شنط بولغاري مواصفات خلابة وأسعارها كاملة في ليبيا

حياكم الله في موقع مستعمل

إذا كنتِ تبحثين عن تصاميم أنيقة، مميزة ومحبوبة من الجميع، فأنتِ على موعد مع نخبة مميزة تقدمها دار المجوهرات والحقائب الإيطالية الفاخرة بولغاري والمعروفة بمجوهراتها الجريئة ذات التصاميم الهندسية. دائماً ما تبتكر بولغاري قطع فريدة من الفضة والذهب ثقيلي الوزن مع الأحجار المشهورة بها الماركة والممزوجة مع بعضها بشكل مختلف. شنط بولغاري مواصفات رائعة للسيدات الجذابة.

شنط بولغاري النسائية

شنط بولغاري مواصفات خلابة وأسعارها كاملة في ليبيا شنط بولغاري
شنط بولغاري

شنط بولغاري من أهم القطع الأساسية في كل إطلالة جذابة، فدائمًا ما تعبر الحقيبة عن شخصية صاحبها؛ فالشنطة الكلاسيكية البسيطة تعبر عن المرأة العملية والأنيقة والتي تبحث عن العملية والأناقة معًا، وتعد الحقائب العصرية رمزًا للمرأة المهتمة بالموضة والمواكب للعصر السريع، فهي تصلح للسفر والتخييم أو مغامرة مع الأصدقاء، ونقدم لكم أفضل شنط نسائية ماركة بولغاري 2023 في السطور التالية.

بولغاري شنط يد

 أفضل شنط بولغاري المناسبة لكِ

بولغاري أنيقة

هنا بعض الخيارات المميزة لأحدث شنط بولغاري عارضة على الأسواق:

  • شنطة بولغاري "جولدي جراند توتال" - هذه الشنطة مصنوعة من الجلد الأصيل وتأتي بتصميم عصري وأنيق.
  • شنطة بولغاري "أوتو سترايت بلاتينوم" - هذه الشنطة ذات شكل فاخر ومصنوعة من الجلد الأصيل وتأتي بمخطط عصري وأنيق.
  • شنطة بولغاري "برايت كارد سليم" - هذه الشنطة ذات شكل عصري وأنيق ومصنوعة من الجلد الأصيل.
  • شنطة بولغاري "هونداي سيتي سليم" - هذه الشنطة ذات شكل عصري وأنيق ومصنوعة من الجلد الأصيل وتأتي بأزياء أنيقة.

هذه هي بعض الخيارات الرائعة لشنط بولغاري النسائية لعام 2023. من المهم أن تختار شنطة تتناسب مع حاجاتك وتشبع ذوقك الأنيق.

شنطة بولغاري

كيف نميز بين شنط بولغاري الأصلية والتقليد

شنط بولغاري أصلية

للتمييز بين شنطة بولغاري أصلية وشنطة مزورة، يمكن أن تتبع عدة خطوات عند الشراء:

  • الشعار: الشعار الأصلي لشنطة بولغاري عادة ما يكون مطبوعًا على الشنطة بشكل جيد، ويؤدي إلى عدم وجود خلل أو تشوه في الخط.
  • الجودة المادية: شنط بولغاري أصلية تأتي بمواد جيدة الجودة وتأثر بأستخدام أفضل المواد في التصنيع. على الرغم من أن تكلفة الشنطة الأصلية قد تكون أعلى، إلا أن جودة المواد المستخدمة ستضمن أداء أطول وأكثر صلابة.
  • الإطار الداخلي: شنطة بولغاري أصلية تأتي بإطار داخلي قوي وصلب، تمنح جودة عالية للشنطة وتضمن أن تبقى على شكلها الأصلي عند استخدامها.
  • التصميم والتصنيع: شنطة بولغاري أصلية تأتي بتصميم كلاسيكي ومرتبط بالعصر، على الرغم من أن بعض الماركات تأخذ الأزياء إلى مستويات أعلى، تأتي الشنطة الأصلية بتصميم فريد ومختلف.
شنطة من بولغاري

أفضل شنط بولغاري 2023

أناقة شنط بولغاري

شنطة بولغاري "جولدي جراند توتال"

هذه الشنطة عبارة عن حقيبة سفر مصنوعة من الجلد الأصيل وتأتي بتصميم عصري وأنيق. تأتي الشنطة بحجم مناسب لحفظ الأدوات الضرورية والمدودة وتأتي بجيوب خارجية وداخلية للتخزين الآمن، هذه الحقيبة مستوحاة من نزعة الدار نحو الرؤى الجريئة والآفاق اللامتناهية، تجمع شنطة بولغري  Bvlgari Logo الجديدة بين الشكل الأنيق ونمط Infinitum الأيقوني.

شنطة من بولغاري

شنطة بولغاري "أوتو سترايت بلاتينوم"

هذه الشنطة ذات شكل فاخر ومصنوعة من الجلد الأصيل وتأتي بمخطط عصري وأنيق. تأتي الشنطة بحجم مناسب لحفظ الأدوات الضرورية وتأتي بجيوب داخلية وخارجية للتخزين الآمن وللاستخدام اليومي.

شنط بولغاري جذابة

تأتي الحقيبة من شنط بولغاري هذه بتصميم مميز، حيث أن الجسم المصنوع من جلد العجل الأسود يزدان بشعار بولغاري مختومًا، كما  تسهل لك BVLGARI LOGO INFINITUM TOTE  حملها عن طريق مقبضين قابلين للطي جنبًا إلى جنب بالإضافة لزوج من الأذرع الجلدية الطويلة.

شنطة جذاب بولغاري

شنطة بولغاري "برايت كارد سليم" 

هذه الشنطة ذات شكل عصري وأنيق ومصنوعة من الجلد الأصيل. تأتي الشنطة بحجم مناسب لحفظ الأدوات الضرورية وتأتي بجيوب داخلية للتخزين الآمن. تأتي الشنطة بجميع المواصفات اللازمة لحقيبة سفر عصرية.

شنطة لون جملي بولغاري

حيث تعد تلك القطعة من شنط بولغاري الأنيقة اختيارًا مثاليًا لمحبي البساطة والحقائب الخفيفة، حيث تمتاز بتصميم يجعلك تصل بسهولة لكل ما قد تريده من  محتويات الحقيبة على عكس الكثير من الحقائب التي اعتادنا عليها.

شنطة يد بولغاري


شنطة بولغاري "هونداي سيتي سليم"

"Hondaya City Slim" هي شنطة نسائية من بولغاري تعد بأحدث الموديلات التي تتوفر على الأسواق الحالية. تتميز بخامات عالية الجودة والتصميم الأنيق والأناقة، يصلح جيدًا للسفر والإطلالات الحدثة. تأتي الشنطة بعدة لونات عصرية وخيارات كبيرة في الأحجام، يمكن اختيار الأحجام المناسبة على حسب متطلبات صاحبة الشنطة. على سبيل المثال، يمكن اختيار حجم صغير للإطلالات الخفيفة أو حجم كبير للسفر والتخييم.

شنطة انيقة

اسعار شنط بولغاري 2023

يختلف سعر شنط بولغاري على حسب الحجم والنوع والموديل، ولكن يبلغ متوسط سعر شنط بولغاري في المملكة العربية السعودية 5000 رسال سعودي، لكن تختلف الأسعار بشكل كبير بين المتاجر الإلكترونية المختلفة، ويمكن أن تجد عروض مميزة لشراء هذه الحقيبة المميزة.

شنط جذابة


الآن هل تفكرين في إضافة شنطة بولغاري الجذابة إلى خزانتكِ؟


 

 

 



 


 


 

المصادر:

  1. شنط بولغاري

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..