Nissan Pathfinder - مواصفات وصور واهم المزايا في العراق

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل...

على مدى السنوات الـ 35 الماضية ، كانت نيسان باثفايندر عضوًا مهمًا في تشكيلة سيارات الدفع الرباعي من نيسان. في عام 1985 ، كانت مجرد نسخة سيارات الدفع الرباعي من شاحنة نيسان فرونتير ، والتي كانت عبارة عن سلم على هيكل مع قدرات هائلة على الطرق الوعرة.

قبل بضع سنوات ، أدركت نيسان أن معظم المشترين لا يحتاجون إلى مثل هذه القدرات على الطرق الوعرة ، لكنهم بحاجة إلى مزيد من الراحة والرفاهية. ومن ثم ، منذ عام 2013 ، اعتمدت باثفايندر على منصة سيارات تقليدية ، وهي مركبة مذهلة ، بناءً على موثوقيتها ومبيعاتها المرتفعة نسبيًا.

شهد عام 2022 حصول باثفايندر على مجموعة من التغييرات في الخارج والداخل. تتميز السيارة بتصميم يشبه الصندوق ، ومن الداخل ، فإنها توفر مساحة أكبر للركاب وتضيف ميزات العصر الحديث. ما فعلته نيسان مع باثفايندر 2022 هو الجمع بين القدرة على الطرق الوعرة للسيارة السابقة مع الفخامة والراحة التي تتمتع بها أي سيارة دفع رباعي حديثة.

هذا هو ما يجعل الباثفايندر مركبة مميزة
عندما أزالت نيسان ستائر باثفايندر 2022 لأول مرة ، بدا التصميم منعشًا ومذهلًا. كان الجيل السابق من باثفايندر يتمتع بمظهر من نوع الميني فان ، والذي لم يكن جذابًا لكثير من الناس. بالنسبة لعام 2022 ، يبدو أن التصميم يشبه الصندوق قليلاً ويشبه الشاحنات ، وهو ما يتناسب بشكل جيد مع الجمهور المستهدف. يهيمن على مقدمة السيارة شبكة كبيرة من الكروم تحب نيسان تسميتها بشبكة Vmotion ، وهي أكبر من أي وقت مضى ، وتصور زيادة حجم باثفايندر 1.5 بوصة مقارنة بسابقتها. تأتي جميع حواف باثفايندر قياسية مع مصابيح أمامية LED كاملة ، وأضواء LED DRLs ، وإشارات انعطاف هالوجين. يأتي الجزء العلوي ، وهو من الدرجة البلاتينية ، أيضًا مع مصابيح ضباب LED.

على الجانبين ، يبدو التصميم الصندوقي للسيارة أكثر وضوحًا ، حيث تبدو السيارة الآن أطول وأكثر استقامة مما كانت عليه من الجيل السابق بمقدار 0.5 بوصة ، لتحرير فجوة الإرتفاع والمساحة الداخلية الكلية. لا تزال قاعدة العجلات كما هي حيث يبلغ طولها 114 بوصة ، ويبلغ الطول الإجمالي 197 بوصة. تبدو العجلات مقاس 20 بوصة في موضعها الصحيح ، وتتناسب بشكل جيد مع النسب الإجمالية للسيارة ، في حين تحصل الحواف السفلية على عجلات مقاس 18 و 19 بوصة كخيار. هناك استخدام دقيق للكروم لمزيد من التصميم ، كما تتميز السيارة أيضًا بقضبان السقف التي توفر مظهرًا متينًا.

يحتوي الجزء الخلفي من السيارة على شارات باثفايندر كبيرة وجريئة ويمتد عرض الباب الخلفي بالكامل تقريبًا. مصابيح LED الخلفية أنيقة للغاية وتبدو مذهلة. الأمر المزعج هو أن السيارة تحصل على إشارات دوران هالوجين وأضواء عكسية ، مما يدل على عدم الاتساق. بصرف النظر عن ذلك ، فإن التصميم العام نظيف للغاية وبسيط. تصادف أن تكون هذه واحدة من أفضل سيارات الخدمات متوسطة الحجم مظهرًا من حيث التصميم.

تتمتع باثفايندر بمحرك قوي
تأتي باثفايندر مع نفس محرك V6 الذي كانت تمتلكه في جيلها السابق ، ولكن يتم تعديلها الآن لإنتاج المزيد من القوة وعزم الدوران ، وهي أكثر دقة من أي وقت مضى. ينتج المحرك 284 حصان و 259 رطل قدم من عزم الدوران لكل نيسان. يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات ، وهي ترقية كبيرة عن ناقل الحركة المتغير المتغير (CVT) المعروض سابقًا ، والذي كان بطيئًا في نوباته. يتم إرسال القوة إلى جميع العجلات الأربع بواسطة نظام AWD ذكي ، ويمكن للمركبة سحب ما يصل إلى 6000 رطل ، مما يجعل السيارة أيضًا واحدة من الأفضل في فئتها. لضمان استخدام الطاقة المتاحة على النحو الأمثل ، تأتي باثفايندر أيضًا مع سبعة أوضاع قيادة تعمل على تغيير نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) ، واستجابة دواسة الوقود ، وأجزاء أخرى من السيارة.

التصميم الداخلي الفسيح لسيارة باثفايندر
الجزء الداخلي من السيارة هو المكان الذي يقضي فيه الأشخاص معظم وقتهم ، وتجربة المقصورة مع أي مركبة هي ما يجعلها أفضل. لمواكبة معايير الصناعة ، قامت نيسان بتحميل العديد من الميزات الحديثة في باثفايندر ، والتي تجعل السيارة تشعر بأنها متميزة للغاية. هناك كل ما يتوقعه المرء من سيارة حديثة مثل Android Auto و Apple CarPlay والشحن اللاسلكي وما إلى ذلك. والمذهل هو إضافة نظام صوتي Bose مكوّن من 13 مكبر صوت في الجزء الأعلى. تحصل المتغيرات القياسية على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، بينما يحصل الجزء العلوي على الوحدة مقاس 9 بوصات مع 12.3 بوصة MID ، والتي تعرض ضغط الإطارات وتفاصيل الرحلة والاقتصاد الفوري في استهلاك الوقود وأشياء أخرى. تحتوي الزخارف العلوية أيضًا على مقاعد مدفأة ومهواة ومقاعد جلدية وفتحة سقف بانورامية.

تأتي جميع حواف نيسان باثفايندر مزودة بمجموعة من ميزات مساعدة السائق بشكل قياسي ، بما في ذلك الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ومراقبة النقاط العمياء ، والمصابيح الأمامية ذات الضوء العالي الأوتوماتيكي. وضع القيادة شبه المستقل الذي تسميه نيسان ProPilot Assist قياسي في طرازات SV و SL و Platinum. يساعد ProPilot Assist في الحفاظ على السرعة من خلال التوقف والانطلاق في حركة المرور على الطرق السريعة. هناك أيضًا نظام تثبيت السرعة الذكي ، والذي يأخذ عجلة القيادة بشكل فعال على الطريق السريع المفتوح.

بالنسبة لعام 2022 ، تم تسعير نيسان باثفايندر بقوة كبيرة عند 33680 دولارًا للنسخة S للمبتدئين ، والتي تأتي مع إعداد 2WD. يرتفع السعر إلى 48،440 دولارًا للقطع البلاتيني المحمّل بالكامل مع إعداد الدفع الرباعي. هذا السعر تنافسي للغاية بالنظر إلى المنافسة والقيمة التي يقدمها. إضافة إلى هذا المزيج ، توجد قائمة طويلة من ميزات الأمان والتقنيات الرائعة ، مما يجعل باثفايندر أفضل مركبة نفعية متوسطة الحجم لامتلاكها في عام 2022. تتميز بتصميم متجدد ، ومحرك قوي ، وهي سيارة نقل جيدة في المدينة والطرق السريعة

Nissan Pathfinder - مواصفات وصور واهم المزايا في العراق Nissan Pathfinder
Nissan Pathfinder
Nissan Pathfinder
Nissan Pathfinder
Nissan Pathfinder
عندك سيارة نيسان للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..