تعرف على شروط وأحكام موقع عقار ستي في المغرب

حياكم الله في موقع مستعمل.

من خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على شروط وسياسات موقع عقار ستي الذي يُعدّ واحد ضمن المواقع الرائدة لتسويق العقارات في جميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، حيث يُقدم الأخير خدماته للأفراد والشركات.

 

نبذة عامة على موقع عقار ستي

تعرف على شروط وأحكام موقع عقار ستي في المغرب عقار ستي
عقار ستي

عقار ستي هو عبارة عن موقع متخصص في عملية تسويق العقارات داخل كافة أنحاء ومناطق المملكة العربية السعودية، وهو من المواقع الرائدة حيث يوفر العديد من الخدمات العقارية سواء للأفراد أو الشركات مع إتاحة عملية البحث عن العقار والوصول إلى العملاء بكل سهولة وأريحية.

يحرص هذا الموقع على تحقيق أفضل النتائج المرجوة للمطورين وأصحاب العقارات والمكاتب العقارية.

الشروط والاحكام

مصطلحات عامة

  • الموقع: يُقد به الموقع الإلكتروني وما بداخله من أقسام مختلفة وصفحات.
  • العضو: هو أي مستخدم يتم تسجيله تحت مسمى عضو في الموقع.
  • الزوار: هم الأشخاص الذين يقومون بزيارة الموقع والاستفادة منه دون أن يكونوا أعضاء.
  • الإعلانات: يُقصد بها الإعلانات المنشورة بالفعل عبر الموقع.
  • التسويق: هو ما يطرحه الموقع من عقارات أو خدمات بغرض تسويقها أو الاستفسار عنها.

شروط عقار ستي العامة

عقار ستي

كما أشرنا سابقاً عقار ستي هو عقار متخصص في عملية بيع وشراء العقارات وتبادل الخبرات العقارية، لذا كان من شروطه العامة أنه لا يسمح بالإعلانات التي ليس لها علاقة بالعقار.

هذا وتتم العمليات التجارية داخل الموقع من بيع أو شراء العقارات أو حتى الخدمات بين طرفي العملية التجارية فقط وبطريقة مباشرة بدون أي مسئولية أو تدخل من قبل إدارة الموقع.

ومن جانبها تخلي إدارة الموقع مسؤوليتها الكاملة، فهي لا تتحمل أي خسائر مالية أو معنوية من الممكن وقوعها للعضو المتسبب في حدوث أعطال فنية أو انقطاع في الشبكة.

التسجيل والانتساب في الموقع

أثناء عملية التسجيل في الموقع، لا يُسمح بكتابة أسماء غير لائقة، أو استخدام حروف أو أرقام أو رموز مجهولة أو مبهمة، كما يجب أن يتعهد المستخدم بعدم استعمال العضوية بغرض الإساءة للموقع أو لأي من أعضائه أو أي مؤسسة أو جهة مهما كانت.

يُذكر أنه عند تسجيل العضوية، يجب التحقق من صحة المعلومات المُدخلة والتأكد من أنها تابعة للمستخدم، كما يكون للإدارة الحق الكامل في إيقاف أو حذف أي عضوية لا تراعى هذه الشروط.

شروط الإعلان على الموقع

موقع عقار ستي

يتخصص هذا الموقع في وضع الإعلانات التي تتعلق بالعقارات داخل المملكة العربية السعودية فقط، كما أشرنا في السابق، لذا لا يُسمح بوضع أي إعلانات غير عقارية أو حتى إعلانات التسويق بالعقارات خارج المملكة.

ويشترط الموقع أن يكون الإعلان من داخل نفس المدينة التي يتواجد بها العقار، إذ لا يحق للمستخدم عرض عقار مدينة داخل مدينة أخرى.

يتعهد المستخدم باختيار النوع الصحيح للعقار سواء كان بيع أو تأجير، هذا بجانب بيان التصنيف (وحدة سكنية للبيع- شقة للإيجار- إلخ).

يتعهد المستخدم بإقرار يُقيد تملكه للعقار المعلن عنه، أو أنه مفوض ولديه الحق في الإعلان والتسويق.

التعهد أيضاً بصحة جميع المعلومات المُدخلة الخاصة بشأن العقار المُعلن عنه بما في ذلك الصور والوصف وأرقام التواصل، إلخ.

المحادثة والرسائل

كما يجب الالتزام بآداب المحادثة أثناء التحدث مع الأعضاء أو الزوار داخل الموقع، وعد التعرض لأي منهم بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير، على أن يتحمل العضو المسئولية الكاملة عن كل ما يصدر عنه من رسائل أو بيانات أدلى بها في الموقع.

ختاماً يكون لإدارة الموقع اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه الإعلان أو العضوية المخالفة حال تبين عدم الالتزام بالشروط والأحكام.

عندك عقارات وأملاك؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..