حجز طيران فلاي دبي طرق الدفع والسداد

قبل 10 أشهر

حياكم الله زوار موقع مستعمل وجديد، هل تعلم عزيزي القاريء أن أكثر ما يُميز شركة طيران فلاي دبي هو طرق الحجز المتنوعة! حيث تسعى الشركة إلى تسهيل خطوات حجز طيران فلاي دبي دون أي مشكلات تواجه المستخدم، وفي السطور التالية سنتعرف على جميع طرق الدفع والسداد لـ حجز طيران فلاي دبي.

 

دفع حجز طيران فلاي دبي باستخدام بطاقة الائتمان/الخصم

حجز طيران فلاي دبي طرق الدفع والسداد طائرة فلاي دبي تحلق في السماء
طائرة فلاي دبي تحلق في السماء

يمكنك دفع وسداد حجز رحلتك مع شركة فلاي دبي عبر الإنترنت أو من خلال مركز خدمة العملاء بسرعة وأمان باستخدام بطاقة ماستر كارد، فيزا أو أمريكان اكسبرس، وإذا قمت بالدفع باستخدام بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك، سيتم تطبيق رسوم إدارية على الحجز.. ولكن يجب الانتباه إلى الملاحظات التالية:

  • في حالة استخدام  نيابة عن شخص آخر، يجب على حامل التذكرة تقديم: (صورة للجهة الأمامية من بطاقة الائتمان، ونسخة من جواز سفر الخاص بصاحب البطاقة)، وتجدر الإشارة إلى أن شركة فلاي دبي لن تسمح لك بالسفر وركوب الطائرة إذا لم تقم بإحضار وإبراز هذه الصور المذكورة في المطار.
  • لا يمكن الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم نيابة عن شخص آخر عندما تكون رحلة الطيران من أو إلى هذه البلدان التالية : (بنجلاديش، اثيوبيا، نيبال، باكستان،سريلانكا، السودان أو جنوب السودان).

كيف أدفع حجز طيران فلاي دبي كاش؟

مقاعد احدى طائرات فلاي دبي

الدفع كاش أحد طؤق الدفع والسداد لحجز طيران فلاي دبي، فإذا كنت ترغب في ذلك عليك خيار "ادفع لاحقاً" عند حجز رحلتك عبر الإنترنت، أو عن طريق مركز خدمة العملاء والدفع يكون في أحد متاجر فلاي دبي أو من خلال أحد شركاء الدفع المعتمدين من قِبَلنا، ولكن يجب أخذ الملاحظات التالية عين الإعتبار:

  • ربما يتم فرض "رسوم إضافية" عند الدفع كاش أو نقدًا.
  • إذا قمت بإجراء الحجز قبل 48 ساعة من موعد مغادرة الرحلة، يتعين عليك دفع قيمة حجزك فوراً.
  • إذا كنت مسافراً على الدرجة السياحية، فسيتم تعليق الحجز لمدة 24 ساعة مما يتيح لك الوقت الكافي لدفع قيمة يجب دفع قيمة حجز طيران فلاي دبي خلال 24 ساعة. 
  • إذا كنت مسافراً على درجة الأعمال، فيجب دفع قيمة حجز طيران فلاي دبي خلال 24 ساعة. 

** تتضمن قائمة شركاء الدفع المعتمدين عند حجز طيران فلاي دبي: الأنصاري للصرافة، بنك الإمارات دبي الوطني وبنك دبي الإسلامي داخل الإمارات العربية المتحدة.

خطوات دفع حجز الطيران عبر قسائم فلاي دبي

يمكنك استخدام قسيمة فلاي دبي لدفع قيمة حجز طيران فلاي دبي عبر الإنترنت، من خلال مركز خدمة العملاء أو من خلال أحد شركاء السفر المعتمدين من قبلنا، يمكن استخدام القسيمة من قِبَل المسافر الذي صدرت باسمه، وهذا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.

كيف يمكنني دفع حجز طيران فلاي دبي باستخدام Apple Pay؟

عند حجز طيران فلاي دبي عبر التطبيق الخاص بالشركة على الهاتف المحمول، يمكنك اختيار الدفع باستخدام "Apple Pay" إجراءات ذلك بسيطة للغاية وتعمل مع معظم أجهزة آبل، ما عليك سوى إضافة بطاقة الإئتمان/الخصم خاصتك ودفع قيمة الرحلة بأمان.

دفع حجز طيران فلاي دبي عبر مصرف الامارات المركزي

هذه الخدمة مقدمة من المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية، وهي عبارة عن نظام دفع إلكتروني عبر الإنترنت، في هذه الخدمة يُسمح لك بدفع قيمة تذكرة الطيران الخاصة بك من خلال حسابك المصرفي في الإمارات بشكل مباشر.

دفع حجز طيران فلاي دبي عبر كي نت (Knet) 

طاقم طائرة فلاي دبي

تُعتبر كي نت (Knet) بوابة دفع آمنة وفعالة شائعة الاستخدام في الكويت، عندما تقوم بحجز رحلة مع شركة فلاي دبي، يمكنك اختيار الدفع عبر كي نت، ولكي تتمكن من استخدام هذه الخدمة يجب أن يكون لديك حساب مصرفي لدى بنك وطني في الكويت وأن تكون مستخدمًا مسجلاً في كي نت، ولكن عليك قراءة الملاحظات التالية أولًا:

  • يمكن دفع حجز طيران فلاي دبي من خلال كي نت باستخدام بطاقة الخصم فقط.
  • يتم قبول الدفع من خلال خدمة (Knet) فقط على الرحلات المغادرة أو رحلات الوصول من الكويت
  • يمكنك دفع رسوم رحلة شخص آخر كاش من خلال استخدام خدمة (Knet)، سيتعين عليك اختيار "الدفع لاحقاً" عند حجز رحلة الطيران، ثم الدفع والسداد من خلال أحد الشركاء المعتمدين من قبل شركة فلاي دبي.  
  • إذا رغبت بالدفع باستخدام البطاقة الائتمانية، سوف يحتاج الشخص الذي تقوم بالدفع نيابة عنه إلى إبراز صورة للوجه الأمامي لبطاقتك الائتمانية وصورة جواز سفرك عند القيام بإنجاز إجراءات السفر.  
  • لا يمكنك الدفع من خلال (بطاقة الائتمان/الخصم) نيابة عن شخص آخر، إذا كانت رحلة الطيران من أو إلى هذه الدول الستة: (دولة بنجلاديش، اثيوبيا، نيبال، دولة باكستان،دولة سريلانكا، دولة السودان أو جنوب السودان).
طائرة فلاي دبي من الخارج

وفي الختام، وبعد أن تعرفنا على الطرق المختلفة لدفع وسداد حجز طيران فلاي دبي، يمكنك أيضًا التزود بالكثير من المعلومات حول طرق الحجز الأخرى لدى مختلف شركات الطيران في المنطقة العربية، وذلك من خلال زيارة موقعنا مستعمل وجديد وتصّفح قسم الكماليات والمنوعات وستجد إجابات لكافة الأسئلة التي تدور في خاطرك حول الطيران والحجوزات.

شاهد أيضًا: تكت طيران خطوات الحجز والحصول على ارخص التذاكر
 

[1]

المصادر:

  1. فلاي دبي

عندك كماليات ومنوعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..