نظرة على بنتلي فلاينج سبير 2020 في الأردن

قبل سنتين

زوار موقع مستعمل حساكم الله، هذه نظرة على مواصفات ومزايا وعيوب بنتلي فلاينج سبير 2020.

ايجابيات بنتلي فلاينج سبير 2020
--------------------------------------
✅مفصلة بشكل رائع
✅أكوام من خيارات التخصيص المتاحة
✅تسارع وتحكم ملحوظين لسيارة سيدان فائقة الفخامة

سلبيات بنتلي فلاينج سبير 2020
-----------------------------------
⛔سعر مبالغ فيه
⛔محرك W12 مسرف في استهلاك الغاز

ما هو الجديد في بنتلي فلاينج سبير 2020
----------------------------------------------
🆕أعيد تصميمها بالكامل
🆕أكثر قوة محرك 12 اسطوانة
🆕تجديد التصميم الداخلي

تمثل سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 بداية الجيل الثالث من فلاينج سبير وإعادة تصميم كاملة لسيارة السيدان الكبيرة ذات التوجه الرياضي من بنتلي.

بنتلي فلاينج سبير 2020 هي في الأساس نسخة بأربعة أبواب من Continental GT المعاد تصميمها مؤخرًا. على هذا النحو ، لديها العديد من التحسينات نفسها ، بما في ذلك التصميم الداخلي الجديد والمزيد من القوة من محركها التوربيني 12 أسطوانة.

ينتج هذا المحرك الآن 626 حصانًا و 664 رطلاً من عزم الدوران - بزيادة 59 رطل قدم عن طراز W12 S السابق الذي يتصدر النطاق - وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض ثنائي السرعات جديد. تقول بنتلي إن مجموعة نقل الحركة الجديدة هذه جيدة لسباق من 3.7 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة ، أي أسرع بحوالي نصف ثانية من الجيل السابق.

تتمتع بنتلي فلاينج سبير 2020 أيضًا بمجموعة متنوعة من تغييرات الهيكل والتوجيه والتعليق التي تقول بنتلي إنها تجعل السيارة السيدان أكثر رياضية وأكثر انخراطًا في القيادة.

ربما ستنبهر أكثر بالتحسينات التي أدخلتها بنتلي على المقصورة. تم تجهيز جميع المقاعد الخارجية بوظائف تدفئة وتهوية وتدليك ، ويمنح الكمبيوتر اللوحي المركزي القابل للإزالة الركاب التحكم في المناخ ، وستائر نوافذ كهربائية وإضاءة محيطة قابلة للتهيئة. هناك مساحة أكبر للأرجل في كل مكان أيضًا.

في المقدمة ، يوجد نظام معلومات ترفيهي جديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مشابه لما ستجده في أحدث طرازات أودي (بنتلي مملوكة لشركة فولكس فاجن ، التي تمتلك أودي أيضًا).

إحدى خدع السيارة الأنيقة هي خيار العرض الدوار. يتيح لك تدوير الشاشة على محور أفقي للكشف عن لوحة بها ثلاثة أقراص تناظرية مدمجة. أو يمكنك اختيار الواجهة الثالثة ، والتي تتكون ببساطة من قشرة الخشب المستخدمة في بقية المقصورة.

بشكل عام ، أغلبية عشاق السيارات معجبون بأداء بنتلي فلاينج سبير 2020 ومقصورتها الملكية. من المؤكد أنك لن تخطئ في أي سيارة سيدان فائقة الفخامة - على افتراض أن لديك ميزانية لواحدة - ولكن يمكننا أن نرى كيف يمكن لإعادة تصميم بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديد أن يمنحها ميزة على Rolls-Royce Ghost Series II و Mercedes-Benz Maybach .

موديلات بنتلي فلاينج سبير 2020
-------------------------------------
تُعد بنتلي فلاينج سبير 2020 بمثابة سيارة السيدان الفخمة الأبرز من بنتلي (بالإضافة إلى مولسان ، التي تنطلق حتى غروب الشمس بعد عام 2020).

فكر في الأمر كنسخة بأربعة أبواب من بنتلي كونتيننتال جي تي كوبيه. على عكس كونتيننتال جي تي ، فإن Flying Spur لديها خيار واحد فقط لمجموعة نقل الحركة: محرك W12 بسعة 6.0 لتر (626 حصان ، 664 رطل قدم من عزم الدوران) مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بثماني سرعات ونظام دفع رباعي.

تأتي بنتلي فلاينج سبير 2020 في تصميم فردي مجهز جيدًا ، على الرغم من أن قائمة الخيارات بها عدد كبير من الإضافات. في تصميم فردي مجهز جيدًا ، على الرغم من أن قائمة الخيارات بها عدد كبير من الإضافات.

نظرة على بنتلي فلاينج سبير 2020 في الأردن بنتلي فلاينج سبير 2020
بنتلي فلاينج سبير 2020
بنتلي فلاينج سبير 2020
بنتلي فلاينج سبير 2020
بنتلي فلاينج سبير 2020
بنتلي فلاينج سبير 2020
بنتلي فلاينج سبير 2020
بنتلي فلاينج سبير 2020
بنتلي فلاينج سبير 2020
عندك سيارة بنتلي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..