افضل انواع الشاشات وأسعارها في لبنان

حياكم الله في مستعمل، يسأل الكثيرون من المقبلين على الزواج حول أفضل أنواع الشاشات، وفي هذا النقاش نستعرض معكم أنواع شاشات التلفزيون وأسعارها وكذلك مواصفاتها.

 

افضل انواع الشاشات وأسعارها في لبنان

أفضل أنواع الشاشات

عند اختيار أفضل أنواع الشاشات، يجب عليك أولا تحديد ميزانيتك، ومن ثم تحديد الماركة التي ستقوم بالشراء منها والإمكانات التي تبحث عنها وفقا لذلك.

يوجد العديد من الشاشات العصرية والتكنولوجية في الأسواق مما جعل الاختيار بينهم أمرا صعبا، وفي السطور التالية نوضح لكم أنواع الشاشات التي لاقت إقبالا من قبل المستهلكين خلال عام 2022.

قائمة بأفضل أنواع الشاشات في 2022

  • شاشات سامسونج.
  • شاشات إل جي LG.
  • شاشات توشيبا.
  • شاشات سوني.
  • شاشات Panasonic.

تعتبر شاشات سامسونج وسوني وكذلك شاشات إل جي وتوشيبا من أفضل أنواع شاشات LED ظهرت في الفترة الأخيرة.

واحتلت تلك الشاشات مكانة كبيرة بين المستهلكين نظراً لوضوح ألوانها وقوة الصوت، ومواكبتها للتكنولوجيا، كما أنها تناسب الديكورات الحديثة.

Samsung The Frame 2022

أفضل شاشة سامسونج

تأتي شاشة سامسونج Samsung The Frame 2022، ضمن قائمة أفضل أنواع شاشات التلفزيون من سامسونج، وهو أحدث إصدار من مجموعة The Frame.

تأتي الشاشة بتقنية QLED التي يمكنك من خلالها التمتع بألوان غنية رائعة، بالإضافة إلى نظام الإضاءة الخلفية LED المزدوج.

تتوفر بمجموعة من الأحجام تصل إلى 75 بوصة، كما أنه متوفر بمقاس 32 بوصة والذي يناسب الذين ليس لديهم مساحة لتلفزيون كبير.

يبدأ سعرها في المملكة من  8,999 ريال سعودي.

Samsung The Frame 2022

أفضل شاشة توشيبا 

تعتبر شاشة توشيبا Toshiba WK3C من الخيارات المميزة، فهي تأتي باثنين من الميكروفونات المدمجة في المقدمة، فتتمكن من استخدام Alexa للتحكم في التلفزيون عن طريق الصوت، كما ستسخدمه كشاشة ذكية تتمكن من خلالها من الحصول على الإجابات لأسئلتك.

Toshiba WK3C

تضم الشاشة TOSHIBA WK3C ألوان نابضة بالحياة وصور مفصلة، بالإضافة لميزة الصوت المرتفع المتوازن فأنت لست بحاجة إلى مكبرات الصوت.

تبدأ أسعار شاشات توشيبا 40 بوصة إل إي دي من 2099 ريال. 

افضل انواع الشاشات

أفضل شاشة ال جي LG

تأتي شاشة LG LM63 كأفضل شاشة تلفزيون في 2022، فهي تأتي بدقة Full HD يوفر لك خيار للتركيب على الحامل أو  الحائط، يأتي مع 3 مداخل HDMI ومنفذين USB وشبكة Wi-Fi مدمجة.

كما تتوفر بإضاءة خلفية مباشرة ومعالجة رباعية النوى ما يؤدي لتحسين الصورة وقوة وضوحها، بالإضافة إلى أنها تدعم HDR10 و HLG.

ويبدأ سعرها في المملكة من 999 ريال سعودي.

LG LM63

أفضل شاشة باناسونيك

تعتبر شاشة باناسونيك Panasonic FS503 من بين أفضل الشاشات، والتي تدعم دقة HD+ وليس FHD+ بإضاءة خلفية LED، كما أنها تتميز بتصميم أنيق.

تتميز بأداء التباين العالي، ودعم HDR، وخاصية التعتيم التكيفي للإضاءة الخلفية، كما توجد مجموعة من أوضاع الصورة، بنظام My Home Screen 3.0، الذي يتيح لك الاستمتاع بخدمات البث مثل Netflix و YouTube. 

أفضل شاشات مستعملة

يمكنك من خلال موقع “مستعمل” الاطلاع على مجموعة من أفضل الشاشات المستعمل، بالأسعار التي تناسبك من هنا.

عندك تلفزيونات وشاشات؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..