مراجعة جيب جراند شيروكي 2019 في المغرب

قبل سنتين

حياكم الله في موقع (مستعمل).

جيب جراند شيروكي 2019. على الرغم من أنها جزء من الجيل الحالي الذي ظهر لأول مرة في عام 2011 ، إلا أن جراند شيروكي لهذا العام لا تزال واحدة من أفضل الخيارات لخمسة ركاب متوسطة الحجم.

السبب الرئيسي هو تنوع النماذج. وهي متوفرة في سبعة مستويات من القطع وتوفر عددًا لا يحصى من الخيارات المتاحة في كل مستوى تقليم. هل تريد إصدارًا أساسيًا ولكن مجهزًا جيدًا نسبيًا من جراند شيروكي بسعر معقول؟ جيب تغطيك. أو ماذا عن شاحنة النقل العائلية الفاخرة المحملة بالكامل؟ لا مشكلة هناك أيضا.

كما هو متوقع ، تعد جيب جراند شيروكي أيضًا واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة. يمكنك تجهيزها بأحد حزم التعليق للطرق الوعرة أو مجرد الترقية إلى إصدار Trailhawk. إذا كان الأداء على الطريق هو الشيء الذي تفضله ، فإن جيب لديها طرازات SRT القوية و 707 حصان من Trackhawk.

ما يربط بين جميع موديلات جيب جراند شيروكي المتنوعة هو الجودة الداخلية الرائعة والأساس المتين للفائدة. لذا ، سواء كنت تتطلع إلى الخروج عن المسار المطروق ، أو حرق جميع الإطارات الأربعة على شريط وعر، أو مجرد اصطحاب الأطفال إلى المدرسة براحة ، فمن المحتمل أن تكون هناك سيارة جيب جراند شيروكي من أجلك.

جيب جراند شيروكي 2019 من الداخل
------------------------------------------
جيب جراند شيروكي لديها الكثير من المساحة الداخلية مع مساحة واسعة للرأس والأرجل في جميع المقاعد الأربعة الرئيسية. كما أن لديها موقع قيادة قيادي ورؤية جيدة وأدوات تحكم بسيطة نسبيًا. على الرغم من وضع الجلوس المرتفع هذا ، فإن كل شيء في متناول السائق بفضل مجموعة رائعة من المقعد وإمكانية ضبط عجلة القيادة.

واجهة المعلومات والترفيه في Uconnect قديمة بعض الشيء ، لكنها لا تزال سهلة الاستخدام بفضل المقابض الكبيرة والمقبضة لسرعة الاستريو والمروحة. لذا فإن العيوب الحقيقية الوحيدة هي أعمدة الزجاج الأمامي السميكة التي تحجب الرؤية جزئيًا من خلال المنعطفات.

التخزين في جيب جراند شيروكي 2019
--------------------------------------------
في حين أن جيب جراند شيروكي هي بالتأكيد نفعية بطبيعتها ، إلا أن مساحة الشحن التي تبلغ 36.3 قدمًا مكعبة خلف المقاعد الخلفية ليست رائدة في فئتها. يتتبع خلف المركبات الأصغر مثل Honda CR-V. هذه المساحة الأصغر ترجع في الغالب إلى الحجم الكامل الاحتياطي أسفل الأرضية الخلفية. على الجانب الآخر ، هناك قطع غيار بالحجم الكامل! هذا شيء تريده إذا ذهبت على الطرق الوعرة أو السحب - شيئان تقوم بهما جراند شيروكي بشكل جيد للغاية.

يقتصر تخزين الأشياء الصغيرة على وحدة تحكم مركزية صغيرة ، وحاملات أكواب بحجم العلبة في كل من المقاعد الأمامية والخلفية ، وجيوب أبواب رفيعة. تتميز مثبتات مقاعد السيارة الخلفية بعلامات جيدة ويسهل العثور عليها ، وهناك مساحة جيدة لمعظم مقاعد الأطفال. يمكن لمحرك V6 القياسي في طراز Summit الخاص بنا أن يجر ما يصل إلى 6200 رطل ، بينما تتمتع محركات V8 الاختيارية بتصنيف سحب أقصى يصل إلى 7200 رطل.

تكنولوجيا جيب جراند شيروكي 2019
----------------------------------------
تتميز واجهة Grand Cherokee Uconnect بوظائف Apple CarPlay و Android Auto. هناك الكثير من خيارات الشحن للركاب الأمامي والخلفي. تعتبر أدوات التحكم الصوتية ملائمة جدًا لفهم الأوامر ، من تعيين وجهة ملاحة إلى إعدادات المناخ المتغيرة. تعد جودة الصوت من نظام Harman Kardon الاختياري المكون من 19 مكبر صوتًا جيدًا ، إذا كانت ثقيلة بعض الشيء.

تشغيل بعض مساعدات القيادة المتقدمة ضعيف. إن نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من النقاط العمياء حساسان للغاية لأذواقنا ، على سبيل المثال.

ايجابيات جيب جراند شيروكي 2019
---------------------------------------
تصميم داخلي فخم مع وفرة من الفخامة والتكنولوجيا
قدرة كافية على الطرق الوعرة للتغلب عمليًا على أي ممر
توفر محركات V8 المتوفرة قوة كبيرة
تصنيفات رائعة للفئة

سلبيات جيب جراند شيروكي 2019
--------------------------------------
قد تكون جودة الركوب القوية مخيبة للآمال ، حتى مع التعليق الهوائي
تسارع مذهل مع القاعدة V6
قد يكون من الصعب تبرير الجودة المتواضعة لمواد المقصورة

ما هو الجديد في جيب جراند شيروكي 2019
------------------------------------------------
لا توجد تغييرات كبيرة لعام 2019

مراجعة جيب جراند شيروكي 2019 في المغرب جيب جراند شيروكي 2019
جيب جراند شيروكي 2019
جيب جراند شيروكي 2019
جيب جراند شيروكي 2019
جيب جراند شيروكي 2019
جيب جراند شيروكي 2019
جيب جراند شيروكي 2019
جيب جراند شيروكي 2019
عندك سيارة جيب للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..