صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 في المغرب

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي الجذابة التي ظهرن بها، مهرجان كان من أشهر المهرجانات في العالم التي تتطلع الكثير من النجمات إلى السير على السجادة الحمراء المخصصة به ومن الطبيعي أن تسيطر الفخامة والأناقة على النجمات.

صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 في المغرب اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي ريا أبي راشد
اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي ريا أبي راشد

صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2024

تفصلنا أيام قلية على بداية مهرجان كان بنسخته الجديدة لهذا العام، لذلك دعونا نتذكر معاً أجمل الإطلالات للنجمات العام الماضي:

إطلالة أوما ثورمن 

تألقت النجمات خلال تلك المناسبة العالمية التي تحدث مرة واحدة في العام، والمميز في تلك الإطلالة أنها جمعت بين الفخامة والجاذبية والأنوثة حيث ارتدت النجمة فستان باللون البيج مع كاب طويل للغاية باللون الأحمر مع أكمام فضفاضة، تم صنع الفستان من قبل علامة ديور وقامت بارتداء إكسسوارات من علامة شوبارد مع أحجار الياقوت.

اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي أوما ثورمن

اقرأ أيضًا: إطلالات حفل ميت غالا 2024.

إطلالة فان بينج 

تعتبر تلك الإطلالة من أجمل الإطلالات التى رأيناها حتى الآن، ظهرت النجمة بفستان مصنوع من قماش الكريب الحرير وتم تزينه بطبعات مميزة لتجسد حيوانات الأدغال، بالإضافة إلى أن الفستان خالي من الأكمام وحرصت على تزين تلك الإطلالة بمجوهرات من كريستفو بو، وتأتي تلك الإطلالة ضمن  صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي.

اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي فان بينج

إطلالة إيل فانينغ

تميز هذا الفستان بأنه يتمتع بمظهر أشبه بفساتين الأميرات في أفلام الكرتون التي نعشقها جميعاً، ويأتي باللون الرصاصي مع اللون العاجي الراقي ويتكون الفستان من كورسيه يتمتع بشكل رائع عبارة عن أفرع شجر مرصوصة فوق بعضها، مع التنورة المنفوخة من قماش التول وقامت بتزين الإطلالة بمجوهرات من كارتييه، وتأتي تلك الإطلالة ضمن صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي.

اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي إيل فانينغ

إطلالة غونغ لي

حرصت الممثلة الصينية على الظهور خلال المهرجان بإطلالة راقية وأنيقة ولا تحمل الكثير من التفاصيل، حيث أختارت اللون الأسود للظهور على السجادة الحمراء بفستان من المخمل عالي الياقة مع تنورة واسعة للغاية، وقامت بتزين الفستان بمجموعة من الإكسسوارات الراقية والبسيطة، وتأتي تلك الإطلالة ضمن صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي.

اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي غونغ لي

إطلالة جينفر لورانس

أطلت صاحبة سلسلة لعبة الجوع hunger game خلال مهرجان كان بفستان باللون الأحمر الجرئ، وعلى الرغم من لون الفستان الجرئ إلا أنه يأتي بتفاصيل بسيطة وراقية مع مجوهرات من علامة ديور، مما جعلها تظهر كأميرة خلال الحفل وتأتي تلك الإطلالة ضمن صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي.

اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي جينفر لورانس

إطلالة جوليا روبرتس

أطلت النجمة المحبوبة لدى ملايين الأشخاص في العالم على السجادة الحمراء ببدلة رسمية باللون الأسود، تميزت بياقة من الستان اللامع وهي من أكثر الإطلالة البسيطة والجذابة والأنثوية حتى الآن، بالإضافة إلى أنها زينت الإطلالة بعقد من علامة شوبارد وتأتي تلك الإطلالة ضمن صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي.

اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي جوليا روبرتس

إطلالة هيلين ميرين 

اللون الأزرق من أفضل الألوان المناسبة لموضة هذا العام خاصةً فصل الصيف، بالتالي أطلت النجمة بفستان باللون الأزرق الفاتح طويل محدد لشكل الجسم، ونسقت الفستان مع شعربنفس اللون لإطلالة مميزة مع بعض الإكسسوارات الألماسية الجذابة التي تضيف لمسة مختلفة، وتأتي تلك الإطلالة ضمن  صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي.

اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي هيلين ميرين

اقرأ أيضًا: أجمل إطلالات أسبوع الموضة في نيويورك.

أجمل إطلالات النجمات العرب في مهرجان كان السينمائي

ظهرت النجمات العرب بإطلالات خلابة وجذابة خلال مهرجان كان السينمائي لنستعيد معاً أبرز صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي:

إطلالة مايا دياب

تميزت إطلالة النجمة اللبنانية مايا دياب باختيار فستان باللون الأسود بأسلوب كلاسيكي جذاب، واعتمدت مع الفستان تسريحة شعر مرفوعة وجذابة، مع بعض الإكسسوارات الكبيرة مثل العقد الكبير ذو الحبيبات اللامعة، وإضافة حذاء بكعب عالي رفيع وتأتي تلك الإطلالة صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي.

إطلالة منى ذكى 

ظهرت النجمة منى ذكي بتصميم  فستان جذاب من المصمم العالمي الشهير زهير مراد، ظهرت من خلال الفستان كأميرة من أميرات ديزني وتميز الفستان بأنه بدون أكمام، وجاء بمزيج مميز من الألوان المتداخلة بطريقة رائعة، مثل اللون الأزرق والزهري مع رسوم للسفن، مع لمسة مميزة من خلال الإكسسوارات التي تم إضافتها من علامة بولغاري، لتأتي تلك الإطلالة ضمن صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي .

اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي منى ذكي

إطلالة ريا أبي راشد

تعتبر ريا من أشهر المذيعات في الوطن العربي وتتمتع بحضور طاغي وساحر لذلك يعشقها الجمهور كثيراً،وظهرت ريا خلال الحفل بفستان باللون الفوشيا يحمل تطريز الورود عليه بالكامل، خالي من الأكمام مع تنورة كبيرة وواسعة، وزينت الإطلالة بمجوهرات تحمل أحجار بنفس لون الفستان مع تسريحة شعر نصف مرفوعة، وتأتي تلك الإطلالة ضمن صور اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي.

إطلالة منى ذكي

إطلالة أسيل عمران

اختارت الممثلة أسيل عمران فستانها التي ظهرت به خلال مهرجان كان، وتميز الفستان بتصميم كلاسيكي مع أحجار لامعة باللون الأحمر والأسود، بالإضافة إلى أنها أضافت لمسة جذابة من خلال الإكسسوارات التي ارتدتها من نفس العلامة، مع مكياج رقيق وتسريحة شعر منسدل وحذاء بكعب باللون الأسود مرصع بأحجار لامعة.[1]

اطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي أسيل

اقرأ أيضًا: أجمل إطلالات رسمية أنيقة لسيدة أعمال.

المصادر:

  1. موقع لها

عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..