جيب جراند شيروكي 2021 مواصفات - اسعار - صور في الكويت

قبل سنتين

حياكم الله في موضوع جديد على موقع مستعمل وموضوع اليوم بيكون عن جيب جراند شيروكي 2021 وبتكلم عن التصميم الخارجي، التصميم الداخلي، الأداء، الأمان والراحة.

جيب جراند شيروكي هي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم تتميز بتصميم خارجي يعبر عن قوتها ومقصورة داخلية بكسوة مقاعد فاخرة ورفاهية وسلامة عالية.

تصميم جيب جراند شيروكي 2021

بالنسبة للتصميم الخارجي، تأتي الكروس أوفر بجسم عضلي يمنحها القوة وتتجمل بملامح هجومية تظهر في المقدمة من خلال المصابيح والشبك الأمامي، تتوفر عشرات الخيارات من العجلات التي تضفي لمسة جمالية على تصميمه المؤثر، وتأتي بعجلات ألمنيوم قياس 18 إنش.

ومن التجهيزات الخارجية: مصابيح أمامية باي زينون بكثافة عالية، مصابيح إضاءة نهارية ليد مع تعديل آلي، كشافات ضباب ومنها بجودة فاخرة بالفئات العليا، مصابيح خلفية بريميوم بتقنية ليد، نظام عادم بمخارج مزدوجة، نوافذ عازلة للصوت، فتحة سقف بانورامية، مساحات زجاج أمامي حساسة للمطر، مصابيح خلفية بتقنية ليد، عوارض سقفية مثبتة على السقف، وباب خلفي كهربائي.

داخلية سيارة جيب جراند شيروكي

تصميم مقصورة جيب جراند شيروكي يجمع بين الأقمشة الفاخرة واللمسات النهائية الفاخرة، وتأتي مع 5 مقاعد بكسوة من القماش الفاخر أو الجلد الفاخر أو جلد نابا، مقاعد الصف الاول قابلة للتعديل كهربائيا، وتدعم التدفئة والتبريد، كما تدعم مقاعد الصف الثاني التدفئة والطي بنسبة 6:4.

ومن التكنولوجيا شاشة عدادات رقمية 7 إنش، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، شاشة نظام معلومات وترفيه 7 إنش تدعم اللمس وبرمجيات يوكونيكت 4 متوافقة مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، نظام صوت مدمج مع 6 مكبرات صوت أو نظام صوت فاخر من ألباين مع 9 مكبرات صوت.

مواصفات سيارة جيب جراند شيروكي

تتمتع جيب جراند شيروكي بقوة استثنائية وقدرات هائلة تتجسّد بقدرة قطر تعتبر الأفضل في فئتها وتصل لغاية 3266 كجم. وتأتي مع دفع رباعي أو أمامي مع خيارات المحركات:

• محرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر بقوة 295 حصان وعزم دوران 247 نيوتن متر
• محرك 8 سلندر سعة 5.7 لتر بقوة 268 حصان وعزم دوران 520 نيوتن متر
• محرك 8 سلندر سعة 6.4 لتر بقوة 527 حصان وعزم دوران 637 نيوتن متر
• محرك سبورتشارج 8 سلندر سعة 6.2 لتر بقوة 527 حصان وعزم دوران 875 نيوتن متر

من أنظمة السلامة وتقنيات القيادة مجموعة وسائد هوائية أمامية ولركبة السائق وجانبية وستائرية، نظام تثبيت السرعة المرن مع ميزة التوقف، نظام مراقبة النقاط العمياء، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، نظام المكابح المانعة للانغلاق، نظام التنبيه من التصادم الأمامي عند سرعات عالية، نظام المساعد على صعود المنحدرات، نظام مساعدة الركن الخلفي، جهاز إنذار ضد السرقة، ونظام التحذير من التصادم الأمامي.

سعر جيب جراند شيروكي 2021

جيب جراند شيروكي Laredo 4x4 3.6L في السعودية بسعر 162,239 ريال.
جيب جراند شيروكي Limited 3.6L في السعودية بسعر 196,739 ريال.
جيب جراند شيروكي S Limited 3.6L في السعودية بسعر 208,239 ريال.
جيب جراند شيروكي Summit 3.6L في السعودية بسعر 252,739 ريال.

جيب جراند شيروكي 2021 مواصفات - اسعار - صور في الكويت جيب جراند شيروكي 2021
جيب جراند شيروكي 2021
جيب جراند شيروكي من الخلف
جيب جراند شيروكي من أعلى
مقصورة جيب جراند شيروكي
مقاعد جيب جراند شيروكي
شاشة جيب جراند شيروكي
عندك سيارة جيب للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..