سعر عطر روجا رجالي ومكوناته الخلابة في العراق

حياكم الله في موقع مستعمل

عطر روجا اليسيوم يعدّ واحدًا من أفضل العطور الرجالية، لاسيما في الوطن العربي ودول الخليج، فهو من العطور التي تملئها النغمات والتفاصيل غير المألوفة، الأمر الذي شكل نغمة وسحر مليء بالإثارة والغموض، مع رائحة الفوچير الزكية والاروماتك الفريد.

عطر روجا إليسيوم رجالية

يعتبر هذا العطر من العطور الرائجة جدًا بين الرجال، نظرًا لرائحته الجذابة، التي تعمل على لفت الانتباه مع تفاصيل أكثر إثارة واغراء، فإذا كنت رجل تبحث عن أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب لمدة طويلة، أو رجل تفضل البروز مع رائحة الاروماتك و الفوچير، فسيكون عطر roja يروي رواية يفضلها كل عاشق للعطور الفاخرة الساحرة الرجالية.

سعر عطر روجا رجالي ومكوناته الخلابة في العراق عطور روجا دوف
عطور روجا دوف

رائحة عطر روجا رجالي

عطر  ذات رائحة فريدة، صُنعت بمزيج من الاروماتك والفوچير، حيث يتشكل عطر روجا حتى يحكي رواية تشكلت منذ طفولة روجا دوف، حين كانت والدته تقبله قبل النوم، في هذه اللحظات شعر روجا دوفا برائحة عطرها مع رائحة بودرة المكياج التي كانت تضعها على خده، ومن هنا كانت فكرة العطر.

عطر روجا رجالي

قصة روجا وأمه كانت سببًا لظهور زجاجة العطر  الأيقونة في عالم العطور مع توليفة مثيرة من أجمل عطورات روجا التي لا تقاوم. فإن الإلهام يتشكل في رائحة التوابل المنعشة والعنبر الذي يتناغم مع رائحة الفواكه و الروائح الشهوانية. الأمر الذي يعطي رائحة جذابة تلفت الانتباه بنغمة وسحر تقود كل رجل إلى عالم لا يتشابه مع عالمنا الحاضر. 

عطر روجا

مكونات عطر روجا إليسيوم 

عطر روجا له مكونات مختلفة، تجعله ذات رائحة جذابة ومميزة مقارنة بمنافسيه، نرصد لكم في الجدول التالي مكونات العطر بالتفصيل.

مقدمة العطر قلب العطر قاعدة العطر
رائحة الجريب فروت نجيل الهند وزنباق الوادي الآمبرغريس
الليمون توت العرعر الجلود
البرغموت الكشمش الأسود الفانيليا
الزيزفون التفاح رائحة الاجوي
الزعتر خشب الأرز و السيبرول “الناجراموثا” اللابدانوم
الشيح الفلفل الوردي -
الغلابانوم الورد والياسمين -

حيث يعطي روجا لمستخدميه رائحة فواحة من الجريب فروت، رائحة الليمون، البرغموت، الزيزفون، الزعتر، الشيح، والغلا بالنوم وذلك  في افتتاحية عطر روجا، الأمر الذي يشكل رائحة يملؤها البروز و الظهور، الأمر الذي جعل من العطر مادة ثابتة إلى وقت كبير خلال اليوم.

روجا رجالي

في المنتصف  تبدأ رائحة نجيل الهند، توت العرعر، الكشمش الأسود ـ التفاح وخشب الأرز، الفلفل الوردي ،الورد و الياسمين والسيبرول  المعروف بـ (الناجراموثا)، زنابق الوادي في البروز و الظهور معًا، إنها مكونات زكية فعلًا، الأمر الذي يعطي نغمة يملؤها إحساس مميز بين الحواس في طقس فريد من نوعه. 

عطر روجا السعودية

وفي الأخير تبدأ رحلتك مع الآمبرغريس، الجلود، الفانيليا، رائحة الجاوي، اللابدانوم، ما يشكل رائحة تتناغم مع أسلوب الرجل الباحث عن أفضل عطر رجالي جذاب ومثير.

زجاجة روجا زرقائ

مميزات عطر روجا الرجالي

عطر روجا  هو عطر مليء بتوليفة رائعة من المميزات والسمات التي تتشكل بلمسة فريدة، لتروي بذلك قصة نادرة تعبر عن كل إحساس فريد وخالص، كل ذلك يكمن في الرائحة الطبيعية الذكية التي يتركها على كل رجل يستخدمه. 

عطر روجا الرجالي

يتميز العطر بمجموعة خالص من المميزات الرائعة، والتي تأتي على النحو التالي:

  1. عطر روجا يعطي حس فريد من نوعه للمستخدم.
  2. هو عطر يثير الحواس بشكل كبير
  3. عطر يلفت الانتباه 
  4. يعتبر من العطور الرائعة للرجل الشرقي
  5. يعتبر عطر مثالي للرجل الشرقي الباحث عن أجمل عطر من روجا فواح الرائحة
  6. يعتبر من العطور النهارية 
  7. كما أنه مثالي لفصلي الربيع والخريف 
  8. يعطيك توليفة مميزة من الروائح الغنية والدافئة الهادئة
  9. كما يخلق انتعاشة فريدة من نوعها 
  10. يعدّ من العطور الأكثر مبيعًا للرجال في الشرق الأوسط 
عطر مميز من روجا

كل ذلك يعود إلى أن عطر روجا  يشمل مجموعة رائعة من التفاصيل الغامضة والنادرة نوعًا ما، والتي يتغنى بها عطر Elysium roja، الأمر الذي يشكل تفاوت في عالم العطور القائم على الرقي والفخامة وشيء من الأناقة الفريدة.

عطور روجا الجذابة

شكل زجاجة عطر روجا إليسيوم رجالي

زجاجة عطر روجا الرجالية تأتي بلون أزرق يتبعه اللون الأسود، في شكل سحري يعكس مشاعر كل عاشق للعطور الفاخرة. 

عطر

حيث تأتي زجاجة العطر الأنيقة بشكل مربع مع لمسة ذهبية راقية، كما يتشكل لون رمادي يميل إلى السواد ما يعطي نغمة وسحر يلفت الانتباه إلى كل رجل شرقي يستخدم هذا العطر الراقي.

روجا اليسيوم

سعر عطر روجا إليسيوم الرجالي

يبدأ سعر عطر روجا إليسيوم من 950 ريال سعودي لسعة 100 مل، لكن بشكل عام يختلف السعر حسب مكان البيع وحجم الزجاجة، وتأتي أبرز الأسعار على النحو التالي:

  • سعر عطر روجا إليسيوم في المملكة العربية السعودية :هو 950 ريال سعودي 
  • سعر عطر روجا إليسيوم في الإمارات المتحدة هو 930 درهم إماراتي 
  • سعر عطر روجا إليسيوم في دولة الكويت هو 76 دينار كويتي 
  • سعر عطر روجا إليسيوم في مصر هو 3900 جنيه مصري 

 



 

عطر رجالي
عندك عطور وبخور وعود؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..