افضل أنواع الشرابات الرجالي في لبنان

حياكم الله في موقع مستعمل

شرابات القدم للرجال هي جزء مهم من الحياة الصحية للرجال، فهي تعطي الجسم والقدم الطاقة والكثافة اللازمة للحصول على أداء جيد وتواصل جيد بين القدم والأرض. تشمل شرابات القدم شرابات القدم القصيرة وشرابات القدم الطويلة منها الصوف والقطن وغيرها، تؤثر شرابات القدم بشكل مباشر على عملية حماية القدم والحفاظ على جزء من صحة الجسم، ولذلك يجب تحديد ما هو المناسب للقدم وارتدائه بشكل مناسب.

كيفية اختيار شرابات رجالي مناسبة

يجب أن تتوافق الجوارب مع بعضها البعض وتكون خالية من ثقوب أو بقع واضحة. هذا هو الأساس الهام حيث أن ترتدي حذاء مفتوح يظهر جواربك الممزقة أو غير المتطابقة يؤدي إلى وضع محرج خصوصًا عند التعامل مع العملاء.

افضل أنواع الشرابات الرجالي في لبنان شراب رجالي فاتح
شراب رجالي فاتح

يجب أيضًا أن تتناسب الجوارب مع السراويل الخاصة بك. تناسق الألوان يخلق تصورًا عن الأناقة ويجنب كثرة الألوان التي يمكن أن تزعج. كثير من الرجال يحبون هذه القاعدة لأنها تزيل الإزعاج وتؤدي إلى تجنب أي تأويلات غير مؤهلة.

شراب رجالي شتوي

ارتداء الجوارب على طول الركبة يستند إلى الاعتبار بأنه لا ينبغي عرض الساق عارية عن غير قصد. الأسلوب القديم على بعض الشئ لا يزال يسيطر على الأحوال، حيث رتداء جورب بيضاء بوجود شعر أسود يمكن أن يؤدي إلى مؤثر سيء. 

شربات رجالي ملونة

يجب أن تتناسب الجوارب مع مستوى الملابس بشكل عام. إذا كان ترتدي لون أسود عادي، فعليك تختيار جورب خفيفة الوزن ذات رقبة عالية وبظهور لمعان. إذا كان ترتدي سترة رياضية وسراويل رمادية أو جينز، فعليك تختيار جورب بلون فاتح مثل الأبيض لتكسر الألوان الغامقة.

سراب رجال قدم

أنواع الجوارب الرجالي

يوجد عدد كبير من الجوارب التي يفضلها الرجال والتي تأتي على النحو التالي:

جوارب للرجال

جوارب الأداء الرياضي

تصميم جوارب الأداء الرياضي لتعزيز الأداء البدني للرجل. تحتوي على رقبة صنعت من القطن ومزودة بخصائص تهدف إلى تحمل الرطوبة والحرارة. يزيد من مستوى الراحة عند الإستعمال ويمكن أن تساعد عشاق الرياضة على الحرص على تجنب الصقيع.

شراب رجالي رمادي

جوارب تقليدية

 ينبغي ارتداؤها مع الملابس الغير رسمية ، كالبدلة ، وتأتي في تنوع واسع من المواد وتميز عند اللون الداكن ، مثل الأسود والرمادي والفحمي والأخضر والبني. تصنع من مواد خفيفة مثل التان لتضمن خفض الوزن وملائمة لثقافتنا الكلاسيكية.

شراب رجالي رمادي قدم

الجوارب الواقية

 تستخدم جوارب الوقائية من نسيج ثقيل وبمزاعم أعلى من الألياف المصنعة بغرض التعزيز. تؤخذ تلك الجوارب حرارة القدمين على مدى الرطوبة وتحافظ عليها على درجة حرارة مريحة. في غياب اهتمام باختيار الجوارب بعناية، يمكن أن يضعف تأثير العرض الأخير عند المشي أو العمل. لذلك، من الضروري أن تختار جوارب ذات جودة عالية ومناسبة لكل مناسبة تود التزعم.

شربات رجالي

نصائح عند ارتداء الجوارب الملونة 

عند ارتداء جوارب ملونة يجب اتباع بعض التوصيات لرتداء هذا النوع من الشربات:

  1. أن تناسب لون الجوارب مع لون البنطال.
  2. نسِّق لون الجوارب مع لون البنطال أو بند أخر على القميص أو السترة.
  3. للملابس الرسمية، اختر جوارب أحادية اللون وسادة دون نقشات.
  4. للجوارب ملونة، نسِّقها مع إطلالة القميص أو البدلة أو ربطة العنق.
  5. عدم استخدام الجوارب البيضاء على الملابس الرسمية.
شربات ملونة شتوي

قواعد ارتداء الجوارب الزاهية 

عند ارتداء شوارب زاهية خاصة للرجال يجب أن نضع في عين الاعتبار بعض التوصيات الهامة هو النمط المنقوش بزاوية من الماس والخطوط -كانت هذه عادة تقليدية للرجال لمدة زمنية أكثر من قرن وما زالت، يمكن أن تبدأ باللون بالأسود أو الرمادي ثم البرتقالي والأخضر الزاهي.

أما عند التنسيق مع بقية الزي، ضع في اعتبارك أن "التنسيق" لا يعني "التطابق"  لا يشترط أن تكون جواربك من نفس اللون تمامًا لملابسك التي ترتديها، فليكن هناك تدرج بسيط في درجات اللون، لذا فكر في درجات الألوان التي تتناسق سويا. 

شراب للرجال رياضي

كما يجب مراعاة مستويات تباين الألوان الخاصة بك، ومعنى التباين هو التغيير من لون مجاور إلى آخر، كالتباين الملحوظ في لون بشرتنا، فتجد منطقة من الجسد أفتح أو أغمق من ما يجاورها، وكذلك في ملابسنا بشكل عام عليك إضفاء قدر من التباين في ملابسك. لذا يجب التفكير جيدًا عند التنسيق مع هذا النوع من الشوارب.

شراب شتوي للرجال

ما هي أفضل الشرابات الرجالي التي تفضلها؟

 

 


 

شربات قدم رجالي
عندك ملابس رجالية؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..