سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية مميزات ومواصفات هائلة والسعر مغري في الكويت

قبل 9 أشهر
حياكم الله متابعي موقع "مستعمل وجديد "

نناقش معكم من خلال هذا المقال ، مميزات ومواصفات وسعر سماعات شاومي ريد مي بادز3 برو اللاسلكية التي غزت الأسواق ، بعد النجاح الرهيب الذي تحقق في السنوات الآخيرة ،بفضل ما تملك من إمكانيات تقنية عالية جعلتها خيارا مفضلا عند قطاع كبير من الشباب والفتيات الذين يبحثون عن متعة الاستماع إلى الموسيقى أو استقبال المكالمات دون أدنى ضوضاء أو ضجيج .

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية مميزات ومواصفات هائلة والسعر مغري

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية مميزات ومواصفات هائلة والسعر مغري في الكويت سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية مميزات ومواصفات هائلة والسعر مغري
سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية مميزات ومواصفات هائلة والسعر مغري

مواصفات سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو

مواصفات سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو

بطارية واحدة ليثيوم 

أبعاد السماعة  ‏ : ‎ 9 x 3,8 x 15,4 سم

الوزن : 55 جرامات

تاريخ توفر أول منتج أغسطس ‏  ‎ 2021 

الشركة المصنعة ‏ : ‎ شاومي

مميزات سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو

مميزات سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو

إلغاء الضوضاء

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو إلغاء الضوضاء

تأتي سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة المزدوجة مع من خلال ميكروفونات تعمل بالتغذية الأمامية.

وقد نجحت بالفعل في إلغاء الضوضاء المحيطة بشكل فعال وقللت نسبة الضوضاء الزائدة في قناة الأذن سواء عند السفر بالمترو أو الطائرة، أو مع هدير محرك السيارة والاهتزاز الناتج عنه في كابينة القيادة ، أو حتى ضوضاء المقاهي والكافيهات والمكاتب وضوضاء الاهتزاز الأخرى داخل السيارة لتصل النسبة إلى35 ديسيبل مما يجعل أوقاتك ورحلاتك هادئة ومريحة.

إلغاء الضوضاء العميق فى مترو، طائرة

الذكاء الاصطناعي

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو ذكاء اصطناعي

ولأنها سمارت أو ذكية ، تستخدم سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية خوارزمية الذكاء الاصطناعي في تحديد مستوى الضوضاء المحيطة بأذنيـك بشكل أفضل ، وذلك من خلال خاصية عمق إلغاء الضوضاء في البيئات المختلفة.

وضع الشفافية المزدوجة

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو شفافية مزدوجة

عند تشغيل وضع الشفافية المزدوجة بسماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية ، يصبح بإمكانك سماع الأصوات المحيطة دون الحاجة إلى إخراج سماعات الأذن. فما عليك سوى القيام بالتبديل لتحسين وضع الصوت وللحصول على صوت أكثر وضوحًا فقط. و بالتالي يمكنك إجراء محادثة مريحة مع صديقك أثناء تشغيل سماعات الأذن.

ملف غشاء اهتزازي مركب 9 مم

غطاء اهتزازي مركب 9 مم يستعيد المزيد من تفاصيل الصوت

يوفر لك ملف الغشاء الاهتزازي المركب مقاس 9 مم بسماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية ، تجربة صوتية ممتازة ، بعد ضبطه بواسطة فنى محترف من مختبر الصوت الداخلي لشركة شاومي، فهو يقوم بمعالجة الصوت القادم إليك مهما كان عالي النبرة أو مشوه، وبالتالي سيصلك الصوت منخفض النبرة غنيًا ونقيًا بجودة صوت أكثر دقة .

عمر بطارية يصل إلى 28 ساعة

 

[1]

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية مزودة بشريحة مدمجة منخفضة الطاقة، يمكن أن تعمل لمدة تصل إلى 6 ساعات بشحنة واحدة. وبمساعدة علبة الشحن، يمكن أن تعمل حتى 28 ساعة. وبالتالي، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى لساعات طويلة متتالية.

خاصية إعادة العمل تلقائياً 

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو إعادة النشغيل تلقائياً

يمكن إيقاف الموسيقى تلقائيًا عند إخراج سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية ويمكن استئناف تشغيلها عند إعادة وضعها في الأذن .

مقاوم للماء بدرجة IPX4

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية مقاومة لرذاذ الماء من جميع النواحي، وبالتالي فهي تحمي المستخدمين من العرق والرذاذ.

 3أحجام

تتوفر سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية بـ ثلاثة أحجام من أطراف الأذن بما في ذلك الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، حتى تختار منها ما يناسب حجم وجهك وأذنيك مما يوفر تجربة مستخدم أكثر راحة .

اعرف مكان سماعات الأذن بالصوت

تتوفر بسماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية خاصية البلوتوث ومن خلال نطاق اتصال البلوتوث، يمكنك معرفة وتحديد موقع سماعات الأذن الخاصة بك عن طريق الصوت.

خاصية  الشحن السريع

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو شحن سريع

بفضل خاصية الشحن السريع، يمكن شحن سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية لمدة 10 دقائق فقط ثم تسمح لك هذه المدة القصيرة بالاستماع إلى الموسيقى لمدة تصل إلى 3 ساعات. 

الاتصال بجهازين في وقت واحد

قادر على الاتصال بجهازين

يمكن توصيل نفس مجموعة سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية بجهازي محمول في وقت واحد، مما يتيح لك التبديل بينهما بسهولة. ولتشغيل هذه الخاصية قم باقتران السماعة مع هاتفك عن طريق البلوتوث من خلال فتح صندوق سماعة الأذن بالقرب من هاتفك أو عن طريق النقر بسرعة على نافذة السماعة .

الرد على المكالمة باللمس مرتين

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية  مزودة بخاصية الرد على المكالمات باللمس أو النقر ، فقط قم بلمس الجزء الخلفي من سماعات الأذن للحصول على عناصر التحكم بما في ذلك أوضاع التبديل وإيقاف الموسيقى والتشغيل والرد على المكالمة بالنقر أو اللمس مرتين  .

سعر سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو

سعر سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو اللاسلكية في المملكة العربية السعودية ‎401.‎35 ريال فقط .‏

 

المصادر:

  1. شاومي

سماعات شاومي ريدمي بادز 3 برو الاتصال بجهازين في وقت واحد
ثلاثة ميكروفونات لإلغاء ضوضاء المكالمات

إعلانات ذات صلة في الكويت

عندك جوالات وأرقام؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..