5 اسباب تدفعك لاقتناء BMW Z1 في العراق

قبل سنتين

حياكم الله في موقع مستعمل...

بعد إنتاج Z1 المحدود ، أدركت BMW أن هناك بالفعل سوقًا للسيارات الرياضية الصغيرة ، ولم يكونوا بحاجة إلى جعلها باهظة الثمن مثل Z1.

بقدر ما كانت BMW Z1 مبتكرة في العديد من المجالات ، مع هيكل خفيف الوزن والعديد من المكونات الفريدة ، كان تصنيعها أيضًا مكلفًا للغاية. بحلول الوقت الذي أصبح فيه Z3 جاهزًا للإنتاج ، تم التغلب على هذه العقبات ، وذلك باستخدام العديد من المكونات الموجودة في حاوية الأجزاء ومجموعة من طرق التصنيع الأكثر تقليدية للإنتاج الضخم.

قد يبدو أنهم قاموا بتخفيض المنصة لتلبية هدف التسعير الخاص بهم ، لكنهم سيعوضون ذلك أكثر من خلال بعض خيارات المحرك المضمنة 6.

لماذا يجب أن تمتلك A Z3: مستوحى من Z1
من نواحٍ عديدة ، كانت Z1 عبارة عن سيارة رياضية ذات إصدار محدود أكثر من بعض موديلات السيارات الغريبة حقًا التي صنعتها شركات صغيرة أقل شهرة.

كانت سيارة مفهوم لم يتوقع أحد أن تصنعها BMW ، بما في ذلك BMW ، لكن مشهد السيارات أفضل بالنسبة لها. جعلهم ذلك يدركون أنهم يستطيعون صنع سيارة رياضية أرخص لكنها لا تزال جيدة في Z3. كما أنه سيجبر منافسيهم على التحسن من جميع النواحي.

لماذا يجب أن تمتلك A Z3: Miata الراقي
تم تصور الفكرة بأكملها في البداية كمنافس راقٍ لمياتا التي هيمنت على مخططات مبيعات السيارات الرياضية الصغيرة لسنوات عديدة بالفعل.

نتيجة لذلك ، جاءت السيارات الأولى بمحركات مدمجة 4 أقل من مذهلة ، والتي يمكن أن تواكب Mazda من حيث الأداء ولكن وزن وشاسيه BMW سيعيدها إلى المسار الصحيح.

لماذا يجب أن تمتلك A Z3: Bond Car
يمكن القول إن هذا كان أحد أسوأ الأمثلة على وضع المنتج في أي فيلم ، لكنه لا يزال مع ذلك سيارة بوند.

على سبيل المثال ، هذا يجعلها خيارًا ميسور التكلفة إلى حد ما لملايين عشاق Bond ، ولكن الأهم من ذلك ، أن القليل من الأهمية التاريخية يضيف إلى قيمة السيارة على المدى الطويل.

لماذا يجب أن تمتلك A Z3: الكلاسيكية الحديثة بأسعار معقولة
على الرغم من أن سيارات M Coupe و M Roadster أصبحت باهظة الثمن جدًا ، إلا أن الإصدارات غير M وفيرة وغير مكلفة نسبيًا للصيانة أيضًا.

قد لا يكون مستوى الدخول 140 حصانًا 1.9 لترًا مضمّنًا -4 جذابًا للغاية بالنسبة لمعظم الناس ، لكنهم استبدلوا ذلك بـ 170 حصانًا 2.5 لتر مضمنة 6 ، وهو أحد أفضل محركاتهم.

5 اسباب تدفعك لاقتناء BMW Z1 في العراق
عندك سيارة بي ام دبليو للبيع؟
عفواً.. لايوجد ردود.
أضف رداً جديداً..