مراجعة Bentley Flying Spur الكهربائية موديل 2022 مع الصور في العراق

قبل سنتين

حياكم الله زوار ورواد موقع مستعمل..

تستعد شركة صناعة السيارات بنتلي لكهربة مجموعتها بالكامل بحلول نهاية العقد. في حين أن هذا هدف مشترك على مستوى الصناعة ، إلا أنه تحول هائل إلى حد ما بالنسبة لشركة Bentley ، التي تم تحديد سمعتها إلى حد كبير من خلال محركاتها الضخمة - والعطشة -. ومن هنا جاء وجود Flying Spur Hybrid ، وهو عبارة عن ممر يزن 5600 رطل يقع بين شواطئ تلك المحركات العملاقة وأفق الكهرباء الكاملة.

بما يتلاءم مع هذا الدور المؤقت ، يتم الاحتفاظ بالتغييرات المرئية إلى الحد الأدنى ، مع شارات "هجينة" مثبتة على الرفارف فقط ومنفذ شحن J1772 مخفي خلف باب على الجانب الخلفي الأيسر. تكمل أنابيب العادم الرباعية البيضاوية المتميزة التحول الخارجي.

في الداخل ، تتميز شاشات المعلومات والترفيه الآن بقراءات خاصة بالمركبة الكهربائية. لقد أثار اهتمامنا بشكل خاص وظيفة تراكب نطاق EV على خريطة الملاحة - وهي منطقة خضراء نصف شفافة تحوم فوق موضع السيارة ، وتحدد حدود نطاق القيادة الكهربائية. مع انخفاض مستوى البطارية ، تتقلص المنطقة وفقًا لذلك.

في الكونسول المركزي ، يتنقل زر EV عبر أوضاع القيادة الكهربائية الثلاثة: EV الكهربائية بالكامل ، و Hybrid ، و Hold ، والتي تحافظ على شحن البطارية ليتم نشرها لاحقًا.

يسير طراز Flying Spur على خطى Bentayga ، التي انطلقت لأول مرة في الفئة الهجينة في عام 2019 كأول طراز كهربائي من Bentley.

يستخدم كلاهما أنظمة توصيل ، حيث توفر البطارية الأكبر حافزًا لا يستطيع الهجين العادي توفيره. هنا ، تستخدم Flying Spur نسخة 410 حصان من محرك V-6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لتر.

إنها أول ست أسطوانات يتم العثور عليها تحت غطاء سيارة بنتلي سيدان منذ 64 عامًا. يشغل محرك كهربائي بقوة 134 حصانًا المساحة بين المحرك وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات.

مع ناتج إجمالي يبلغ 536 حصانًا و 553 رطلاً من عزم الدوران ، توفر مجموعة نقل الحركة الهجينة أرقامًا تتساوى مع الأخ الأكبر الذي يبلغ 542 حصانًا V-8.

نتيجة لذلك ، يجب أن يكون أداء الهجين متشابهًا أيضًا ، على الرغم من عيب الوزن المئتي رطل. مع غناء كلا المحركين وسحب العجلات الأربع ، يجب أن تصل سيارة Flying Spur الهجينة إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.0 ثوانٍ.

السرعة القصوى محدودة بـ 177 ميل في الساعة ، مقابل 198 لـ V-8. بينما أكدت بنتلي أن نظام EV مُحسّن للرحلات الحضرية ، فقد روّجت أيضًا لقدرة الهجين على الانطلاق بسرعات تصل إلى 80 ميلاً في الساعة في وضع القيادة الكهربائية.

لم يتم إصدار الأرقام الرسمية بعد ، لكننا نقدر أن البطارية 14.1 كيلو واط في الساعة ستوفر حوالي 21 ميلاً من النطاق. ولا تتوفر تقديرات EPA لاقتصاد الوقود ، على الرغم من أن المرء يأمل في رؤيتها تحقق مكاسب كبيرة على V-8's 15/20 mpg city / highway number.

لا تكمن متعة الدفع الكهربائي في صوتها الميكانيكي ، بل في غيابه. يصرح بنتلي أن مقصورة الهجين أكثر هدوءًا بنسبة 50 في المائة من مقصورة V-8 بسرعة 50 ميلاً في الساعة.

ينتج المحرك الكهربائي بمفرده 295 رطلاً من عزم الدوران ، وكلها متوفرة من نقطة توقف. إنها أكثر من قادرة على الحفاظ على زخم Bentley الكبير من خلال حركة المرور. عندما تتدحرج في وضع EV Drive ، تقدم Flying Spur Hybrid لمحة رائعة عما قد تكون عليه بنتلي الكهربائية بالكامل.

يمكن للشاحن الذي بقدرة 7.2 كيلوواط على متن السيارة تجديد البطارية بالكامل في غضون ساعتين ونصف تقريبًا ، وفقًا لشركة بنتلي.

نشك في أن معظم المالكين سيعتمدون على شاحن منزلي مخصص بدلاً من الشحن في الوحدة العامة. هذا أيضًا ، نظرًا لأن وضع منفذ الشحن لسيارة Flying Spur وطولها الكبير يجعلان من الصعب اتمام الشحن المنزلي.

عند الحديث عن القدرة على المناورة ، فإن توجيه العجلات الخلفية في Spur والقضبان المضادة للدحرجة النشطة بقوة 48 فولت ليست مدرجة في قائمة الخيارات ، حيث أن الجزء الأكبر من المكونات الهجينة يشغل الآن المساحة المخصصة لها بشكل طبيعي.
2022 بنتلي فلاينج سبير هايبرد
نوع السيارة: محرك أمامي ، محرك متوسط ، دفع رباعي ، 4 أو 5 ركاب ، سيدان 4 أبواب

السعر المتوقع للنسخة الاساسية 190،000 دولار أمريكي

مزدوج الشاحن التوربيني ومبرد داخلي DOHC 24 صمامًا سعة 2.9 لتر V-6 ، 410 حصان ، 406 رطل-قدم + محرك تيار متردد ، 134 حصان ، 295 رطلًا للقدم (الناتج المشترك: 536 حصانًا ، 553 رطلًا للقدم ؛ 14.1 كيلو واط في الساعة ليثيوم -حزمة بطارية أيون ؛ شاحن على متن الطائرة 7.2 كيلو واط)
ناقل الحركة: أوتوماتيكي 8 سرعات مزدوج القابض

أبعاد
قاعدة العجلات: 125.7 بوصة
الطول: 209.3 بوصة
العرض: 77.9 بوصة
الارتفاع: 58.4 بوصة
حجم الركاب (C / D est): 104 قدم مكعب
حجم صندوق السيارة: 12 قدمًا 3
الوزن الصافي (C / D est): 5600 رطل

الأداء (C / D EST)
60 ميلا في الساعة: 4.0 ثانية
100 ميل في الساعة: 8.8 ثانية
1/4 ميل: 12.3 ثانية
السرعة القصوى: 177 ميلا في الساعة

اقتصاد الوقود وفقًا لوكالة حماية البيئة (C / D EST)
مجمعة / مدينة / طريق سريع: 20/18/22 ميلا في الغالون
البنزين + الكهرباء: 48 ميلا في الغالون
مدى EV: 21 ميل

مراجعة Bentley Flying Spur الكهربائية موديل 2022 مع الصور في العراق Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
Bentley Flying Spur
عندك سيارة بنتلي للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..