تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة بالصور في ليبيا

قبل 4 أسابيع

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة مناسبة لجميع المناسبات، يعتبر الشعر القصير من أصعب أنواع الشعر الذي يمكن تنسيقه بطريقة أنيقة، وعادةً ما تبحث صاحبات هذا النوع من الشعر عن أفكار عصرية وجذابة يمكن تنفيذها بسهولة، لذلك إليكِ أبرز التسريحات.

تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة بالصور في ليبيا تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة تسريحة الشعر الويفي
تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة تسريحة الشعر الويفي

تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة

يمكنكِ الاعتماد على هذه التسريحات في المناسبات الرسمية أو غير الرسمية لإطلالة كاجوال وعصرية وشبابية أكثر:

تسريحة الضفائر الفرنسية 

تعتبر تلك التسريحة من أسهل التسريحات التي يمكن اعتمادها في جميع المناسبات الرسمية أو غير الرسمية، وحتى تتمكني من عمل تلك التسريحة قومي بتقسيم الشعر لنصفين بعد ذلك جدلي الجهة الأولى من الشعر بطريقة عادية، ثم قومي بلف الضفيرة على الجهة الثانية مع الضفيرة الأخرى، بعد ذلك ثبتي الضفائر بالدبابيس الشفافة، وتعتبر تلك التسريحة من ضمن أفضل تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة.

تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة تسريحة الضفيرة الفرنسية

اقرأ أيضًا: تجربتي مع بخاخ الكركديه للشعر.

تسريحة الضفيرة الجانبية 

تأتي تلك التسريحة ضمن أسهل التسريحات التي تعمل على إظهارك بطلة مميزة وفخمة وأنيقة، بالإضافة إلى كونها من أفضل تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة ويمكنكِ عملها من خلال تقسيم الشعر وأخذ القسم الأول من الشعر إلى جانب الأذن وعمل ضفيرة واحدة فقط، بعد ذلك ترك باقي الشعر كما هو.

تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة تسريحة التاج الملكي

تسريحة ضفيرة التاج الملكي

إذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة هامة بالنسبة لكِ فإن تلك التسريحة ستعمل على إظهارك بشكل أنيق ومميز، كما أنها مناسب للتطبيق في العديد من الأوقات خلال النهار أو الليل، وحتى تتمكني من تنفيذها قومي بتقسيم الشعر إلى نصفين وتجديل الطرفية ولفهم حول الرأس.

تسريحات شعر قصير بالصور

في تلك الفقرة سوف تتعرفين على أبرز التسريحات السهلة التي يمكن تنفيذها، بعد إن تعرفت على تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة في السطور السابقة:

تسريحة شعر ويفي

يتميز الشعر القصير أنه مناسب للعمل ويفي بطريقة سهلة كما أنه يعمل على إظهارك بشكل جذاب ومختلف ومميز، بالإضافة إلى أن هذه التسريحة مناسب لجميع أشكال الوجوه المختلفة ويمكن في تلك الحالة عمل ضفيرة صغيرة على جانبي الشعر للمسة عصرية وتأتي تلك التسريحة ضمن أفضل تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة.

تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة تسريحة الويت لوك

اقرأ أيضًا: تسريحات شعر طويل للمناسبات.

تسريحة الضفائر الصغيرة

تأتي تلك التسريحة ضمن تسريحات للشعر القصير والخفيف كما أنها مناسبة لجميع أنواع الشعر وأشكال الوجوه المختلفة، وحتى تتمكني من تنفيذها قومي بتقسيم الشعر إلى أربع أو خمس أقسام ثم قومي بعمل كل قسم ضفيرة منفصلة بعد ذلك اربطي الضفائر مع بعض في شكل ذيل حصان.

تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة تسريحة الضفائر الصغيرة

تسريحة الشعر المجعد

تعتبر تلك التسريحة من التسريحات الجذابة والناعمة المناسبة للفتيات أصحاب الشعر القصير للغاية، كما أنها تعمل على إشعارك بالانتعاش والتحرر بالإضافة إلى كونها مناسبة أيضًا لجميع المناسبات المختلفة، لذلك قومي بتجعيد الشعر وأضيفي بعد الإكسسوارات المميزة للمسة جذابة.

تسريحة الشعر القصير

ما هي المشروبات التي تطول الشعر؟

يأتي هذا السؤال ضمن أكثر الأسئلة التي يتساءل عنها الكثير من الأشخاص، لذلك سوف نجيب على هذا السؤال بعد أن تعرفت على تسريحات ضفائر للشعر القصير سهلة:

عصير الجرجير للشعر

يمتلك هذا العصير العديد من الفوائد للشعر من بينها:

  • يحمي الشعر من التساقط بالإضافة إلى تغذية بصيلات الشعر وكذلك فروة الرأس.
  • وحتى تتمكن من صنع هذا العصير عليك أن تقوم بأخذ حنفة من أوراق الجرجير النظيفة والمغسولة جيداً، ووضعها مع كوب من الماء ودمجهم في الخلاط.
  • بعد ذلك قم بغلي المزيج لبضع دقائق فقط على النار، ثم قم برفعه وتركه حتى يبرد قليلاً، يتم غسل الشعر بالشامبو والماء، ومن ثم يتم وضع العصير على الشعر وتركه لفترة قليلة.
عصير الجرجير

عصير البصل للشعر

يمتلك البصل العديد من الفوائد للشعر من بينها أنه يعمل على تأخير ظهور الشعر الأبيض وانتشاره في فروة الرأس، بالتالي يعمل العصير على تقوية التدفق الدموي وتحسين صحة البصيلات مع ترطيب فروة الرأس، ويمكنك تحضير العصير من خلال:

  • قم بهرس حبة من البصل في الخلاط بعد ذلك قم بتصفية العصير من الشوائب، من خلال قطعة شاش.
  • يتم وضع معلقة من العسل على العصير ويمزج حتى تتمكن من الحصول على قوام متجانس، من ثم يتم توزيعه على فروة الرأس ويترك لمدة 20 دقيقة.
  • قد ينزعج البعض من رائحة البصل ففي تلك الحالة يمكن إضافة زيت عطري على العصير للتخلص من الرائحة الكريهة.
عصير البصل

عصير الألوفيرا

يأتي جل الصبار ضمن أفضل المواد التي تتمتع بشهرة عالية ويتم استخدامها في صناعة الكثير من المنتجات التي نستخدمها بشكل يومي، ويمتلك الجيل العديد من الفوائد منها أنه يعمل على الحد من تساقط الشعر وتنظيف الفروة من الأوساخ وحتى تتمكن من تحضيرهذا العصير عليك:

  • وضع هلام الصبار مع بعض قطرات من عصير الليمون وخلطهم معاً، بعد ذلك قم بتنظيف الشعر بالماء والشامبو جيداً.
  • ووضع العصير على الشعر لمدة 3 دقائق فقط بعد ذلك غسل الشعر، ويمكن أيضًا شرب عصير الألوفيرا لأنه يحمل العديد من الفوائد الصحية.
عصير الألوفيرا

اقرأ أيضًا: أسباب تساقط الشعر عند النساء.

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..