ألوان مناكير تفتح اليدين 2024.. للبشرة البيضاء والحنطية في المغرب

قبل أسبوعين

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن ألوان مناكير تفتح اليدين للفتيات صاحبات اليد السمراء أو الحنطية، يأتي المناكير من ضمن الإكسسوارات التي تعمل على إضافة لمسة أنيقة وراقية وناعمة على الإطلالة التي ترتديها، وتفضل الكثير من الفتيات تنسيقه مع لون الملابس التي ترتديها لذلك إليك أبرز الألوان.

ألوان مناكير تفتح اليدين 2024.. للبشرة البيضاء والحنطية في المغرب ألوان مناكير تفتح اليدين 2024
ألوان مناكير تفتح اليدين 2024

ألوان مناكير تفتح اليدين 

يوجد أنواع وألوان متنوعة من المناكير يمكنكِ الاعتماد عليها بشكل يومي أو للمناسبات:

ألوان مناكير داكنة

قد تظن الكثير من الفتيات أن الألوان الداكنة لا تعمل على تفيتح اليدين، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح على الإطلاق، وتتمثل الألوان الداكنة التي نقصدها في اللون الأسود أو الأحمر الغامق أو البني الغامق تعمل تلك الألوان على إظهار يديك بشكل أفتح، ماعدا صاحبات البشرة السمراء.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون الأسود

ألوان مناكير نيود

تأتي درجات النيود ضمن ألوان مناكير تفتح اليدين، لأنها تعمل على عكس اللون على البشرة حتى تظهر بشكل أفتح مماهي عليه، وتتمثل تلك الألوان في المناكير الوردي الفاتح مع اللون الرمادي الفاتح والمناكير البيج الذي يعتبر من أفخم الأنواع التي يمكن اعتمادها في المناسبات الفخمة، كما أنها من الألوان المناسبة لموضة فصل الصيف.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون النيود

اقرأ أيضًا: أفضل ألوان مناكير نيود.

مناكير أبيض

يتميز هذا اللون بأنه مناسب لجميع ألوان البشرة المختلفة ويعتبر من أرقى الألوان التي تعتمدها العرائس في الأفراح، ويمكن تزينه عن طريقة إضافة طبقة لامعة أو بعض الرسوم الجذابة، ويتم استخدامه في عمل المناكير الفرنسي الأنثوي الناعم لذلك يأتي ضمن ألوان مناكير تفتح اليدين 2024.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون الأبيض

ألوان مناكير نارية 

تتميز تلك المجموعة أنها تعتبر من أكثر الألوان المناسبة لصاحبات البشرة السمراء، كما أنها لا تقتصر على هذا فحسم فإذا كنتِ تفضلين الاستايل المرح أو العفوي فيمكن أن تقومي بإضافة بعض الرسوم والأشكال عليها، وتتمثل تلك الألوان في اللون الأحمر الناري والبرتقالي الفاتح واللون البرونزي وتأتي ضمن أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون البرتقالي

مناكير وردي فاتح 

يأتي هذا اللون ضمن ألوان مناكير تفتح اليدين، ويتوافر المناكير الوردي بدرجات كثيرة منها الوردي الفاتح أو الفوشيا، ويعمل على إبراز اليدين بطريقة راقية وناعمة كما أنه يضيف لمسة مرحة وأنثوية، كما أنه من ألوان مناكير حلوه ومناسبة للصيف.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون الفوشيا

مناكير أخضر فاقع 

اللون الأخضر من الألوان التي ظهرت موضة العام الماضي ولازالت مناسبة لموضة هذا العام أيضًا، ويتوافر بتدرجات منوعة تعمل على تفيتح لون اليدين، ولكن تنطبق تلك المميزات على الألوان الفاتحة أو الغامقة ليس اللون الزيتي أو الأخضر الداكن، كما أن اللون الأخضر الاكوا المائل إلى الأزرق يعتبر من أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون الأخضر

مناكير أزرق فاقع

يأتي هذا اللون ضمن ألوان مناكير تفتح اليدين الجريئة، وذلك لأن الكثير من السيدات لا يفضلن وضع اللون الأزرق على الأظافر، ولكن أصبح يتوافر منه تدرجات مختلفة فاتحة وغامقة مناسبة لجميع الأذواق، لذا نحن ننصحكِ بتجربته لأنه من ألوان مناكير صيفي مميز.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون الأزرق

ألوان مناكير تناسب البشرة الحنطية

إليكِ أبرز الألوان المناسبة للبشرة الحنطية بعد أن تمكنت من معرفة أفضل ألوان مناكير تفتح اليدين:

مناكير أحمر ناري

من منا لا تفضل وضع المناكير الأحمر فهو من الألوان المثالية التي لا تختلف عليها أي سيدة، ويعمل على إعطائك لمسة جذابة وأنيقة ويعتبر من ألوان مناكير تفتح اليدين، قومي باختيار اللون المفضل لديكِ سواء كان ناري أو فاتح أو غامق.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون الأحمر

مناكير بيج 

يأتي هذا اللون ضمن ألوان مناكير هادية مناسبة لجميع المناسبات المختلفة، ويتوافر بتدرجات متنوعة أيضًا، كما يمكن الحصول عليه من أشهر ماركات المناكير مثل فلورمار ودولتشي اند جابانا.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون البيج

اقرأ أيضًا: أفضل نوع مناكير باللون الأسود.

مناكير وردي 

اللون الوردي من أكثر الألوان المفضلة لدى الكثير من الفتيات والنساء لأنه لون ناعم وجذاب ورقيق، ويأتي ضمن ألوان مناكير تفتح اليدين  ويتوافر بتدرجات ألوان متنوعة يمكن الاختيار بينها الدرجة المفضلة لديكِ والتي تعبر عن شخصيتك، وإذا كنتِ تملكين بشرة حنطية قومي باختيار اللون الفاتح أو الغامق.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون الوردي

مناكير زيتي 

اللون الزيتي من المعروف أنه من الألوان الشتوية بالتالي فهو مناسب لصاحبات البشرة الحنطية، وعند وضعه على الأظافر سوف تلاحظين أنه أضاف لمسة من الجاذبية والجمال على يديك، بالتالي قومي باختيار اللون الفاتح أو الغامق من الماركة المفضلة لكِ للمناكير.

ألوان مناكير تفتح اليدين باللون الزيتي

كيف أعرف لون المناكير المناسب لي؟ 

يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تبحث عنها السيدات نظراً للحيرة التي يقعن فيها أثناء اختيار اللون المناسب، لذلك في تلك الفقرة سوف نجاوب على هذا السؤال بعد أن تعرفت على ألوان مناكير تفتح اليدين:

  • يجب أن تقومي باختيا اللون الذي يتناسب مع لون بشرتك،  على سبيل المثال إذا كنتِ تتمتعين ببشرة فاتحة أو متوسطة قومي باختيار الألوان النيود مثل البيج أو الوردي الفاتح
  • احرصي على أن يكون اللون الذي سوف تختارينه مناسب للمناسبة التي تودين الذهاب إليها، على سبيل المثال لا يمكنكِ اعتماد اللون الأحمر والذهاب للذهاب إلى الدوام بشكل يومي أو للجامعة، فهو من الألوان المناسبة أكثر للحفلات والسهرات.[1]
كيف أعرف لون المناكير المناسب لي؟

اقرأ أيضًا: موضة ألوان المناكير للخريف والشتاء.

المصادر:

  1. موقع جمالكِ

إعلانات ذات صلة في المغرب

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..