أسعار ساعات قوتشي نسائي 2023 في لبنان

ساعات غوتشي النسائية هي جوهر الموضة. ستميزك هذه الساعات عن نظرائك، مما ينضح الذوق الرفيع الذي يتوق إليه الآخرون. من الساعات التقليدية إلى الأساور، تتوفر ساعات غوتشي النسائية في مجموعة متنوعة. في حين أن التسوق لشراء ساعات Gucci للنساء قد يبدو بسيطًا، إلا أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل الشراء.

ساعات قوتشي نسائي 2023

اليوم، لا تخبرك الساعات بالوقت فحسب، بل تعكس أسلوبك الشخصي وعلامات إرشادية على معصمك. ساعات غوتشي النسائية هي جوهر الموضة. ستميزك هذه الساعات عن نظرائك، مما ينضح الذوق الرفيع الذي يتوق إليه الآخرون.

أسعار ساعات قوتشي نسائي 2023 في لبنان ساعات قوتشي 2023
ساعات قوتشي 2023

أفضل ساعة قوتشي نسائية 2023

من الساعات التقليدية إلى الأساور، تتوفر ساعات غوتشي النسائية في مجموعة متنوعة. في حين أن التسوق لشراء ساعات Gucci للنساء قد يبدو بسيطًا، إلا أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل الشراء

ساعة قوتشي

 ساعات قوتشي Gucci Twirl الجديدة

منذ اللحظة الأولى التي ترى فيها ساعة Twirl هذه، فأنت تريدها حقًا وتشاركها مع أحبائك. لها مظهر مثير للذكريات وراقى يعبر عن ذوقك الراقي. تعد Gucci Twirl واحدة من أفضل الساعات التي يمكن لأي امرأة امتلاكها.

قوتشي للنساء

الألوان المتناقضة بين حبيبات هذه الساعات الفولاذية مذهلة. عند شرائها، تتلقى ساعة تجسد روح Gucci، وتقدم بعضًا من أكثر ميزات الديكور تميزًا في السوق العالمية. يمكن أيضًا تشغيل العلبة من تلقاء نفسها، مما يغير مظهرها تمامًا من ساعة إلى سوار جميل. مما يجعلها عظيم للذهاب إلى مكان العمل. هل أنت امرأة تريد الإكسسوارات لإكمال إطلالتها؟ إذاً فإن ساعة Gucci Twirl السوداء النسائية هي الخيار الأمثل لهذا الغرض.

قوتشي نسلئي

يضيف المينا النادر والفريد المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض أيضًا لمسة كلاسيكية وحديثة إلى أي مظهر. لدينا بقعة ناعمة لساعة Gucci Twirl السوداء للنساء لأن موادها الهيكلية ومظهرها المثير للإعجاب يوفر لأي من يرتديها هوية تجسد التميز والبساطة.

ساعة قوتشي نسائي 2023

ساعات قوتشي الماس YA100506 للنساء

  • مدعومة بتقنية حركة الكوارتز السويسرية
  • ضد البقع أو الغمر لفترة معينة تحت الماء
  • تصميم ملفت للنظر من علامة تجارية مشهورة
  • حزام متين مصنوع من جلد العجل
  • كما لديها سهولة لضبط مشبك الإغلاق
  • مقاومة للماء بمقدار يصل إلى 50 مترًا
ساعة قوتشي للمعصم

Gucci G-Timeless Women Watch

تم صنع ساعة كوارتز النسائية من قوتشي بتصميم رائع وذو تفاصيل دقيقة، وهي راقية وفريدة ومثالية للغاية. زخارفها الذهبية تضيء شخصيتها الرسمية وتتيح للارتداء بشكل عرضي. لون الميناء الأبيض النقي وعلبة الساعة المطلية بالذهب هما إضافة إلى جمالها.

ساعة يد من قوتشي

تأتي ساعات كوارتز للسيدات مع تأكيد على مقاومتها للماء حتى عمق 50 متر، والجلد الأصلي الذي لن يتلف أو يمزق حتى بعد الاستخدام الطويل. على الرغم من أن هذا الموديل هو أفضل ما يوجد من Gucci G-Timeless، يجب على الجميع شراؤها. وإذا كنت تود إهدائها لزوجتك، فلا تجد خيارًا أفضل.

ساعة فضية قوتشي

ساعة قوتشي Gucci G-Timeless ألماس الجديدة 2023

لمن يحب الأسود، ساعة قوتشي ستكون مثالية، إذ تأتي بقرص شعار GG الأسود وعلبة فولاذ مقاوم للصدأ بقطر 38 ملم. ليست هذه الساعات بسيطة بل تأتي بتصميم فريد ومذهل.

هيكل قوتشي

حزام الساعة مصنوع من الجلد الأصلي ويحمل شعار Gucci في الموضع الخاص بالساعة عند الساعة 12، بالإضافة إلى شعار نحلة عليه. كما أنها مقاومة للماء عمق 50 متر، لذلك يمكن ارتداؤها عند العمل مع الماء الخفيف. ومع ذلك، عليك تأكيد عدم ارتداء الساعة تحت الماء العميق.

ساعة قوتشي يد

ساعات قوتشي Dive 2021 النسائية

ساعة Gucci Women's Dive 2021 خصيصًا مصممة للأنشطة المائية ومقاومة للماء حتى عمق 200 متر. يأتي بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 32 ملم وسوار مزود بمشبك بزر ضغط للتأكد من ملاءمة آمنة. الشكل الدائري وإطار مموج مع أيدي مضيئة تساعد على عرض الوقت بشكل سهل في المناطق ذات الإضاءة الأقل. تحتوي على نافذة تاريخ في الساعة 6 صباحًا.

قوتشي ذهبية

ساعة قوتشي Timeless Emerald حريمي

إذا كنت تطلب ساعة بتصميم غير رسمي للملابس الصيفية البيضاء أو ترغب في الحصول على لون جميل لخزانة ملابسك الأنيقة، فساعة G-Timeless Emerald Green النسائية من Gucci سترضيك. الساعة تأتي مع غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طلاء PVD، وحزام جلد أخضر الزمردي وتصميم نحل Gucci في المنتصف. كما أنها مزودة بظهر صلب ومقاوم للماء حتى 50 متر. يمكن لهذه الساعة تتناسب أيضا مع الرجال. السعر يمتد بين 550 إلى 1050 دولار.

قوتشي 2023

اسعار ساعات قوتشي 2023

  • ساعة 'G-تايملس' 29 ملم بسعر  6,345 ريال سعودي
  • ساعة 'G-تايملس فيلين' 27 ملم  5,895 ريال سعودي
  •  ساعة 'جي-تايملس'  5,895 ريال سعودي
  • ساعة 'جي-تايملس' من الفولاذ المقاوم للصدأ  6,575 ريال سعودي

ما هي أفضل ساعة قوتشي  بالنسبة لكِ؟


 

 

 

ساعة قوتشي جديدة
عندك ساعات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..