تعرف على كيفية تحميل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي في الأردن

قبل سنة

حياكم الله يا زوار مستعمل الكرام، اليوم سنناقش كيبورد المزخرف الاحترافي و كيفية تحميل التطبيق.[1]

تطبيق لوحة مفاتيح مزخرفة الاحترافي أو Decoration Text Keyboard هو تطبيق رائع ومميز يعمل على إضافة زخارف مميزة للوحة المفاتيح في هواتف الأندرويد ويجعل الكتابة تبدو بشكل جميل ومختلف عن الكتابة بالكيبورد العادي ولذلك يحظى هذا التطبيق بشعبية كبيرة بين كثير من المستخدمين.

يعمل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي على إضافة اشكال كثيرة ومميزة للكلمات وتشكيلها بطريقة رائعة وإضافة بعض الرموز وعمل الكلمات بأشكال متعددة ويمكن اختيار أكثر من شكل لكتابة الكلمات في الرسائل والمحادثات النصية وتشكيل الأسماء وغيرها.

تعرف على كيفية تحميل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي في الأردن كيبورد المزخرف الاحترافي
كيبورد المزخرف الاحترافي

يعتبر تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي واحد من أفضل تطبيقات زخرفة الكلمات باللغة العربية والرسائل النصية فهو يعمل على تشكيل وزخرفة الكلمات بطريقة رائعة وجذابة ولا يقتصر فقط على اللغة العربية ولكن يمكن استخدامه للغة الفرانكو أراب أو اللغة الانجليزية المعربة والتي تعتبر لغة شائعة بين كثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي مثل موقع فيس بوك الشهير ومواقع التواصل الأخرى كما تستخدم هذه اللغة بين متعلمي اللغة العربية من الأجانب ويمكنهم استخدام هذا التطبيق من إضافة أشكال مميزة للكلمات والحروف وزخرفتها وتجميلها.

يعمل هذا التطبيق على أنظمة وهواتف الأندرويد بمختلف أنواعها ويضيف لها مميزات كثيرة مثل إضافة الكثير من الرموز التعبيرية التي يستخدمها كثير من الأشخاص أثناء كتابة المحادثات النصية والكتابية لتوصيل المعنى من حديثهم بشكل أفضل وواضح أكثر.

لوحه مفاتيح مزخرفه.

كيبورد المزخرف الاحترافي

خصائص مميزة في برنامج Decoration Text Keyboard أو كيبورد المزخرف الاحترافي 

كيبورد المزخرف الاحترافي
  • إمكانية عمل النسخ واللصق لكثير من الكلمات والاحتفاظ بها بسهولة من خلال البرنامج.
  • استخدام عدد كبير من الرموز التعبيرية أو ال emotions ويمكن الاختيار فيما بينها بسلاسة وسهولة.
  • استخدام تشكيلات وزخارف مختلفة للكلمات والحروف والجمل من خلال أشكال مميزة للكيبورد في البرنامج

معلومات عن إصدار البرنامج المميز كيبورد المزخرف الاحترافي 

كيبورد المزخرف الاحترافي

تم  إصدار تطبيق Decoration Text Keyboard أو الكيبورد المزخرف الاحترافي من خلال المطور Sami4Apps وقد حاز هذا التطبيق المميز على شعبية كبيرة بين أعداد ضخمة من مستخدمي تطبيقات الأندرويد فتم تصميم التطبيق بحيث يناسب أنظمة الأندرويد الشائعة والمستخدم

تم تحميل هذا البرنامج بواسطة أعداد ضخمة من المستخدمين فتخطت عمليات تحميله من متجر جوجل بلاي فقط حوالي 5,000,000 ويرجع ذلك الى مرونة البرنامج والخدمة المميزة التي يقدمها بالإضافة الي كون برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي أمن تماما فهو لا يحتاج للكثير من الأذونات او الدخول الى الكثير من محتويات الهواتف الذكية ولذلك تم تصنيف هذا التطبيق بواسطة متجر جوجل بلاي على أنه برنامج مناسب للأشخاص والأطفال بما فوق الثلاث سنوات فقط.

قام مطور هذا التطبيق Sami4Apps  بإصدار عدد من التطبيقات المشابهة والتطبيقات المختلفة والتي نالت شعبية هي الأخرى مثل تطبيق زخرفة النصوص الاحترافي وبرنامج ترجمة جميع نصوص العالم ومتابعة الطقس وتطبيقات أخرى للدردشة جميعها تم إصدارها من نفس المطور وهي متاحة على متجر جوجل بلاي.

طريقة وخطوات تحميل البرنامج المميز كيبورد المزخرف الاحترافي 

كيبورد المزخرف الاحترافي

برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي هو برنامج مجاني تماما متاح على متجر جوجل بلاي المعروف ويمكن تحميله من خلاله في دقائق معدودة دون الحاجة الي دفع أي رسوم مادية ولا تحتاج لتحميل هذا التطبيق المميز الا الى الاتصال بشبكة انترنت قوية تتمكن من خلالها من فتح رابط التحميل أو الدخول لتطبيق متجر جوجل بلاي والحصول على هذا البرنامج من خلال خطوات التحميل التي سوف نشرحها لك في النقاط القليلة التالية لتتمكن من الحصول على هذا التطبيق بسهولة دون التعرض لأي مشكلات تقنية أثناء عملية التحميل كما سنوضح لك كيف يعمل البرنامج وكيف تستخدمه بطرية مثالية.

خطوات تحميل البرنامج 

كيبورد المزخرف الاحترافي

يمكنك تحميل برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي من خلال استخدام رابط التحميل والذي سينقلك بشكل مباشر الى متجر جوجل بلاي وبالتحديد الى تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي دون الحاجة للبحث عن التطبيق ولذلك يمكنك الضغط على رابط التحميل التالي وسوف يقوم بنقلك للصفحة الموجودة في الصورة السابقة.

  • يمكنك هنا الضغط على كلمة تثبيت لتحميل هذا البرنامج على هاتفك الأندرويد أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك استخدام طريقة أخرى لتحميل البرنامج وهي الدخول الى متجر جوجل بلاي أيضا ولكن هذه المرة من خلال التطبيق المتاح على هاتفك ومن ثم كتابة اسم هذا التطبيق في مربع البحث الموجود في التطبيق وهذا بالتأكيد مع مراعاة كتابة اسم التطبيق بطريقة صحيحة ويمكنك أخذ الاسم عن طريق النسخ واللصق من هنا.
  • بمجرد أن تقوم بكتابة اسم البرنامج وهو كيبورد المزخرف الاحترافي محرك البحث الخاص بمتجر جوجل بلاي سوف يظهر أمامك بهذا الشكل على قائمة التطبيقات المشابهة وحينها سوف يتعين عليك الضغط عليه والدخول الى التطبيق.
  • عندما تدخل الى التطبيق سوف يظهر أمامك بهذا الشكل فمعظم التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي تظهر بالطريقة ذاتها وهي طريقة مميزة وبسيطة توضح للمستخدمين بيانات كثيرة عن التطبيق وان كانت مختصرة كما تسمح للمستخدمين بكتابة تعليقاتهم وآرائهم عن التطبيقات الموجودة في المتجر وتعرف المستخدمين الجدد على التقييمات التي حصل عليها هذا التطبيق كما تمكنهم من رؤية التعليقات سواء كانت بالإيجاب أو بالسلب عنه وبذلك تمكن الكثير من الاشخاص من التعرف على التطبيق قبل تحميله.
  • هنا سوف يتعين عليك الضغط على كلمة install بالإنجليزية أو تحميل بالعربية على حسب اللغة التي اخترتها ليعمل بها هاتفك ومن ثم تبدأ الخطوة التالية في عملية التحميل وهي الموافقة على شروط التطبيق والخدمات التي يقدمها.
  • الموافقة على شروط التطبيق سوف تظهر أمامك من خلال رسالة يعرضها لك البرنامج بمجرك اختيارك لكلمة تحميل ولذلك سوف يكون من المفترض ان تضغط على كلمة accept لقبول شروط استخدام هذا البرنامج وهو بشكل عام لا يتطلب الكثير من الأذونات نظرا لأنه لا يحتاج الى الدخول لكثير محتويات الهاتف مما يجعله أمن ويعمل بشكل أفضل بالنسبة للكثير من مستخدمي الهواتف الذكية.

المرحلة الأخيرة من مراحل تحميل برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي واستخدامه هو انتظار انتهاء شريط التحميل والذي يعرضه متجر جوجل بلاي لمعرفة المتبقي من عملية تحميل البرامج والانتظار حتى اكتمال مدة تحميل هذا البرنامج ومن ثم فتحه والتعامل معه والاستفادة من كل الخصائص التي يوفرها.

  • بانتهاء عملية التحميل ووصول شريط التحميل الى النهاية سوف يصبح بإمكانك تشغيل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي واستخدامه لتشكيل الحروف والكلمات وزخرفة النصوص بطريقة جميلة واستخدامه لإرسال الرسائل النصية بشكل جديد ومميز.

المصادر:

  1. بوابة التكنولوجيا

كيبورد المزخرف الاحترافي
كيبورد المزخرف الاحترافي
كيبورد المزخرف الاحترافي
كيبورد المزخرف الاحترافي
كيبورد المزخرف الاحترافي
عندك كمبيوترات وإنترنت؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..