أفخم موديلات شنط دكني 2023| وش تختارين؟ في ليبيا

حياكم الله في موقع مستعمل
 

تعتبر شنط دكني DKNY على رأس قائمة أكثر الماركات العالمية اقتناءً بين السيدات، حيث تتميز العلامة بمجموعة من الموديلات الفخمة التي تجسد معنى الأناقة  والأنوثة، كما أنها تناسب أذواق النساء في الخليج والشرق الأوسط، بشكل كبير خاصة أنها تمنحكِ شنط دكني العديد من الخيارات حسب الاحتياج بين شنط اليد والسفر وغيرها من أشكال وتصميمات متنوعة وفي التقرير التالي نوضح لكِ أبرز موديلات شنط دكني 2023.

شنط دكني الأصلية للكتف DKNY

عادة ما تفضل مجموعة من السيدات والفتيات اقتناء حقائب اليد، ذلك لأنها تكون نوعًا ما ذات سعة تخزينية كبيرة تكفي للاحتياجاتها اليوم كامل،  وتأتي أفخم شنط دكني للكتف كما يلي:

أفخم موديلات شنط دكني 2023| وش تختارين؟ في ليبيا شنطة دكني
شنطة دكني

شنطة دكني لوبيز باللون البني 

هذه الشنطة من دكني تتميز  بتصميم خلاب، وهي موديل «لوبيز» ذات الحجم الكبير، حيث  يسع كافة أغراضكِ الشخصية في اليوم خلال تواجدكِ في العمل، أو في النزهات والرحلات مع أطفال أو أصدقائك حيث تصلح الحقيبة لهذا الغرض بجدارة، كما تأتي بتصميم ذات لوان فاتحة مثل الأبيض والبيج.

وعن الخامات، شنطة لوبيز من دكني مصنوعة من الجلد الطبيعي الفخم، حيث تجدين لها يد من الجلد المتين حتى أنها تتحمل ثقل أغراضك المتواجدة بها بشكل ممتاز، وهي مصممة بهذا اللون خصيصًا حتى تناسب جميع إطلالاتكِ المتغيرة.

دكني شنطة يد

شنطة ديتيل سكارف من دكني DKNY

شنطة ديتيل سكارف الكلاسيكية مناسبة للسهرات والاحتفالات الليلية، كما تتميز بالحجم الكبير الذي يسع احتياجاتكِ الشخصية، لذا فهي مزيج من الأناقة والتميز والعملية في آنٍ واحد.

شنطة ديتيل مصنوعة من الجلد الطبيعي المتين وتحمل واجهة الشنطة العلامة التجارية لـ DKNY، ويد الشنطة بها سلسلة معدنية والباقي من الجلد مزينة في نهايتها بقماش كم الإسكارف الحريري الذي يضيف لها اللمسات الأنيقة والراقية حيث يمكنك إزالته أو تركه.

دكني كتف

شنطة ويتني دوم من DKNY

قد تلفت انتباهكِ شنطة DKNY منذ الوهلة الأولى التي تقع عينيكِ عليها، حيث أن مظهرها رقيق وبسيط مقارنة بغيره، كما تعطيكِ طابع أنثوي وجمالي خلاب، كما أن حجمها متوسط.

كذلك تتسع لجميع أغراضك الشخصية، كما بها سوستة داخلية وجيب خلفي حتى تضعي بها الأغراض الهامة، وتناسب جميع إطلالاتكِ الكلاسيكية والكاجوال، ويمكنك حملها باليد أو على الكتف.

شنط دكني

شنطة دكني نو هو كروس

عادة ما تناسب شنطة «نوهو كروس» العصرية موضة هذا العام 2023، واستمرت كموضة حيث بدأت منذ عام 2022، فهي منتمية لفئة الشنط صغيرة الحجم والمصنوعة من القماش المتين الصامد، حيث يتللخلها قطع من الجلد الطبيعي، ويظهر على واجهة الشنطة شعار ماركة دكني باللون الفضي الزهي. كما تصنف ضمن الشنط الشبابية العصرية والأنيقة جدًا حيث يمكنك ارتداءها في جميع مناسباتكِ الصباحية والمسائية حسب الاحتياج.

دكني شنط

شنطة ثيلما كروس دكني

تتميز شنطة « ثيلما كروس DKNY» بالبساطة والرقي في تصميمها، والشنطة تنتمي لفئة الكروس أو الكتف، وتناسب جميع إطلالاتكِ المسائية أو خلال السهرات لأنها رقيقة.

كما أنها تناسب أوقات العمل الرسمية، وتأتي بسلسلة معدنية ممزوجة بالجلد، كما بها أربعة دبابيس على واجهة الشنطة تعطي طابع أنيق وشعار العلامة التجارية لـ دكني باللون الذهبي يتماشى مع السلسلة والدبابيس، وتغلق بكبسولة مغناطيسية.

شنطة دكني تايجر

«تيلي جرافيتي» شنطة دكني الأصلية للظهر

تتميز شنطة دكني الأصلية للظهر موديل «تيلي جرافيتي» بتصميمها المختلف عن غيرها، وذلك لأنها تأتي بتصميم أنيق وعصري مزينة بالكتابة الجرافيتي الملونة وبين هذه الكلمات يتواجد شعار العلامة التجارية دكني.

كما تناسب الشنطة أوقات العمل والجامعة، وتحمل جميع أغراضك الشخصية، ولا تفسد إطلالتكِ وبها يد قابلة للتعديل وجيب الشنطة محكم العلق حتى لا تفقدي أشيائك.

ألوان دكني

شنطة Active من دكني

 شنطة Active DKNY تعدّ من الشنط الشبابية العصرية التي تناسب الفتيات في الجامعات أو للمدارس والرحلات، كما تتميز بأنها من القماش القوي حتى تتحمل المعلقات الشخصية. هذه الحقيبة لها كتف مبطن لضمان الراحة وعدم التعب أثناء حملها، ومتعددة الجيوب وتظهر العلامة التجارية على واجهة الشنطة بحجم كبير، وتناسب النساء والرجال.

شنطة من دكني بني

شنطة دكني الأصلية للكتف صغيرة الحجم

عادة ما تناسب شنطة دكني الأصلية للكتف، فهي صغيرة الحجم وعصرية، كما أنها وهي تعدّ من فئة الشنط صغيرة الحجم، وهي مصنوعة من القماش المتين، كما يتللخلها قطع من الجلد الطبيعي الخالص، كذلك يظهر على واجهة الشنطة شعار العلامة التجارية لـ دكني باللون الفضي اللامع بهدوء

هذه الحقيبة تصنف ضمن الشنط الشبابية العصرية والراقية حيث يمكنك ارتداءها في جميع مناسباتكِ الصباحية والمسائية

دكني بينك

كيف تكتشفين شنط دكني الأصلية والتقليد DKNY؟

إذا كنتي تحاولين معرفة إذا كانت هذه الشنطة من دكني حقيقية أم مزيفة، فهناك بعض الملاحظات التي تمكنكِ من التفريق بينهما بسهولة:

  • وجود الشعار ودرجة لونه، حيث أن الشعار المقلد عادة ما يكون لونه واضح ولامع بشكل غريب، لكن الشعار الأصلي عادة ما يكون هاديء اللون وغير لامع ودون خدوش.
  • ملمس الجلد الطبيعي، حيث لا تكون المنتجات المزيفة من الجلد الطبيعي الخالص، لذلك يمكنك التفريق بسهولة بينهما.
  • كما أن صدأ الاكسسوارات تعتبر من أهم العلامات، تجدها معرضة للخدش في الشنط المزيفة، كما تحتوي شنط دكني الأصلية على اكسسوارات لا تصدأ.
  • كذلك تجد الملصق الداخلي موجود بشنط دكني، هذا الملصق يدل على أن المنتج أصلي 100% وإذا لم تجديه تأكدي فهي مزيفة.
  • كذلك الخياطة في شنط دكني الأصلي لا تظهر أبدًا، وذلك على عكس الخياطة الموجودة في الشنط المزيفة عادة ما يمكنك رؤيتها بالعين المجردة.

أي نوع من شنط دكني تفضلين؟

 

 

 


 

عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..