أنواع أحمر الشفاه ودرجاته وألوانه بالصور في لبنان

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أنواع أحمر الشفاه ودرجاته وألوانه بالصور، منالمعروف أن أحمر الشفاه من أساسيات المكياج التي تعمل على تغيير شكل مظهرك بشكل كامل، كما أنه من المنتجات التي تفضلها جميع الفتيات سواء كانت تفضل وضع المكياج أم لا، لذلك يتوافر بأنواع وألوان متنوعة حتى تناسب جميع درجات البشرة المختلفة للنساء بالتالي إليكِ أهم الأنواع التي يمكنكِ معرفتها.

أنواع أحمر الشفاه ودرجاته وألوانه بالصور في لبنان شكل أحمر الشفاه على البشرة
شكل أحمر الشفاه على البشرة

أنواع أحمر الشفاه

توجد العديد من أنواع أحمر الشفاه الموجودة في الأسواق والتي يجب أن تكون لديكِ ومنها:

أحمر شفاه

أحمر شفاه كريمي 

يعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع انتشاراً حتى الآن في الأسواق وتفضل وضعه على الشفاه الكثير من النساء ويتوافر بألوان ودرجات متنوعة، كما أنه يتميز بملمسه الناعم على الشفاه واللمعة الجذابة التي يتركها عليها، ويحتوي هذا النوع في مكوناته على نسبة عالية من الشمع مما يجعله أكثر قدرة على البقاء على الشفاه لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على فيتامين E مع الصبار الذان يعملان على ترطيب الشفاه وعدم تشققها، ويناسب جميع السهرات والحفلات.

أحمر شفاه Smashbox Be Legendary Cream Lipstick Cognac

أحمر شفاه Smashbox Be Legendary Cream Lipstick Cognac يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع أحمر الشفاه باللون النيود ويتميز بكونه كريمي وخفيف على الشفاه ويتمتع بلون نيود قوي يظل لأطول فترة ممكنة.

شكل أحمر شفاه Smashbox Be Legendary Cream Lipstick Cognac

أحمر شفاه شفاف

إذا كنتِ من محبي الألوان الخفيفة وعدم وضع المكياج على البشرة فإن هذا النوع من أحمر الشفاه يعتبر من أفضل أنواع أحمر الشفاه ودرجاته وألوانه ويتميز بأنه يعمل على إضافة لمعة بسيطة على الشفاه ولا يتسبب في جفافها على الإطلاق نظراً لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الزيت في تركيبته ويتوافر بألوان خفيفة ويمكن وضعه خلال النهار أو الليل.

ألوان أحمر شفاه توم فورد

أحمر شفاه Tom ford lip color sheer in sweet spot يتميز هذا النوع من علامة توم فورد بأنه يتمتع بلون خفيف على الشفاه ويحتوي على مزيج مكون من زبدة الشيا وفيتامين E مع فيتامين c الذان يعملان على الحفاظ على ترطيب الشفاه ويمكن وضعه في أي وقت ممكن.

شكل أحمر شفاه Tom ford lip color sheer in sweet spot

أحمر شفاه لامع

انتشر هذا النوع من أحمر الشفاه مؤخراً وقد نال إعجاب الكثير من الفتيات والسيدات لأنه يعمل على إضافة لمسة مميزة على الشفاه ويمكن وضعه في أي مناسبة مختلفة، كما أنه يتوافر بألوان رائعة ومميزة يمكنكِ الاختيار بينها اللون المناسب لكِ، ويعتبر من أفضل أنواع أحمر الشفاه ودرجاته وألوانه مختلفة عن باقي الأنواع.

ألوان أحمر شفاه Glossier lip gloss

أحمر شفاه Glossier lip gloss تميز هذا النوع من علامة جلوسيه أنه مناسب لجميع درجات البشرة المختلفة، ولا يترك إحساس لزج على الشفاه ويتكون من زيت الجوجوبا مع فيتامين E بالتالي فهو يعمل على ترطيب الشفاه بشكل كبير ولا يتسبب في جفافها على الإطلاق، ويتوافر بدرجتين شفافة.

تفاصيلأحمر شفاه Glossier lip gloss

أحمر شفاه ماط 

يتميز هذا النوع من أحمر الشفاه أنه أحد الأنواع المفضلة لدى الكثير من السيدات وذلك لأنه يظل على الشفاه لأطول فترة ممكنة ولا يتأثر بالأكل أو الشرب، ويتوافر هذا النوع بألوان متنوعة حتى تتمكني من الحصول على اللون المناسب لبشرتك ويتمتع بملمس ناعم ورقيق حتى تتمكني من تطبيقه على الشفاه.

أحمر شفاه PRE-ORDER Bachelorette Matte Liquid Lipstick CONFIRMED SHIP DATE

ومن أشهر الأنواع التي يمكنكِ الحصول عليها هي PRE-ORDER Bachelorette Matte Liquid Lipstick CONFIRMED SHIP DATE ويتميز هذا اللون أنه مناسب لجميع أنواع البشرات النسائية المختلفة لأنه يأتي باللون البني النيود الرقيق ويتمتع بثبات عالي للغاية.

ألوان أحمر شفاه PRE-ORDER Bachelorette Matte Liquid Lipstick CONFIRMED SHIP D

أحمر شفاه ستين 

انتشر هذا النوع من أحمر الشفاه مؤخراً ويعمل على صبغ الشفاه باللون حتى لا يتحرك أو تحتاجي إلى إعادة تطبيقه بعد الأكل أو الشرب، ويعتبر من أفضل أنواع أحمر الشفاه ودرجاته وألوانه متنوعة ومتعددة يمكنكِ الحصول على اللون المناسب لكِ، وحتى تتمكني من إضافة لمسة مميزة يمكنكِ وضع أحمر شفاه لامع لمنحه بعض اللمعة.

أحمر شفاه ysl glossy lip stain in rouge vintage باللون البرتقالي

ومن أفضل الأنواع التي يمكنكِ الحصول عليها هو ysl glossy lip stain in rouge vintage  ويتميز هذا الروج من سان لوران أنه يحتوي على لمعة بسيطة كما أن ملمسه ناعم على الشفاه ولا يتسبب في جفافها، ويتمتع بصبغة عالية حتى يظهر اللون من أول لمسه للشفاه.

أحمر شفاه ysl glossy lip stain in rouge vintage باللون الأحمر

أحمر شفاه مخملي

يعتبر هذا النوع من أحمر الشفاه واحد من أفضل أنواع أحمر الشفاه ودرجاته وألوانه متعددة يمكنكِ الحصول عليه من ماركتك المفضلة إذا كنتِ تمتلكين ماركة مميزة بالنسبة لكِ تفضلين شراء منتجاتها فقط، كما أنه مثالي للتنسيق مع جميع الإطلالات العصرية والكلاسيكية وغيرها، ويتمتع بقوة متوسطة للبقاء على الشفاه فيمكنكِ إعادة تطبيقه بعد الأكل أو الشرب.

أحمر شفاه مخملي

ولا يتسبب في جفاف الشفاه لأن تركيبته ناعمة للغاية تشبه الزبدة أو مرطب الشفاه إلى حد كبير، يتوافر بألوان متنوعة يمكنكِ الحصول على اللون المناسب لكِ منها بسهولة، ولا يتسبب في تلطيخ الوجه أوالمكياج وذلك لأنه يتمتع بشكل مميز للرسم يحتوي على مقدمة تسهل عليكِ الأمر، لذلك يأتي هذا النوع ضمن الأنواع التي نرشحها لكِ.[1]

مكياج للسهرات

اقرئي أيضاً: أفضل ليب تنت لشفاه ملونة.

المصادر:

  1. موقع byrdie

عندك ادوات تجميل؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..