
أفضل سماعات الرأس اللاسلكية 2023

إذا كنت تبحث عن جودة صوت أفضل، فإن سماعات الرأس اللاسلكية هي الخيار المناسب لك بكل تأكيد، وذلك بسبب مشغلاتها الكبيرة وسماعات الأذن العازلة للصوت، كما تُعد خيار جيد إذا كُنت ترغب في التبديل بين الاستماع بواسطة اتصال سلكي وعبر البلوتوث، حيث يوفر معظم هذه السماعات منفذ صوت مقاس 3.5 ملم بجانب الاتصال اللاسلكي.

Sony WH-1000XM5

Sony WH-1000XM5

الأبعاد

27x21x7 سم

عزل الضوضاء

يوجد

الوزن

250 جرام

عمر البطارية

32 ساعة

اقتران مع أكثر من جهاز

نعم

تُعتبر Sony WH-1000XM5 أفضل سماعات الرأس اللاسلكية 2023 يُمكنك شراؤها، وذلك بفضل خاصية إلغاء الضوضاء الممتازة وجودة الصوت الفائقة والتصميم اللاسلكي خفيف الوزن.

تمكنت الشركة المصنعة سوني من رفع الأداء الصوتي في هذا الجيل، ليس هذا فحسب، بل تم تحقيقه أثناء تنفيذ إعادة تصميم شكل السماعة بالكامل، لنحصل في نهاية الأمر على هذا المنتج الأنيق ذو الجودة العالية.

وعلى مر السنين، قامت سوني بإجراء بعض التعديلات على التصميم، لكن تصميم WH-1000XM5 كان جذاب بالفعل، وكذلك ارتفع سعرها لتصل إلى حوالي 400 دولار، وبجانب ذلك تم إضافة بعض التحسينات الهائلة مع أداء الاتصال الصوتي، بجانب إلغاء الضوضاء بطريقة أفضل وصوت أكثر دقة.

Bose 700

Bose 700

الأبعاد

5.08×16.51×20.32 سم

عزل الضوضاء

يوجد

الوزن

249.48 جرام

عمر البطارية

20 ساعة

استطاعت سماعة الرأس فوق الأذن Bose 700 التفوق على نفسها، عندما جاءت بميزة إلغاء الضوضاء، مما يعني إسكات الضوضاء الخارجية بطريقة فعالة مع إمكانية سماعك أثناء التحدث إلى شخص ما على الهاتف في نفس الوقت، كل هذا مع صوت نظيف ومتوازن.

وتُعتبر هذه هي السماعة الوحيدة في الوقت الحالي المُصممة مع 11 مستوى من إلغاء الضوضاء للحفاظ على هدوء الأشياء من غير إضافة تشويه إلى المحتوى الذي تسمعه، كما أنّ وضع الشفافية الكاملة مثير للإعجاب في المقابل، ويصل عمر البطارية إلى 20 ساعة.

Apple AirPods Max

Apple AirPods Max

الأبعاد

168.6×83.4×187.3 سم

عزل الضوضاء

يوجد

الوزن

384.8 جران

عمر البطارية

20 ساعة

عقب انتظار طال إلى سنوات، وصلت أخيراً سماعات الرأس اللاسلكية Apple AirPods Max، والتي جاءت بمواصفات عديدة لم تخيب آمالنا، فهي تتميز بالعديد من الأمور التي تتفوق فيها على المنافسين، مثل إلغاء الضوضاء النشطة، والتصميم الرائع، وجودة الصوت النقي.

وبالرغم من أدائه الصوتي الرائع وعزل الضجيج ANC الرائد في فئته، إلا أنها خيبت آمال الكثير نتيجة ارتفاع سعرها المبالغ جداً، كعادة منتجات آبل، فضلاً عن عدم وجود دعم برامج التميز الصوتية Hi-Res.

Bose QuietComfort 45

Bose QuietComfort 45

الأبعاد

7.62×18.4×15.24 سم

عزل الضوضاء

يوجد

الوزن

440 جرام

عمر البطارية

25 ساعة

يعتبر البعض أنّ Bose QuietComfort 45 هي أفضل سماعات الرأس اللاسلكية 2023 من حيث الراحة، وهي تأتي بنفس تصميم سابقتها Bose QuietComfort ll، فبحسب Bose، يوجد نفس برامج التشغيل، والأزرار في الأماكن نفسها، ومع ذلك هناك بعض التغييرات الطفيفة الملحوظة مثل:

  • تحتوى هذه السماعة على USB-C بدلاً من Micro-USB.
  • تكوين الميكروفون مختلف، حيث يوجد ميكروفون خارجي إضافي من أجل التقاط الصوت بشكل جيد.
  • تحسين الاتصال مع تقليل الضوضاء بشكل أفضل.
  • وضع Awara (الشفافية) الجديد.

على الرغم من جميع المزايا السابقة، إلا أنه يُعيب على هذه السماعة عدم وجود جهاز استشعار للكشف عن وضع السماعة في الأذن، كما أنها ليست غنية بالميزات مثل Sony WH-1000XM5، ومع ذلك تأتي بسعر مشابه.

اقرأ أيضاً.. افضل ماكينات قهوة 2023 في السعودية

عندك سماعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..