أفضل مكان لشراء ايفون مستعمل بسعر رخيص في المغرب

حياكم الله في مستعمل وجديد، إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لشراء ايفون مستعمل بسعر رخيص، وما هو افضل ايفون رخيص في 2024، فأنت في المكان الصحيح، تابع التقرير التالي حتى تتعرف على كيفية شراء iphone مستعمل بأفضل سعر لا سيما مع ارتفاع اسعار هواتف ابل.

ايفون مستعمل بسعر رخيص

إذا كنت ترغب في شراء ايفون مستعمل بسعر رخيص، فعليك أولا تحديد الإصدار الذي يناسب احتياجاتك، وسبب شراءك للجوال فهل أنت ترغب في شراء هاتف بأفضل إمكانيات وأعلى المواصفات، وأحدث موديل، أم تريد شراء أيفون بسبب خامات التصنيع، أم أنك مجرد محب للعلامة التجارية Apple، أم تريد شراء هاتف للاستخدامات اليومية فقط.

اقرأ أيضا: سلسلة ايفون 16 iphone تعرف على المواصفات والمميزات الجديدة

أفضل مكان لشراء ايفون مستعمل بسعر رخيص في المغرب ايفون مستعمل بسعر رخيص
ايفون مستعمل بسعر رخيص

كيف اشتري ايفون مستعمل؟

بعد تحديد أولوياتك وسبب رغبتك في شراء ايفون مستعمل، وتحديد الإصدار الذي تريده، عليك التوجه لأماكن موثوق بها في سوق الهواتف المستعملة حتى لا تقع في فخ النصب.

ايفون مستعمل

نصائح قبل شراء ايفون مستعمل

في السطور التالية نعرض لكم في مستعمل وجديد، أهم نصائح قبل شراء ايفون مستعمل عليك اتباعها، كي تضمن شراء الايفون المناسب والاستفادة منه قدر المستطاع.

ايفون مستعمل

فحص الايفون جيدا

عند شراء جوال ايفون مستعمل، أول ما عليك فعله هو فحص الجوال والتأكد من عدم وجود أية خدوش أو كسور في الهيكل الخارجي أو الشاشة، مع العلم أن الخدوش الطفيفة لا تؤثر على أداء الايفون وهنا حرية القرار لك في حال كنت تتقبل هذا الأمر أو لا.

وعليك أيضا التأكد من صحة البطارية وعدم تلفها، وذلك من خلال الإعدادات، فمن أهم أسباب التخلص من الأيفون هو تلف البطارية وأنها لم تعد تعمل بالشكل المطلوب لذا توخى الحذر. 

التحقق من الرقم التعريفي

من أهم النصائح التي عليك الأخذ بها عند شراء ايفون مستعمل هي التحقق من الرقم التعريفي “رقم IMEI” الخاص به، وهو الرقم التعريفي، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية: 

  • الدخول إلى إعدادات الجهاز. 
  • الضغط على “عام”.
  • الانتقال إلى “حول”.
  • اختيار “رقم السيريال”.
  • توصيل الرقم من خلال CTIA's Stolen Phone Checker أو IMEI Check.

التحقق من ملحقات الايفون

عليك أيضا بطلب ملحقات الايفون الأصلية والتي تتمثل في الشاحن والعلبة والسماعات وغيرها، فهي باهظة الثمن، وفي حال عدم حصولك عليها ستتكبد المزيد من المصاريف.

تجربة الايفون قبل الشراء

ينصح بعض الخبراء بتجربة الأيفون المستعمل قبل الشراءلمدة يوم على الأقل، ومن ثم إدخال المعلومات والبيانات اللازمة لتشغيل الجهاز، حتى تتمكن من تجربته من خلال فحص اتصال الانترنت وممارسة الألعاب، وكذلك تجربة الكاميرا وفحص السماعات والصوت وغيرها.

ما هو أفضل iphone مستعمل؟

بخصوص أفضل iphone مستعمل، فقد ذكرنا سابقا أنه عليك اختيار الاصدار المناسب لك، وإذا كنت في حيرة من أمرك، فدعنا نرشح لك أحد أفضل اصدارات هواتف ابل التي لا زال عليها الطلب، ويمكنك شراءه بأفضل سعر في السوق.

iphone مستعمل

ايفون 13 برو مستعمل

ايفون 13 برو مستعمل من أفضل هواتف الايفون التي ننصحك بشراءها، فقد حصل الهاتف على مواصفات جيدة تجعله من أهم الأجهزة رغم الإصدارات الأحدث، وفي نفس الوقت ستحصل عليه بسعر رخيص مقارنة بأيفون 14 برو 15 برو.

ايفون 13 برو مستعمل
شاشة ايفون 13 برو
  • تأتي شاشة ايفون 13 برو من نوع Super Retina XDR OLED.
  • مقاس 6.1 إنش.
  • زجاج مقاوم للخدش
  • تدعم معدل التحديث الأعلى الـ 120Hz.
  • أقصى سطوع 1200 شمعة.
ايفون 13 برو
المعالج والبطارية

المعالج من نوع A15 Bionic بتكنولوجيا الـ 5 نانو مع معالج رسومي من نوع Apple GPU 5 Core بخمسة أنوية، وبطارية سعة 3125 مللي أمبير.

كاميرا ايفون 13 pro

تأتي كاميرا ايفون 13 pro الأمامية بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، والكاميرا الخلفية رباعية:

  • الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.5.
  • الكاميرا الثانية بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.8.
  • الكاميرا الثالثة بدقة 12 ميجا بكسل.
  • الكاميرا الرابعة بدقة TOF 3D
  • تدعم تصويرالفيديوهات بجودة 4K
ايفون 13 pro
كم سعر ايفون 13 برو ؟

يبدأ سعر ايفون 13 برو من نحو 3000 الاف ريال، ويمكنك شراءه من خلال موقعنا مستعمل وجديد بسعر يبدأ من 2000 ريال فقط من هنا.

أفضل مكان لشراء ايفون مستعمل

في مستعمل وجديد أنت في أفضل مكان لشراء ايفون مستعمل، حيث ستجد العديد من اصدارات جوالات ابل متاحة للبيع، مع تصوير حي لحالة الجوال من قبل صاحبه، يمكنك التواصل مع المعلنين وشراء الهاتف بكل سهولة.

اقرأ أيضا: كيف تعرف بطارية الايفون الأصلية 

عندك جوال أبل للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..