أفضل عطر زارا رجالي.. وطريقة معرفة العطر الأصلي من المزيف في الكويت

حياكم الله في موقع مستعمل وجديد، اليوم سوف نتحدث عن أفضل عطر زارا رجالي فخم للارتداء اليومي، تأتي زارا ضمن أشهر الماركارت العاليمة الاقتصادية التي تمتلك حوالي 2000 متجر حول العالم، وبما أن العطور من الإكسسوارات التي تعمل على إضافة لمسة فخمة على الإطلالة التي ترتديها، كما أنه من الأنواع التي لا يستغنى عنها الرجال، لذلك دعنا نذكر لك أهم الخيارات من عطور العلامة.

أفضل عطر زارا رجالي.. وطريقة معرفة العطر الأصلي من المزيف في الكويت أفضل عطر زارا رجالي
أفضل عطر زارا رجالي

أفضل عطر زارا رجالي

تمتلك زارا مجموعة كبيرة من العطور الرجالية الجذابة والمثيرة، إليك أهمها:

أفضل عطر زارا رجالي Night Pour Homme III

يعتبر هذا العطر من أكثر عطور زارا شهرة في العالم، لأنه رائحته تشبه إلى حد كبير عطر ايف سان لوران الرجالي la nuite وتم إصداره في 2017 ويتميز برائحته الدافئة التي تجمع بين مجموعة من روائح البهارات الغنية حيث يتكون من رائحة الهيل مع البرغموت في مقدمة العطر ورائحة اللافندر في قلب العطر مع العنبر وخشب الأرز في القاعدة.

أفضل عطر زارا رجالي Night Pour Homme III

اقرأ أيضًا: سعر عطر كوكو شانيل الأصلي.

عطر زارا رجالي 9.0

إذا كنت تفضل العطور الخشبية ذات الرائحة القوية والغنية فإن هذا العطر يعتبر الأمثل لك في تلك الحالة، كما أنه يمتلك لمسة مميزة من رائحة الحمضيات التي تعمل على إضافة لمسة لاذعة على العطر وهو من العطور التي يمكن ارتدائها في أي وقت، ويتكون من رائحة البرغموت مع العرعروالكزبرة والعنبر ونجيل الهند ويمكن الحصول على عطر زارا رجالي الأصلي من المتجر الخاص بالعلامة.

أفضل عطر زارا رجالي عطر 9.0

أفضل عطر زارا رجالي Tobacco Collection Rich Warm Addictive

يتميز هذا العطر من زارا بأنه من العطور المناسبة للجنسين ويتمتع برائحة غنية مكونة من رائحة التبغ والأخشاب مثل خشب الأرز وخشب الصندل، كما أنه من الروائح التي سوف تجعلك تدمنها بمرور الوقت، بالإضافة أنه مناسب للارتداء في جميع المناسبات ويفضل ارتدائه في فصل الخريف أو الشتاء.

أفضل عطر زارا رجالي Tobacco Collection Rich Warm Addictive

عطر زارا رجالي Aquatic Mind

يتميز هذا العطر أنه يحتوي على عدد نوتات بسيطة تجعلك تشعر بكافة الروائح المستخدمة في تكوينه، كما أنه من العطور المائية المنعشة المناسبة للارتداء في فصل الصيف، ومن ضمن النوتات المكونة لهذا العطر هي رائحة التوابل العطرية الدافئة مع رائحة البحر المنعشة والمالحة.

أفضل عطر زارا رجالي Aquatic Mind

أفضل عطر زارا رجالي Warm Black

تم إصدار هذا العطر في عام 2020 ويتمتع بمزيج مختلف من الروائح الدافئة والحلوة والحارة أيضًا، حيث يتكون من رائحة الزنجبيل في مقدمة العطر مع رائحة الفانيليا في قلب العطر ورائحة التونكا في قاعدة العطر، وتعمل تلك الروائح معاً على إضافة لمسة غنية تشعرك بالمغامرة، ويمكنك الاعتماد عليه في فصل الخريف والشتاء للمناسبات المختلفة.

أفضل عطر زارا رجالي Warm Black

ما هي أفضل عطور زارا على الإطلاق؟

مما لا شك فيه أن عطور زارا قد سيطرت على كافة مواقع التواصل الاجتماعي بفضل شعبيتها الكبيرة، والمكونات ذات الجودة العالية التي تصنع منها، لذلك بعد أن تعرفت على أفضل عطر زارا رجالي إليك أهم العطور التي يمكن أن تحصل عليها:

عطر زارا Into The Floral Lilas Japonika \Christmas Edition

يأتي هذا العطر ضمن إصدارات العلامة المحدودة للكريسماس نهاية العام، بالتالي هو من العطور الشتوية المميزة، كما أنه مناسب للارتداء في المناسبات الليلة لأنه يتمتع بقوة وثبات عالية، ويتكون من مجموعة من الروائح المثيرة والمنعشة منها رائحة الكمثرى ويعتبر أفضل عطور زارا النسائية.

عطر زارا Into The Floral Lilas Japonika \Christmas Edition

اقرأ أيضًا: مكونات عطر مس ساكورا وسعره.

عطر زارا Splendid Bronze

يتميز هذا العطر برائحة الياسمين والزهور التي تصنيعه من خلالها، بالتالي إذا كنتِ تفضلي هذا النوع من العطور فإن هذا العطر سوف يصبح الأمثل لكِ في تلك الحالة، كما أن رائحته تشبه إلى حد كبير عطر ايف سان لوران ليبر، ويتمتع بثبات متوسط على الجسم.
 

عطر زارا Splendid Bronze

عطر زارا Energetically New York

يأتي هذا العطر ضمن أفضل عطور زارا التي يمكنك الحصول عليها، ويتكون من مجموعة من الروائح الداكنة والجذابة مثل رائحة الهيل مع رائحة الصندل ورائحة الياسمين، وعلى عكس العطر السابق تتمتع تلك النسخة من العطور بثبات عالي وقوة من ثم لن تحتاج إلى إعادة تطبيقه.

عطر زارا Energetically New York

كيف اعرف عطر زارا الاصلي ؟

يأتي هذا السؤال ضمن أكثر الأسئلة شيوعاً التي يبحث عنها الكثيرين، لذلك بعد أن تعرفت على أفضل عطر زارا رجالي إليك أبرز النقاط التي تمكنك من معرفة العطر الأصلي:

  • غلاف العطر: يعتبر الغلاف من أهم الأشياء التي يجب أن تنظر إليها قبل أن تقوم بشراء العطر، لذلك قم بالبحث عن أخطاء إملائية أو كلمات مكتوبة بلغة مختلفة على الغلاف.
  • تصميم العبوة من الداخل: من المعروف أن عطور زارا تتمتع بتفاصيل دقيقة من الداخل ويتم وضع زجاجة العطر بشكل مناسب بداخلها، لذلك إذا لاحظت أي إختلاف إعلم أن العطر غير أصلي.
  • الرقم التسلسلي أو الباركود: يعتبر أيضًا من الأمور التي يجب أن تأخذها في عين الاعتبار، وذلك لأن الرقم يكون على العبوة الأصلي محفور بشكل ظاهر، لذلك إذا لم يكن الرقم محفور على العبوة فإعلم أن هذا الطر مزيف.[1]
كيف اعرف عطر زارا الاصلي ؟

اقرأ أيضًا: سعر عطر ايف سان لوران النسائية. 

المصادر:

  1. موقع fragrance today

إعلانات ذات صلة في الكويت

عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..