موضة فساتين زفاف 2023 في ليبيا

حياكم الله في موقع مستعمل

فساتين الزفاف 2023، بدأت الفتيات من الآن البحث والتقصي عن صيحات موضة فستان الزفاف للعام الجديد، نحن سنساعدك للتعرف عن أبرز صيحات الموضة في فساتين الزفاف هذا العام والأسعار المتوقعة بالتفصيل.

مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب 2023

موضة فساتين زفاف 2023 في ليبيا فساتين إيلي صعب للزفاف
فساتين إيلي صعب للزفاف

لا يغفل أحد عن تصميمات فساتين الزفاف الرائعة التي يصنعها المصمم العالمي إيلي صعب، حيث أطلق مصمم الأزياء اللبناني والعالمي الشهير إيلي صعب، نخبة رائعة من فساتين الزفاف لخريف 2023.

تصميم أنيق

المجموعة الخريفية مستوحاة من جمال اليونان الهاديء القديمة المميز، والذي يظهر ببراعة من خلال التصاميم الأنيقة واللمسات الدقيقة، كما تهدف التصاميم الملكية إلى تحقيق التناسق والتوازن والانسجام والرقي.

عروسة 2023

فساتين زفاف الخريف تميزت بقطع علوية مصنوعة من أقمشة من التول بدون حمالات لاصقة، إضافة إلى تطريزات مستوحاة من أوراق الشجر تعكس التيجان الأولمبية التي سادت تلك الفترة الزمنية في اليونان. ولا تنسى رؤية عكس الترتر اللامع واللآلئ الفخمة المنتشرة على الفساتين الأعمدة اليونانية الفخمة القديمة.

فستان زفاف 2023 ايلي صعب
فستان ايلي صعب

فساتين زفاف آن بارج 2023

فستان أنيق للزفاف 2023

إذا كنتِ من هواة الهدوء والنعومة، فهذه المجموعة بالتأكيد لكِ، تجدين فيها فساتين زفاف آن بارج 2023، التي تعتبر تصاميم كلاسيكية خالدة مستوحاة من هدوء الريف.

فستان منفوش للزفاف

حيث تمت تسمية كل فستان زفاف من مجموعة فساتين زفاف آن بارج على اسم قرية أو بلد، في فكرة جديدة ملفتة للنظر، ويقول آن بارج عن هذا: "بالنسبة لمجموعة فساتين  2023، فكرت في جمال وصفاء الريف سواء كانت المروج الخضراء في إنجلترا أو التلال المنحدرة في كنتاكي حيث نشأت".

فستان بسيط للزفاف

ويضيف:"كنت أرغب في توثيق بساطة الأشكال، وخفة القوام، والزخارف الرائعة التي تحيط بنا ولكن غالبًا ما يتم تجاهلها. ويتم التأكيد على الرقي من خلال الاهتمام بالأفكار المستوحاة من الماضي والمتشابكة مع التقلبات الحديثة من المستقبل الجديد." 

فستان منفوش للزفاف

فساتين زفاف ميكايلا فيريرو 2023

هنا سنصل إلى واحدة من أجمل صيحات 2023 لفساتين الأفراح والزفاف، حيث تعد المجموعة بمثابة تمثيل غامض وخالد للروح الهادئة والجمال الأثيري، فهي مجموعة تعمل على الرابط بين الروح والجسد، أي الجوهر الخامس لكل امرأة.

فستان زفاف فخم

مجموعة ميكايلا فيريرو لعام 2023 تعبر عن الرؤية الأرسطية للأثير، فهي العنصر الخامس المكون للعالم السماوي، وهي التعبير المثالي عن طبيعة أكثر حميمية ومثالية للمرأة، تشعر بها بالنقاء الذي لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال الجمع بين العناصر الطبيعية الأربعة معًا.

زفاف 2023

المجموعة  تجعل كل عروس تحلم بفضل أرقى الأقمشة والتطريز الأنيق والتصاميم العصرية ولكن في نفس الوقت تقليدية وخالدة. طبقات الدانتيل واللمسات الفرنسية الرائعة والمطرزات المضيئة ليست سوى بعض العناصر التي تميز المجموعة الجديدة. هذا العام أيضًا، لا  تخلو المجموعة من الفساتين القابلة للتحويل مع التنانير الإضافية والأغطية التي ستغير مظهر فستان الزفاف تمامًا في لحظات قليلة.

فستان أنيق للزفاف

حسب كل ذوق مستقل، يمكن لأي عروسة الاختيار بين تنانير حورية البحر، والتي ستعزز من جمالهن، ويشعرن وكأنهن ملكات حقيقيات، مع قطع علوية رومانسية مزينة بتطريز يدوي بالكامل لإضفاء الضوء على الوجه.

ميكايلا فيريرو هي دار فساتين زفاف إيطالية شهيرة وتعتبر من أشهر العلامات التجارية في العالم. تتميز إبداعاتهم بأسلوب مثالي، ويجمع أذواق البحر الأبيض المتوسط مع شغف لا يمكن كبته للابتكار، ما رأيكِ في المجموعة؟

فستان ذيل طويل

مجموعة فساتين زفاف لا دولشي فيتا 

عندما تلقي نظرة على هذه المجموعة، لن تتخيل كم الرقي المتواجد بها، حيث أطلق مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد مجموعة فساتين الزفاف لعام 2023 لخريف بعنوان "لا دولشي فيتا". بهذا الإسم وصف طوني ورد مجموعة فساتين الزفاف الخاصة به لخريف 2023، التي صُممت حسب تدرجات من الأبيض.

صيحة العام

 مع لمسات من الفضة ولمعات ذهبية متألقة، إضافة إلى دانتيل فرنسي ممزوج بالتفتا الحريري أحجام وتكسيرات وتنانير مشد ضيق بأكمام طويلة طرحات و كشاكش. جميعهن يعشن من أجل الحب، يتنفسن من أجل ملذات الحياة البسيطة، يزدهرون لقضاء عطلات ممتعة، يعشن من أجل "لا دولتشي فيتا".

فستان انيق أوف وايت

 فساتين زفاف إينيس دي سانتو

تعتبر ثريات مورانو هي محور إلهام إينيس دي سانتو لهذا الموسم من الفساتين الخلابة، لطالما أعجبت منذ فترة طويلة بحرفيتها التي مثيل لها والمتقنة، والاستخدام المتطور والغريب للألوان، وقدرتها على إثارة الخيال. كما حظي الوهج الدافئ لضوءها، والجواهر المتلألئة على السقف مثل اليراعات التي تومض في سماء الليل على إعجاب المصممة. 

فستان زفاف زهير مراد

 فساتين زفاف زهير مراد 2023

عروس زهير مراد تستعرض فساتين الزفاف بشكل سحري قريب من الأسطورة، حيث تتغلغل الجنيات في عالم خيالي. كما تسود النعمة والرقة حيث يجتمع مزيج المواد والزخارف الرائعة للحصول على لمسة نهائية ساحرة. تتألق البراعة في الأقمشة المستخدمة مثل الميكادو والدانتيل المزيّن بالخرز مع انحناءات أنيقة.

فستان اكستنشن

كما لم تخلو المجموعة من التول الحريري المطرز، والأورجانزا الشفافة التي تزين الأكتاف، بالإضافة إلى الكورسيهات الفخمة والياقات الرائعة. تجمع درجات الألوان المستخدمة بين النقاء والبراءة من البيج الفاتح والأبيض.

عروسة 2023

سعر فستان الزفاف

يعتبر الفستان الأبيض الأنيق والفخم جزءًا مهمًا من يوم الزفاف، ويتراوح سعر فستان الزفاف في السعودية بين عدة آلاف من الريالات إلى عشرات الآلاف من الريالات، ويتم تحديد السعر بناءً على الماركة والجودة وتصميم الفستان والمواد المستخدمة في صناعته.

ويمكن شراء فستان الزفاف من متاجر الزفاف الكبرى في المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى المتاجر الصغيرة وورش التفصيل، حيث يتوفر الفستان الأبيض بأسعار متفاوتة تبدأ من حوالي 2,000 ريال سعودي إلى أكثر من 50,000 ريال سعودي.

وتعتبر العلامات التجارية الشهيرة مثل Vera Wang و Zuhair Murad و Elie Saab من بين أشهر المصممين الذين يقدمون فساتين زفاف فاخرة وفريدة من نوعها، وتتراوح أسعار فساتين الزفاف من هذه العلامات التجارية بين 20,000 ريال سعودي إلى 100,000 ريال سعودي أو أكثر.

 


 

فستان زفاف بسيط
فستان زفاف منفوش
تطاريز خلابة
فستان زفاف بسيط
فستان أكمان للزفاف
عندك ملابس نسائية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..