ريتشارد ميل تعرف على سعر ساعات المشاهير في لبنان

. حياكم الله في موقع مستعمل

تعتبر ساعات ريتشارد ميل من أعاجيب التكنولوجيا المصغّرة، حيث تم إنتاجها بصعوبة شديدة وبكميات محدودة. أمّا تصميمها، فهو موجّه خصّيصاً لأولئك الذين يتمتعون بتقدير حقيقي لصناعة الساعات الفاخرة، نرصد لكم أسعار ومواصفات ساعة المشاهير في السطور التالية.

ساعات ريتشارد ميل

تأسست ساعات ريتشارد ميل عام 2001، حيث تعد ساعة ريتشارد ميل أحد أهم العلامات التجارية في العالم للساعات الذكية والأنيقة، حيث أستهلّت الساعة الأولى التي تحمل اسم ريتشارد ميل، وهي ساعةRM 001 توربيون، الألفية ومثّلت بداية حقبة جديدة في صناعة الساعات.
 

ريتشارد ميل تعرف على سعر ساعات المشاهير في لبنان ساعة فضية
ساعة فضية

تم تقديم  ساعة ريتشارد ميل الأولى، RM 001 توربيون، ضمن سلسلة أوّلية مكوّنة من 17 ساعة. ثمّ تلتها ساعة RM 002 توربيون، التي جاءت لتُطوِّرَ موديل RM 001 بعدما تم تعزيزها بميزتين هما الأُولتيْن من نوعهما في العالم: صفيحة الارتكاز للحركة مصنوعة من التيتانيوم، ومؤشر وظيفي مع تعمير يدوي للساعة وتحكّم في وضعيّات المعصم.

ساعة شبابية

يقول ريتشارد ميل: "كنت أرغب منذ فترة طويلة في إطلاق علامتي التجارية الخاصّة بي. أردت إنشاء نموذج أعمال جديد ومُبتكَر، بعيداً كلّ البعد عن استراتيجيات التسويق التقليدية. عبر دخولي في عالم الأعمال الخاص بصناعة السّاعات الفاخرة، كان هدفي إنشاء شريحة راقية جداً في هذا المجال، تكون جديدة وعصرية للغاية، كنت متحمّساً جداً لمعرفة ما ستؤول إليه الأمور".

تكوين داخلي للساعة

لم يكن ذاك قراراً اندفاعيّاً بالنسبة لريتشارد ميل، بل هو نتيجة مباشرة لعقود من التجارب اكتسبها، من خلال توجيه وإرشاد العديد من العلامات التجارية لساعات اليد والمجوهرات الراقية، في إنشاء وإدارة وتطوير عدد لا يحصى من المشاريع البارزة. انبهاره العميق بالتكنولوجيا إلى جانب خبرته وشغفه الشخصي بسيارات السباق، والمتعة التي وجدها في تحدي حدود السرعة برّاً وبحراً وجوّاً، فضلاً عن حساسيّته الشديدة في مجالي التصميم والرّفاهة، كل تلك العوامل جعلته يدرك أنه لا توجد، آنذاك، ساعة يد قادرة على تلبية توقعاته.

سطح ريتشارد ميل

قرر ريتشارد ميل في سن الـ50 إنشاء علامته التجارية الخاصة به، مع فكرة دفع صناعة السّاعات إلى أبعد حد مقارنة مع ما كان موجداً آنذاك، باتّباع مقاربة عصريّة جديدة في مجال صناعة الساعات. كان يخطط لتطوير منتج واحد: ساعة أحلامه، وهو ما تطلّب مقاربة عمل تُعِيرُ القليل من الاهتمام لتكاليف الإنتاج الباهضة.

هيكل ساعة ريتشارد ميل

تمكّنت العلامة التجارية الناشئة من تبوّء أعلى قمة لسوق الساعات الفاخرة بأكمله، عندما تمّ، سنة 2001، إصدار تلك الساعة الخارقة للعادة، بعلبتها ذات الشكل البرميلي، ذات التصميم المريح والبراغي المميّزة لعزم الدوران، فارضة بذلك علامة سعرية مؤلفة من ستة أرقام.

شكل ريتشارد ميل

مواصفات ساعة ريتشارد ميل

تعتبر ساعات ريتشارد ميل من أعاجيب التكنولوجيا المصغّرة، وتم إنتاجها بصعوبة شديدة وبكميات محدودة. أمّا تصميمها، فهو موجّه خصّيصاً لأولئك الذين يتمتعون بتقدير حقيقي لصناعة الساعات الفاخرة.

مواصفات ريتشارد ميل


كما  تتميز ساعة ريتشارد ميل بمجموعة متنوعة من المواصفات الرائعة. تأتي بشاشة AMOLED وإطار ألياف الكربون الذي يضمن أداء عالي وجودة عالية. كما تأتي بمعالج أساسي عالي الأداء وذاكرة داخلية عالية السعة.

ساعة يد


تم إطلاق أول ساعة تحمل اسم ريتشارد ميل RM 001توربيون، منذ بداية ما يعبّر عنه حرفيًا ومجازيًا بالألفية: كان ذلك عام 2001، ومثّل النموذج بداية عهد جديد في صناعة السّاعات. وتتميّز اليوم أكثر من ثمانين مجموعة من النماذج بطابعها المستقبلي، مع التمسّك الثابت بالتقاليد العريقة المتّبعة في مجال صناعة الساعات الرّاقية.

ساعة فضية



مثل تلك الساعة البارزة RM 001، يعتبر نجاح ريتشارد ميل ثمرة لـ3 عناصر أساسية: الأفضل في التكنولوجيا المبتكرة والمتطورة، والبعد الفني والهندسي المتين، والساعات المصمّمة بكيفيّة تجعلها متينة وسهلة الاستخدام، فضلاً عن تطوّرها البالغ . كل قطعة يتمّ تصنيعها وتجميعها يدويّاً، ما يجعلها الأفضل في مجال صناعة السّاعات الفاخرة.

هيكل ساعة ريتشارد ميل


 سعى ريتشارد ميل، منذ الانطلاقة الأولى للعلامة التجارية، إلى تطبيق تقنيات صناعة الساعات والمواد المكتشفة في القطاعات الأكثر ابتكاراً، على غرار مجالي تطوير سيارة سباق الفورمولا 1 وصناعة الطيران، وذلك بهدف إنشاء ساعة متينة للغاية دائماً، خالية من العيوب وفي منأى عن كل وسائل الغش والتحايل.

ساعة يد ريتشارد ميل


تصرّ  العلامة التجارية على اعتماد عدد من الابتكارات العالمية الحديثة خلال استخدام المواد التكنولوجية الجديدة وتصميمها، والتي وسّعت إلى حد كبير مجال المعرفة والاختراع في مجال صناعة السّاعات.

ساعة فخمة

عيوب ريتشارد ميل

حسب تجربة بعض المستخدمين،  وعلى الرغم من جودة الإنتاج والمواصفات الرائعة، فإن ساعة ريتشارد ميل لا تأتي بأي عيوب عظيمة. ومع ذلك، يؤثر سعرها على بعض الأشخاص وهو من أكبر العيوب الذي يصاحب الساعة.

ساعة من ريتشارد ميل

سعر ريتشارد ميل في السعودية

يتزعم سعر ساعة ريتشارد ميل  في السعودية الأسعار العالية ويبدأ من حوالي 7,000 ريال سعودي ويصل إلى 30,000 ريال سعودي على حسب الموديل والمواصفات. يجب العلم بأن هذا السعر قد يختلف حسب المتجر والموقع.

مواصفات ريتشارد ميل

في النهاية، يعد ساعة ريتشارد ميل خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن ساعة عالية الجودة والأناقة. مع جميع المواصفات الرائعة والأنيقة، يشكل ذلك عبءً على الوزن والمحفظة. إلا أنه لا شك أنه سيصبح عنصرًا قيمًا لأي مجموعة أو مجموعة من الساعات الخاصة بك.




 

المصادر:

  1. ريتشارد ميل

عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..