هل تستحق فورد فوكس 2018 الاقتناء حتى الان في ليبيا

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل، بعد 4 سنوات من انطلاقها، هل تستحق فورد فوكس 2018 الاقتناء في 2022.

سيارة فورد فوكس 2018 هي سيارة صغيرة جيدة الكفاءة وذات كفاءة. متوفرة بمجموعة متنوعة من النكهات ، بما في ذلك آلة ركاب بدون زخرفة ، وهاتشباك عالي الأداء ، ونعم ، حتى كسيارة كهربائية.

ومع ذلك ، يظل النداء الأساسي لسيارة فورد فوكس 2018 هو الركوب المريح إلى جانب التعامل الممتع والمقصورة الداخلية الهادئة. نحب أيضًا نظام المعلومات والترفيه Sync 3 المتاح. إنه سريع وقوي ويدعم Android Auto و Apple CarPlay ، مما يضمن ألا تفتقر تنقلاتك إلى الترفيه.

على الجانب السلبي ، فإن المقاعد الخلفية لـ فورد فوكس أكثر إحكاما من منافسيها ، وقد تبدو قوة المحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر غير كافية عندما تتسارع إلى سرعات على الطرق السريعة أو تمر. بعض المنافسين أفضل تركيز 2018 في هذه المجالات ، لكننا نعتقد أن الأمر يستحق نظرة إذا كنت تتسوق لشراء سيارة سيدان صغيرة أو هاتشباك.

راحة فورد فوكس 2018
---------------------------
إن الركوب المتوافق مع سيارة فورد فوكس السيدان والمقصورة الهادئة تجعلها مفضلة ضمن فئتها لقيادة مريحة. تنتقص مساند الأذرع الصلبة للأبواب (مع تقليم قماش روتيني) من التجربة ، لكنها لا تزال واحدة من أكثر السيارات راحة في النطاق السعري - للركاب الأماميين ، على الأقل.

راحة المقعد
المقاعد الأمامية غير موصوفة إلى حد ما ولكنها تثبت أنها داعمة في الاستخدام المنتظم ، حتى في الرحلات الطويلة. مساند الذراعين المبطنة بشكل رفيع مخيبة للآمال. المقاعد الخلفية نفسها لطيفة بما فيه الكفاية ، ولكن هناك نقص في مساحة الأرجل الخلفية.

راحة الركوب
على الرغم من العمر المتقدم لـ فوكس، إلا أن نظام التعليق الخاص بها من المحتمل جدًا أن يكون الأفضل في فئته في امتصاص العيوب. نادرا ما تشعر السيارة بعدم الاستقرار. يبدو الأمر كما لو كنت تتزلج على الطريق ، باستثناء أن هناك إحساسًا ثابتًا بالسيطرة.

الضوضاء والاهتزازات
فوكس هي فئة رائدة في مجال عزل الضوضاء. تسمح العديد من السيارات الاقتصادية بدخول ضوضاء كبيرة من الرياح والطرق ، لكن التركيز يبقيها في وضع حرج. لم يكن لدى هذه السيارة التجريبية مشكلة المحرك بدون طيار التي لاحظناها في نموذج ناقل الحركة اليدوي.

المقصورة الداخلية في فورد فوكس 2018
----------------------------------------------
تضع لوحة العدادات المنمقة معظم عناصر التحكم في مكان قريب ، لكن شاشة العرض المركزية الصغيرة تقترب من نفس حجم كمبيوتر الرحلة. قد يكون من الصعب التمييز بين الأزرار في لمحة ، في حين أن المقعد الخلفي الدافئ يتفوق عليه في معظم المنافسين. على عكس الهيكل ، تظهر المقصورة عمرها.

سهولة الاستعمال
تقع معظم الضوابط في متناول اليد. نحن نحب الرسم التخطيطي البشري لواجهة تدفق الهواء ، لكن العديد من الأزرار تبدو متشابهة. شاشة العرض المركزية صغيرة بشكل استثنائي ، على الرغم من أنها لا تزال مقروءة. إنها عملية ولكنها متأخرة قليلاً عن العصر.

الدخول / الخروج
الأبواب طويلة ولكنها مضغوطة ، مما يسهل الوصول في الأماكن الضيقة. تم تثبيت المقاعد الأمامية على ارتفاع مرتفع للحصول على مداخل رشيقة. إذا كان الأشخاص الأطول يجلسون في المقدمة ، فقد يكون الدخول / الخروج الخلفي صعبًا بسبب التعدي على ظهور المقاعد الأمامية.

الرحابة
يحتوي الصف الأمامي على مساحة كافية لشاغلي المقاعد الأكبر حجمًا ، ولكنه يتكيف جيدًا مع مجموعة كبيرة من الهياكل. مساحة الأرجل الخلفية قليلة بشكل غير عادي لهذه الفئة ؛ معظم المنافسين يقدمون أكثر بشكل ملحوظ. قد تكون مساحة الرأس الخلفية ضيقة أيضًا للركاب طوال القامة.

الرؤية
توفر أعمدة السقف الأمامية الرفيعة رؤية واسعة من خلال المنعطفات. المنظر فوق غطاء المحرك سخي بالمثل. تعوض كاميرا الرؤية الخلفية القياسية عن الارتفاع المرتفع لسيارة Focus السيدان ، مما يؤدي إلى التخلص من التخمين عند الوقوف.

ايجابيات فورد فوكس 2018
-------------------------------
✅تظهر بشكل مريح فوق المطبات
✅التوجيه الرياضي والتعامل مع المنعطفات مميز
✅يظل الراكب بالداخل هادئًا عند سرعات الطرق السريعة
✅الكثير من الخيارات الراقية وذات التقنية العالية

سلبيات فورد فوكس 2018
------------------------------
⛔المقعد الخلفي ضيق للكبار
⛔تسارع بطيء، خاصة من محرك سعة 1.0 لتر.
⛔تتوفر مساعدات سلامة السائق المتقدمة في أعلى كسوة التيتانيوم فقط

ما هو الجديد في فورد فوكس 2018
----------------------------------------
🆕فورد فوكس لم تتغير بشكل أساسي لعام 2018.

هل تستحق فورد فوكس 2018 الاقتناء حتى الان في ليبيا فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
فورد فوكس 2018
عندك سيارة فورد للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..