شنط بربري الأنيقة تعرف على مواصفاتها وأسعارها كاملة في المغرب

حياكم الله في موقع مستعمل

العديد من النساء يبحثون عن الشنط الأصلية لعلامة التجارية شنط بربري الإنجليزية ذات الأصول الإيطالية، بسبب أناقتها وجمالها الذي يميزها عن عدة ماركات شنط عالمية أخرى مثل شانيل وكارتير وكريستيان ديور وجوتشي وهرمز. هناك دائما يء جديد في الشنط الأصلية النسائية لعلامة بربري وتفي بجميع متطلبات الحياة اليومية.

شنط بربري الأنيقة

شنط بربري الأنيقة تعرف على مواصفاتها وأسعارها كاملة في المغرب شنطة أنيقة بربري
شنطة أنيقة بربري

توفر شنط بربري الأصلية العديد من الحقائب النسائية المختلفة والأنيقة، ذلك بداية من شنط اليد والمعروفة بـ Handbags، وشنط الكتف Cross bag،  حتى نصل إلى  الشنط الرياضية و أكياس التسوق، حيث تجدينها متوفرة بين نماذج شنط بربري المميزة، حيث يعود ذلك إلى كون دار بربري Burberry هي في الأصل بيت أزياء وإكسسوارات مميز بل ربما يكون من أقدم بيوت الأزياء في القارة الأوروبية الخلابة.

شنطة بربري شادة


الفرق بين شنط بربري الأصلية والتقليد

شنط بربري

الطباعة على الشنطة

حقيبة يد

في الشنط الأصلية لبربري، يتم تطبيق طباعتين من أصل على الحقائب اليد. الطباعتان تشكل بخلفية بيج وأصفر وخطوط متقاطعة قطرية من الألوان الرمادية والأسود والأحمر. وفي النسخة الكلاسيكية، الخلية الرأسية والأفقية تشكل بشكل تام، ولكن الاختلاف الأساسي هو وجود صورة لظل شكل فارس على حصان. وليس فقط توجد الشعار لماركة بربري على الشنطة عند النظر إلى الخارج، بل أيضًا على الداخل وفي جميع الملحقات الخاصة بالحقيبة.

شنطة كروس بربري

الرقمي السري للشنطة

على نحو آخر، في كل موديلات شنط بربري الأصلية، نجد بطاقة جلدية تحمل الرقم السري للشنطة. وهذه البطاقة موضعة بعناية داخل الجيب الداخلي في الشنطة، لضمان أمانها وتأكيد أصالتها. علاوة على ذلك، يمكن التحقق من الرقم المسلسل مع الموقع الرسمي لعلامة بربري أو التواصل مع أحد من منافذ البيع المنتشرة في دول العالم. وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون هناك بطاقات جلدية مشابهة في الحقائب المزيفة، لكن أن تحقيق رقم السري بالطريقة الوصفة هو الأسلوب الأكيد للتأكد من أصالة الشنطة.

شنطة يد بربري

نقوش الشنطة

كذلك، النقوش المربعية الكلاسيكية ونقشة Nova Check هي من أشهر النقوش لعلامة بربري. ومن المهم عند شراء حقيبة بربري أن تتأكد من وجود هذه النقوش وجود شعار الفارس الباهت اللون في نقشة المربعات الكلاسيكية. إذا لم تجد هذه النقوش، على الإطلاع المباشر إلى الموقع الرسمي للعلامة التجارية أو التواصل مع منشط بيع حقائب بربري الأصلية، فإن ذلك يعني أن الحقيبة قد تكون مقلدة.

شنط كاروهات بربري

أفضل شنط بربري 2023

شنطة بربري كاروهات

شنطة كاروهات كلاسيكية من بربري

شنطة بربري الكاروهات تعتبر ذات تصميم كلاسيكي مميز أو شنطة حقيقية مصنوعة من الجلد الطبيعي. تأتي الشنطة بمجموعة من الميزات تشمل مقبض علوي، حمالة كتف قابلة للتعديل، جيوب رئيسية مفتوحة وجيب داخلي بسحاب. وتعتبر هذه الفئة من شنطة بربري كبيرة جداً وتسع جميع أغراض الشخصية.

شنطة كبيرة بربري

شنطة بطبعة مونوغرام من بربري

على صعيد آخر ، تأتي من أشهر الشنط وأكثرها تداولًا بين النساء، وذلك لأن تصميمها جذاب ولافت للأنظار، وهي من الشنط الكلاسيكية وذات الحجم الكبير. حيث أن الشنطة مصنوعة من الجلد الذي لا يسبب أضرارًا للبيئة، وتصميمها يتميز بالطراز الإيطالي، ولها جيب رئيسي يغلق بواسطة كبسولة ضاغطة، وجيب داخلي بسوستة، ولها مقبض من الجلد.

شنطة صغيرة من بربري

كم سعر شنطة Burberry؟
 

حقيبة بربري لليد

لا تتوقع أن أسعار شنط بربري الأصلية قد تكون رخيصة السعر  ولا تندفع وراء سعر شنطة قد يكون من وجهة نظرك مغري حيث أن هذا يعني وبكل وضوح أن أمامك حقيبة بربري مزيفة بكل تأكيد حيث أن سعر شنطة بربري اصلية يبدأ من 500 يورو بالنسبة للشنط الجديدة وقد تصل إلى عشرات الآلاف ومع ذلك قد تجدين النسخ طبق الأصل سعرها مقارب للنسخ الأصلية.

حقائب بربري

شنطة عملية كبيرة من بربري

كذلك، تأتي هذه الشنطة من بربري بمزايا إضافية مثل الجيوب الجانبية الصغيرة لإضافة أغراض أخرى، وأجزاء داخلية مخصصة للهاتف والمحفظة وغيرها من الأشياء الصغيرة. علاوة على ذلك، تتميز الشنطة بتصميمها المريح والمرن، وبنوعية الأداء العالية، تضمن أن تستمر في الإستخدام على الدوام.

حقائب بربري

شنطة بربري Burberry دلو

هذه الشنطة من بربري تأتي بجيب داخلي صغير لإختيارك لحفظ أشيائك الصغيرة بأمان، كما يمكن تخصيص حجم الشنطة بالفصل عن الحمالة كتف حتى تناسب جميع احتياجاتك. وبأن تصميم الدلو أو المخروط يجعل الشنطة مميزة ويجعلها مثالية للإطلالات الأنيقة والكلاسيكية، ويمكن للشنط أن تكون عبارة عن اختيار مثالي للعطلات أو الأحداث الخاصة.

حقيبة أنيقة

هل تفكرين في شراء شنطة بربري الأنيقة؟


 


 

 


 

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..