بسرعة!

ما هو مستعمل!
مواقع مفيدة

تنبيه: كثير من خدمات الموقع لن تعمل لديك! لأن الجافاسكربت لا تعمل في المتصفح الذي تستخدمه الآن. يرجى تفعيلها للحصول على كل خدمات الموقع.

| منتدى مستعمل | المواضيع المفضلة | إضافة موضوع |

منتدى مستعمل » منتدى الكماليات والمنوعات

الرابط المختصر: mstaml.com/f230740
الموضوع رقم: 230740
الكاتب: ghushami النشر: 2015-05-17 08:02:02 GMT
المنتدى: منتدى الكماليات والمنوعات القراءات: 2,526 الردود: 28 التحديث: 2015-07-21 05:29:05 GMT

قريبا انشااء الله بعد احتواء جميع العلاجات سوف يتم النشر ....
لعلاج و طب بديل مجرب...اخترت استطبابات خفيفه تهم جميع مراحل العمر من الولادة حتى اخر مراحل العمر...العلاج يشمل الجميع...الجنسين....الهدف هو نشر الوعي الصحي عبر النت ليستفيد الكبير و الصغير...المصدر رجل ستيني اب و جد عم و خال....المنشور مجرب ولا يحتاج الشك...ليس منقول عبر النت غير مجرب...اني اكتب الملخص راجيا ما عند الله من الاجر وطلب الدعاء لي من الصالحين ولوالدي ولجميع المسلمين كل ما تحقق شفاء من عند الله الشافي المعافي....
الكاتب
ghushami
السعودية - الأحساء
عمولة مستعمل: !
تاريخ العضوية: 2015-05-13 07:05:11 GMT أخر دخول: 2015-07-20 23:45:50 GMT
الإعلانات: 0 ردود الإعلانات: 0 المواضيع: 2 ردود المواضيع: 34
المتجر الإلكتروني لا يوجد
الرسائل الخاصة إرسال رسالة خاصة للعضو
البريد الإلكتروني
الجوال مخفي
مواضيع أخرى للكاتب
الردود: 28
1. بقلم: fawaz550 2015-05-17 09:08:12 GMT
الله يجزاك خير ويكتب اجرنا واجرك
اخوي ان شاءالله تنكتب كذا وبارك الله فيك ونفع بك يارب
2. بقلم: ghushami 2015-05-18 05:02:40 GMT
مقال بسيط عن صحة الاطفال كتصبيرة للجادين لمتابعة باقي النشر...ان شاء الله في الايام القادمه:
الاطفال في مجتمعنا يولدون احيانا حاملين بعض الامراض ...الوعكات...الامراض المزمنة....وغيرها.
ابو صفار يصيب الاطفال حديثي الولادة من الايام الاولى ولا ينصح ان يعطى اي عقاقير ممكن ان تؤثر على معدته او امعائه....يوضع له ماء زمزم في الرضاعه مع سكر نباتي....لا يضر الطفل لو اعطي اكثر من ثلاث رضعات ولفترة لا تقل عن شهر او حتى عمل تحليل يثبت الشفاء التام... الصفار لو كان في الايام الاولى من الولادة في الوجه والسواطر و الجبهه..اليدين..الرجلين..ممكن ان تضع الام من حليب ثدييها قليل في فنجان على ثلاث حبات من حبة البركة وينقع ليله و في الصباح.يسعط الطفل...اي يمسح من المنقوع على اماكن الصفارمسح خفيف ولو مره على الصفار حتى يختفي...ممكن ان تكرر الطريقه السابقه ولواسبوع واحد...يعرض الطفل عند بداية الاشراق لنصف ساعة تحت اشراقة الشمس ولو كان داخل غرفة ..عند النافده.
الام السره التى يتالم منها الطفل بعد الولاده ممكن ان ينقع مر مع قليل من الماء حتى يصبح المنقوع مثل المعجون او المرهم ثم يوضع على السرة....ييبس السرة..يسكن الالم...يقع مازاد عن السرة...باقي مصير المشيمة.او البشيمة حسب التسميه.
الام الختان ممكن ان يوضع عليها من المنقوع السابق ان بقي منه شيء....ايضا الام الجروح التي في الام...الام بعد الولادة التي تعاني منها الام...بدون خوف مجرب نافع
3. بقلم: ghushami 2015-05-21 00:25:25 GMT
الرجاء من القراء الاعزاء التفاعل بتوجيه بعض الاسئله والا سوف انسحب من باقي النشر...المعلومات كثيرة و لله الحمد...اريد اسئله كثيره لعل الله ينفع بكم وبنا...الاسئله الخاصه المحرجه ممكن الاجابه عليها على الواتس اب...0506919167 اللهم اشفي جميع مرضانا مرضى المسلمين.
4. بقلم: saher2 2015-05-21 21:40:17 GMT
جزاك الله خيرا
على هذا المشروع الجديد والمفيد
5. بقلم: ghushami 2015-05-22 01:12:46 GMT
بكاء الرضيع عادة ناتج من الام في البطن...الرأس...التهابات رئوية...غيرها...الاستمرار بماء زمزم و السكرالنباتي..يعطى يعض الحبوب ...الينسون..الشمر...الكراويه..الحلوه... بعد غليها في ابريق الشاي لمدة عشرون دقيقة او حتى تغلي جيدا...تفتر ثم تصفى من الحبوب وتوضع في الرضاعة من ثاني اسبوع من عمر الطفل حتى نهاية الرضاعة..لمدة سنتين...مفيد مجرب... في بداية الشهر الثاني ينقع له حلبه مع سكر نباتي حتى يستسيقه الرضيع لتعالج كثير من الامراض متل الضعف العام .. فقر الدم او ضعفه..السعال او الربو... العسل ممكن ان يحلى به ان لم يوجد سكر نباتي.
انسداد الانف...العين..يستخدم قطرة ماء و ملح من الصيدلية...للانف و الادن ممكن استخدام شفاط يباع في الصيدلية لنفس الغرض.
لالمساك الخفيف يعطى الرضيع من الشاي الاعشاب حتى يساعده على الاسهال....لو استمر الامساك يدهن مؤخرة الرضيع بخروع غير معطروينقط بقطرات قليلة في دبر الرضيع.
في حالة عدم التبول يصب بقليل من الماء الفاتر على الحدة...اعلى الدكر...حتى يتم التبول او التبرز.
يدهن فوق السرة بخروع غير معطردهنا خفيفا....الخروع يستعمل ايضا لانبات الشعر واطالته لاتدعه ينزل في عيون الطفل...لم يتم تجريبه في عيني الطفل لاي سبب كان...يوضع في عيون الكبار فقط كنقط لعلاج احمرار العين الشديد مجرب نافع.
لحساسية الجلد الناتج من الاسهال الشديد :
لاحمرار والتهاب المصاحب لاسهال يوضع غسل...يباع عند الحواج او العطار...نبات مجففه اوراقه ومطحون لغرض العلاج من الحكه التي تنتج بعد الاسهال...ينفع الكبار لعلاج الفطريات التي تصيب الاقدام ..بين الاصابع....يبرد الحكة...نافع لالحساسيه ...مجرب.
6. بقلم: ghushami 2015-05-24 20:21:50 GMT
كلام في الصميم للعليل..عن التداوي بالاعشاب و الطب البديل
اللهم كما شفيت صفوة خلقك من الانبياء و الشهداء والصالحين ...اشف امة محمد من استعان منهم بك ولم يستعن بشي غيرك...ان كثير من من ابتليتهم بعاهة او مرض لتعظم لهم في الاجراللهم اعظم لنا ولهم آمين ...اللهم كما امرت بالقاء قميص يوسف على وجه يعقوب يرتد بصيرا على لسان يوسف...فاشف كل ضرير.وان لم تامر له بشفاء و ادخرته للاخرة فأعظم أجره.. وكما امرت ايوب بعد طول سقم بأن يركض برجله مغتسل بارد وشراب..اللهم اشف كل سقيم..من امة محمد..وكما رديت الروح لعزيربعد وفاته مئه عام وظن انه نام يوم او بعض يوم....جعلته يرى بعينه و قلبه كيف تحي العظام وهي رميم..اشف كل من وهن عظمه وظن انه لن يشفى من امة محمد...وكما جعلت ملك واحد من الملائكة يجمع عظام سام بن نوح من شتى الارض و يصف عظامه ويبني لحمه و ينفخ فيه الروح ويشهده على عظيم قدرتك لبنو اسرائيل...اللهم رد كل غائب من امة محمد لاهله سالما معافا...يخاطب اهله ... و من لم يرجوا عودته لطول غياب و انعدام السبل اليه.....وكما امرت حبيبك محمد ان يقرأ القرآن الدي جعلته شفاء للناس ورحمة... ويرقي نفسه من السحر فأشفي كل معيون محسود من امته.....يارب آمين.
نحمد الله ونستعينه..لقد كثر الكلام و الطلب بالعلاج بالاعشاب و الطب البديل من خضار و فواكه وعشب وحبوب وبدور و ماء و غيره...في السابق قالوا مقولة صادقة: احزم صبعك كل ينعت لك دواء..... ولكن هناك مقولة ثانيه خاطئه...كثير من الناس يقول الاعشاب لو مانفعت ماتضر...الخطء بعينه..كما في الاعشاب فائدة ...في اعشاب مضره ممكن ان تقتل او تضر المريض....اعشاب بالغة السميه تحوي الزنك و الرصاص و غيره من الاعشاب التي ممكن ان تعفن او تتاكسد من سوء التخزين. بعض الاطعمة او الخضروات لو اضيفت الى بعضها او اكلت نيه بكميه ممكن ان تخفض السكر في الدم و تقتل او تسبب اغماء ممكن يتطور الى جلطة. شرب اللبن الحامض مع الليمون الحامض يسبب الآم شديدة في البطن ...ممكن يجمد..يعفن في البطن.. يسبب الوفاة...امثال بسيطة تعبر عن سوء الوصفات المميته............انا اعرف كثير من الناس او القراء يحاول الرد سريعا ....حرصا على الرد محبة و رحمة متمنيا الصحه و العافية متجاهلا العواقب....اني انصح الجميع من القراء الانتباه من الاخطار التي تسبب اي مشاكل مضره.....في عهد الرسول صلى الله عليه و سلم ....الصحابه امروا المريض بالاغتسال والماء بارد عند شدة البرد... قتل المريض بسبب الاستعجال....فقال صلى الله عليه و سلم قتلوه قتلهم الله.....او كما قال الحبيب.اني اخاطب جميع القراء عدم نقل اي وصفة او علاج الى الغير....غير مجربه ونافعه.... الاستطبابات المجربه النافعه ممكن ان تنقل لو رجي الشفاء للضرورة.....باآخوان ياآبناء...... الرجاء عدم التسرع في ايصال المعلومات الغير مجربة....ايضا الرجاء من الاخوان والاخوات..الابناء والبنات عدم الانصياع لاي علاج غير مجرب.
بعض المرضى لا يحتاجون لوصفات تؤكل او تشرب انما يحتاجون لرقية شرعيه لان بعض المرضى يعانون من امراض لا تنفع ان تعالج بالاعشاب.في وقتنا الحاضر كثرت الامراض و كثر النصب والاحتيال على كثير من المرضى بحجة الشفاء...اللهم من سخر نفسه للحتيال والنصب على خلقك...اللهم لاتبارك له مال اوعيال...اللهم زد في سقمه وشل اركانه من انس و جان..آمين
7. بقلم: ghushami 2015-05-24 20:56:00 GMT
بالنسبة لعلاج البروستات ...المريض يوصى بتجفيف ثوم ثم طحنه وخلطه مع عسل طبيعي...يستعمل المخلوط كل يوم لمدة شهرين بالكثير...يوصى بأضافة شعرة زعفران للمخلوط بعد الاسبوع الثاني من الا ستخدام....مريض الضغط لا يوصى باضافة الزعفران لأنه يرفع الضغط.
تشخيص البروستات.. المرض عادة يصيب كبار السن...الشباب ممكن يصابون بالمرض لو صار فيه بعض المخالفات التي تسبب الالتهابات مثل كثرة العاده السريه¸الوطء قبل انتهاء الدوره الشهريه او اثنائها.. الجماع من غير شهوه تامه او الافراط في الجماع.. العمل بعمل قوم لوط ....الجماع الغير متكافى وعدم انتصاب العضو التناسلي للرجل اثناء الجماع.... حبوب منع الحمل ...الاتهابات المهبليه تضر الرجل لو حصل جماع اثناء دلك ..الخ
العلاج يحتاج وقت....المعالج كبير سن صيني اصابه المرض فعالج نفسه بنفسه...الان سليم ويقدر يجامع اكثر من شباب اليوم....اجتهد يدرب عضوه بحمل تدريجي لالثقال حتى شفي من البروستات و يقدر يرفع وزن رجل بالغ بعضوه... اعزكم الله .
استطبابات الماء كثيره مجربه ونافعه ان شاء الله سوف اوردها للراغبين والجادين في الطلب.
انا اصبت بكحه مزمنه وسعال شديد سألت الطبيب وشخص لي المرض بانه جرثومي في الانف فتلقائيا صرت استنشق الماء وابالغ فيه واستنثر حتى شفيت بالكامل...للمعلوميه العلاج بالادويه ماجاب نتيجه افضل مثل العلاج بالماء. .. للجيوب الانفية نافع مجرب.
السكري مرض العصر و علاجه يحتاج تحمل و صبر...اوصي جميع الاخوان و الاخوات بمنقوع الحلبه...الحلبه توضع في اناء حافظ بلاستيكي ويصب الماء عليه فاتر اول مره للغسيل والمره الثانيه يترك ليله كامله ثم يستخدم المنقوع طول اليوم... طبعا الافرازات المنتنه من الجسم تجعل المريض يكره العلاج...الروائح المنتنه من الجسم كاملا مثل الفم و الرآس و الجلد عموما من تاثير الحلبه ممكن له اكثر من حل كشربها في الشتاء ...الاستحمام و فرش الاسنان و التعطر و استخدام الشامبو لشعر الرآس و اللحيه والشنب للرجل.....ترغيب الطرف الثاني سواء زوج او زوجه للشرب......الحلبه استخداماتها كثيره......لقوة الجسم..لتقوية الدم ....للتسمين...للكحه والربو...لعلاج السعال والكحه....للربو...لعلاج الكلى من الفشل و الحصى والرمل العالق في الحالب...لعلاج الصفار في الاطفال و لجميع المرضى......الله يشفي جميع مرضى المسلمين.
بالنسبه للرعاف يوضع 3 قطرات الى 5من الخل الصناعي الابيض في فنجان نصف مملؤء ماء ورد محمدي...تغمس قطعه صغيره من القطن في المحلول حتى تتشرب بالكامل...يطلب من المريض بالرعاف عند حصول الرعاف باستنشاق القطعه القطنيه المشربه بالمحلول...النفس المآخود بانه لادع...لكنه يعطب العرق النازف....مجرب.....الرعاف لن يعود وان عاد كرر الطريقه....شفي ناس كثير بفضل الله ورحمته.
علاج مرض الدم المنجلي.....ادا عرف سبب المرض..للنساء الاتي يعانين من المرض بسبب النزيف الزائد عن الحد المتوقع وقت الدوره الشهريه تنصح المراه بتناول المخللات في بدايه الدوره او تناول الخل مع الشوربه..مع السلطه..مع المرق..لمده الدوره حتى تنتهي بالكامل..بعد توقف النزف بيوم او يومين على الاقل تبدآ بالعلاج...7 من حبات البركه توزع على ثلاث ملاعق عسل على ثلاث مرات اي قبل كل وجبه بساعه او بعد الوجبه بساعتين....تكرر العمليه من بدايه كل دوره على نفس الترتيب لمده 3-4 شهور...يعمل فحص للدم .
بالنسبه للمرضى الرجال البالغين....فقط العسل مع 7 حبات البركه على ثلاث ملاعق في كل الوجبات الثلاث....تكرر الطريقه حتى يتم الشفاء....الله يجزاكم خير ادعو لوالدينا وللمسلمين بالرحمه والمغفره.
الحجامه طب نبوي اسلامي اوصى به النبي.. الرحمه المهداه....صلى الله عليه و سلم....لجميع الناس تعمل الحجامه في مؤخرة الرأس...وقتها عند شدة الحر...ايام الاثنين الثلاثاء الخميس...يوم 17-19-21-23-25 من كل شهر....افضلها يوم الخميس 23 على الريق...لو دعت الحاجه لضرر كجلطات تصلب شرايين و غيره ...تعمل لو كل شهر...ليستفيد منها...المجدوم/ المصروع/ المجنون/ لامراض الصداع المزمن/ صاحب البرص/لقلة الحفظ/ضعف النظر/قلة النوم....و غيره.
لاني بحجام ولا بقلاع سنون....انا ابي الاجر من الله...الله الشافي ....نبي الله موسى ....كليم الله مرض..امره الله ان يأكل من شجره فشفاه الله....بعدها بفتره اصابه نفس المرض..عاد الى نفس الشجره ليأكل منها...لم يشفى...سأل الله...اجابه سبحانه انه استعان بالله في المرة الاولى فشفاه اما المرة الثانيه فاتكل على نفسه فلم يشفه....المرض من جبل و العافيه من خرق ابره....كما قال الاولون....دع الناس يستفيدون ويدعون لنا بالاجر ولوالدينا ووالدين جميع المسلمين بالرحمه والمغفرة.
النزف الداخلي او تبوول الدم ينصح بتناول الخل مع ماء الورد بنسبة10:1...قطرات بسيطة من الخل الى عشر اضعافها من ماء الورد المحمدي...مجرب و نتائج فعاله...يمكن تناول الخل مع السلطات..الشوربه..المرق..او الاكتفاء بالمخللات. شفى الله الجميع ولا تنسونا من دعاكم
8. بقلم: saher2 2015-05-25 10:34:50 GMT
جزاك الله خيرا
على هذه الفوائد والدرر

لكن لو سمحت لي باقتراح

ان تجعل كل وصفة ب رد مستقل
وان تكون الوصفة بنقاط ليسهل فهمها

زادك الله من فضله وعلمه.
9. بقلم: almushraq 2015-05-25 16:58:28 GMT
الله يعطيك العافية وجزاك الله خير

لو سمحت ماهو علاج اسفل الظهر الشديد .. مع العلم اني سويت رنين مغناطيسي يقول الدكتور بإني سليم ..

وشكراً

للمعلومة
الالم له كم سنه ولكن الالم المتزايد ومسبب ازمة نفسية وعدم القدرة على قيادة السيارة والوقوف اكثر من 2 دقائق بدأ من سنه ونصف
10. بقلم: ghushami 2015-05-25 21:40:19 GMT
انا ابغي اعرف كم العمر...اطال الله في عمرك...كم طولك..الوزن...ان كان مثالي....سؤال ان كان لك كرش زايد عن الحجم المثالي...السيارة...ان كانت تحتاج ضغط جسماني عند القيادة.....لان بعض السيارات تكون سبب في امراض الظهر و الركب لو كان ناقل الحركة اتوماتيك يكون افضل من ناقل الحركة العادي...
لو ثبت عكس كل التساؤلات....من فضلك اسال الطبيب المعالج ان لم يكن مرضك سببه الدسك.....لو تبين انه دسك.... عند الطب الشعبي ...عرق النساء ...انت مخير بين الطب الحديث....الا وهو عملية حديثه تعمل للمرض نفسه....او اخر الحلول الا وهو... الخيار الاصعب..الكي...ثلاث مطارق كي....عند كاوي باخص....اختر علاجك ولا تتاخر....شفاك الله وجميع مرضى المسلمين.
لو تبين خلاف كل ماسبق....ابحث لك عن راقي ....ربما تكون محسود...معيون...نحن في زمن كثر فيه الحسد...والعين حق...الحمد لله...الله يعظم لك اجر الصبر...لاباس طهور ان شاء الله
11. بقلم: ghushami 2015-05-26 20:55:49 GMT
عاجل.....اكتشاف مصل لعلاج الدسك....عرق النساء...عمل به في مستشفى ارامكو السعوديةفي الظهران من فترة ليست بالقصيرة...حقنة موضعيه في الظهر...على السائل رقم 9ان يسارع في البحث و السؤال عن اسم المصل و مقداره من الطبيب المعالج والاسراع في طلبه من اي صيدليه متوفر فيها و استشارة طبيب معالج ان امكن لحقنه..شفى الله الجميع.
12. بقلم: دلتا 2015-05-29 21:04:37 GMT
سؤال لو تكرمت
الوالدة تبلغ 67 عام وتعاني من انتفاخ في رجليها قيل انها مويه ماهو التشخيص والعلاج لو تكرمت
13. بقلم: ghushami 2015-05-31 14:24:22 GMT
الرد على رقم 12 .....اشكرك على الايضاح و الافصاح في سؤالك....اسأل الله العظيم ان يشفي مريضك وجميع مرضى المسلمين....اللهم كما رزقك الله بر والدتك.....اللهم برحمته يرزقك بر ابنائك.الاباء والامهات ....الاهتمام بهم وبصحتهم يدل على بر الابناء.
تشخيص المرض على وجود ماء في قدمي والدتك....من واقع المعرفة مسبقا انه يوجد قصور بسيط في وظائف الكلى....الكلى وظائفها تصفية الدم من السوائل الغير مناسب ان تتدفق مع الدم الى القلب.. اي ان الكلى تعجز عن بعض السوائل التي من المفروض ان تتحول الى بول " اعزكم الله" يجعل السوائل تتسرب الى اعضاء الجسم عن طريق الدم ....كالقدمين....الساقين....الركبتين و أعلاهما.
الطبيب في تلك الحاله يصف حبوب لادرار البول " اعزكم الله " تلك الحبوب تعالج وتقوم بدورها في الادرار ولكن ممكن ان يشكو المريض ببعض العوارض الجانبيه .....تعب في الجسم....خفقان في القلب.
الطب الشعبي.....يعالج المرض....وعوارضه الجانبيه ممكن ان تكون بسيطه.....لكن يحتاج وقت وصبر و تحمل.....الحلبه افضل علاج للادرار.....الحلبه....او بالاصح منقوع الحلبة.....يجعل الكلى تزيد من افرازات السوائل.....تنشيط الدورة الدموية في الكلى.....السوائل تلقائيا تتدفق الى الحالبين والمثانة سليمه وممكن تحوي شي من فتات رمل او حصى والدم الى القلب صافيا ثم الى اعضاء الجسم عبر الاوردة و الشرايين. المريض يجب ان يستمر على العلاج حتى يتم شفائه بالكامل.
المريض ممكن لو كان المرض معه ملازم لمدة طويلة والانتفاخ شي ما كبير....يلزم ان يعطى المريض علاج ثاني.....لفك انسداد العضو و انتفاخه.....يوضع ثوم يابس بعد طحنه على عسل صافي ويتناول قبل الوجبات بساعتين لمدة شهرين على الاقل او حتى يجد المريض تحسن او شفاء تام.....
في حالة استعجال المريض و استعداده لتحمل حجامة القدمين " الفصد " يشطب جانبي الكعبين بمشرط نظيف....يسحب بمحجمه للعارفين......ممكن عمل الحجامه في الموضع نفسه .
شفى الله الجميع.......لا تنسونا من صالح دعائكم وجزاكم الله خير
14. بقلم: ghushami 2015-05-31 16:05:59 GMT
بالنسبه لبعض الاسئله التي تردني عن طريق الجوال عبر الواتس اب.....افضل الرد عليها في هده الزاويه في الموقع حتى تكون عامة يستفيد منها جميع القراء......في كثير من الناس يسأل ويستحي لكن لا حياء في الدين.
العجز الجنسي.....يصيب الكبار و الشباب عموما....الشباب ممكن يصاب لو كان تفريط في طلب الجنس....كثرة الطلب تصيب الشباب بالوهن الباكر.....يجب الاعتدال بالطلب....الشباب لو استخدم بعض المشروبات المقويات الخداعه كمشروبات القوة....الغازيات ....المنبهات....كالشاهي و القهوه و غيرها من المشروبات المضرة.
شاب حديث زواج جاء يسأل عن الضعف الجنسي وانه لا يستطيع وان الانتصاب عنده ضعيف جدا.
طلبت منه....ترك مشروبات القوة واللجوء الى التغديه السليمة....طلبت منه ترك شرب المياه المحلاة صناعيا...او على الاصح خلط قليل من ماء زمزم بالماء المحلى صناعيا....استمر على تلك الحاله حتى رأيته في ما بعد و سألته عن صحته فرد انه شفي ولله الحمد تماما وعادت له قوته الجنسيه افضل مماكانت عليه في السابق.....زمزم لما شرب له كما قال الحبيب صلى الله عليه وسلم.
المقويات كثيرة لا تعد ولاتحصى....الاشياء المباركة....العسل الطبيعي...الحبة السوداء....لا تزيد عن سبع حبات في اليوم....لاتكثر منها...كثرتها غير مفيدة....فقط سبع......ماء زمزم....قليل منه على ماء محلى صناعيا...لو وجد ماء طبيعي على قليل من ماء زمزم كان افضل بكثير من المياه المحلاة.
الخضروات التي تحتوي على الحديد....القرنبيط....الفلفل البارد...الطماطم ...الجزر...الباميا ....القرع ...الخس....الزيوت الطبيعية....كزيت السمسم... زيت الزيتون ....زيت الحلبة...الجرجير...زيت الحبة السوداء.
شفى الله الجميع.......لا تنسونا من صالح دعائكم وجزاكم الله خير
15. بقلم: المتمتع 2015-06-01 03:57:30 GMT
إن شاء الله تكتب هكذا....و ليس إنشاء الله....تحياتي
16. بقلم: ghushami 2015-06-01 12:02:57 GMT
جزاك الله خير.....الاخطاء كثيرة و العتب على النظر....ما شفت الا انشاء الله....طيب دقق اكثر...فيه الف زايدة...ناسف مرة اخرى...ليست مقصودة...والله يوم شفت رد رقم 15 فرحت و ظنيت احد عنده سؤال...ما جاء على بالي ملاحظتك.
17. بقلم: اسنان 2015-06-01 12:41:00 GMT
السلام عليكم
هل يوجد ما تنصح به لالتهاب الجيوب الانفية
وجزاك الله خيرا
18. بقلم: ghushami 2015-06-01 15:13:25 GMT
كثرت الاسئله عن الجيوب الانفية .... المرض من الامراض المستحدثة التي استعجل الطب الحديث في كي المرضى ولم يفلح لان جميع المرضى المعالجون بالكي لا يزالون يعانون من المرض نفسه....انا اخشى من عدم استجابة هؤلاء المرضى للعلاج البديل او الاستفادة....لكن رحمة الله واسعة ونرجوا من الله الشافي ان يتكفل بكل المرضى...انه على كل شيء قدير.
ان علاج الجيوب الانفية بالماء......استطبابات الماء كثيرة لا تعد ولاتحصى....نورد منها التالي....ان استنشاق الماء والمبالغه فيه و استنثار الماء....ثبت فائدته وعلاجه للجيوب الانفية. سوف اورد بعض استطبابات الماء في وقت لاحق.
الربو مرض استفحل في وقتنا الحاضر بشكل غريب...يكاد ان لا يخلو بيت من مريض او اكثر...حتى بعض البيوت لا يسلم احد منه.
ان المرضى مخيرون و معضمهم مرغم لانهم يعانون كثيرا....تخيل اخي المعافى انك تستنشق كميه كبيرة من الهواء ولاكن لا تستطيع اخراجها بنفس القدرة...يخرج الهواء بصعوبة جدا...كأنما يخرج من ثقب ابرة.
اريد من المرضى المصابون بالربو الرد على المقال السابق و اثباته او نفيه ان لم يكون صحيحا. يهمني قرأت ردهم.
هناك استطبابات للربو....اولها وقبل كل شيء الاستعانه بالشافي سبحانه....الرقية الشرعيه...... لان الجان في وقتنا سبب في كثير من الامراض.. ايضا كما قال الحبيب صلى الله عليه وسلم " الشفاء في ثلاثة شربة عسل و شرطة محجم وانهى امتي عن الكي ".
العسل فيه شفاء من جميع الامراض....المريض ان اضافه الى اي من الاعشاب...الحبوب...الخضار...الفواكه....العسل فيه بركات لعلاج اصعب الامراض...هل يعتقد المريض ان لو اضاف الليمون الى العسل...الاوراق العطريه اي منها لو غليت في ماء ثم اضيف اليها بعد ان تفتر عسل بدل السكر مفيد جدا...ورق الزعتر...الجوافه...النعناع...الحبك...الفوطن اسمه القديم...الينسون مع النعناع يضاف له العسل بعد ان يفتر و يشرب...نافع مفيد.
منقوع الحلبة ينفع ....منقوع اللبان ينفع....يشرب لعلاج الربو.
الحجامة تفيد ايضا لعلاج كثير من الامراض من ضمنها الربو....مريض الربو...توضع المحجمة فوق لوح الظهر من الجانبين الايمن و الايسر....للمعلوميه معظم النساء الاتي يمتهن الحجامة لا يجيدون شفط الدم في المحجمة...للنساء الرجاء التأكد من كمية الدم المشفوط بأنفسهن.....يفضل التحري و السؤال عن الحاجمات الخبيرات او اللجوء الى طبيبات يعملن الحجامة في بعض المستشفيات.
الكي ينفع في بعض حالات علاج الربو...المطرق يوضع تحت مفصل الدراع او بالاحرى كوع اليد...للرجل تحت كوع اليد اليمنى و المرأة تحت كوع يدها اليسرى.
شفى الله الجميع.......لا تنسونا من صالح دعائكم وجزاكم الله خير.
19. بقلم: ghushami 2015-06-01 18:11:00 GMT
الاورام الحميدة والخبيثة: كثرت في الوقت الحالي الامراض الخبيثة واسبابها كثيرة....لا تعد ولاتحصى ....من الاسباب التي ربما يستغربها البعض.....العين و السحر....علاجها الرقية الشرعية. يشترط في الراقي ان يكون متمكن.....عنده قدره في اصعب المواقف التي ممكن ان تجعله يحاور الجن ومردة الجن...ولا يستسلم ....
استطبابات لعلاج جميع الاورام الحميدة و الخبيثة.....من الدماغ والى اخمص القدمين....اي خبيث يصيب الجسم....الوجه وما فيه ...الحلق...البلعوم...المريء...القولون...المعدة...الكبد...الامعاء...الرحم و عنق الرحم...الثدي...الشرج...سرطان الدم....... البروستات ...اينما يكون المرض سوف يصل اليه العلاج بحول الله و قوته.....المداومه على الثوم البلدي او الاجنبي اليابس المطحون المضاف الى العسل الطبيعي. هناك علاجات اخرى تفيد بحول الله و قوته مثل وزر البكرة...." اعزكم الله " بول الناقه.....يعطى المريض شيء من حليب الناقة..." الخلفة " مع قليل من الوزر....يقلل من الحليب تدريجيا في كل مرة و يزاد في كمية الوزر حتى يغلب الوزر على كمية الحليب....من علامة استجابة المريض للعلاج....استفراغ المريض صفار شديد من معدته.
هناك اضافة...علاج مجرب... كيلوغرام من عسل السدر...قليل من حبة البركة...وثوم يابس مطحون..يخلط المقاديرفي وعاء العسل... يترك في الثلاجة لحين الاستخدام...ثلاث مرات في اليوم...قبل الوجبه بساعه...ملعقة طعام كافيه....لوجبة الفطور....يبلع فص صغير بحجم فص الملح الطبيعي...فص مر و فص حلتيت.
شفى الله الجميع.......لا تنسونا من صالح دعائكم وجزاكم الله خير
20. بقلم: ghushami 2015-06-06 18:07:07 GMT
من استطبابات الماء التي يصعب التنبؤ بها....انها كثيرة جدا....اورد بعضها لعل الله يرحمنا بدعوة مريض....رفع يديه يدعو لي ولوالدي ولجميع المسلمين .الماء الطبيعي القراح خير ما دخل جوف انسان....الماء ان كان حلو فله فوائد وان كان مالح ....بارد...فاتر...دافئ...حار...حميم حار.
المياه المالحة....ماء البحر يعالج الفالج....انسداد في مجرى الدم ...يصيب الدماغ...اي ما كان المرض او في الوجه..يصيب دماغ الانسان المرض او اجزاء من الوجه...يوصى المريض بالاستحمام في البحر و اغماس رأسه عدة مرات في كل مرة يمكث قدر استطاعته....يكرر الطريقة حتى يشفى تماما..
بعض امراض الجلد...ان لم يكن كثير منها...المريض يجب ان يكرر العوم و الاسترخاء في البحر حتى يشفى تماما...من اصعب امراض الجلد التي وقف الاطباء الحديثون حائرون لايجاد دواء يشفي مرضى الجلد.
الماء المالح ...يخفف من الام اللوزتين و الحلق...لو اضاف المريض شي من المر الى الماء المضاف اليه ملح وتركه ينقع لمدة ليله على الاقل ثم جعل يرجه كل مرة و يستخدمه كغرغرة ....ينفع لعلاج اللوزتين....اللثه...الاسنان.
اضف الى الماء الفاتر الحلومطحون عود القرنفل " مسمار...عويدي " يستخدم غرغرة لعلاج كمسكن لمرض اللثه والاسنان .
الماء الدافي...وقت الاستحمام ....وجه او صووب دش الاستحمام على الجافوخ " الرأس " لمدة عشر الى خمس عشر دقيقة...يشفي من الزكام....استنثر انفك فتره الاستحمام لعدة مرات حتى تنتهي من الاستحمام....مجرب نافع.....شجع الاطفال و ساعدهم في الاستنثار تكسب اجرهم ....الاطفال يحبون المرح تحت الماء...العلاج افضل بكثير من العقاقير الطبية....علاج بالماء ....سريع و فعال.
الاسترخاء في الماء الدافي...تسليط خرطوم الماء على مواضع السقم...على الصدر في حالة السعال...يلين الاغشية المخاطية...يفيد ...لو شرب شاهي ....ماء + اوراق عطريه.....نعناع...حبك...جوافة....افضلها....ورق زعتر...يغلي اي من تلك الاوراق في ماء و يضاف اليه سكر نباتي او عسل طبيعي....ثم بعدها يستحم بالماء الدافي.
الماء الحار قليلا...ممكن شربه على الريق...يلين البطن...يشفي من الامساك.لو اضيف اليه ثلاث حبات بركة ...يشرب على الريق..لايام قليلة متتالية....ينزل رمل الكلى والحالبين.
شرب الماء الفاتر على الريق ...من لتر فأكثر يوميا يعالج كثير من الامراض...المداومة عليه...حتى تظهر النتائج الايجابية من حرق للدهون...السكر...تخفيف لضغط الدم...تنشيط الكلى...الدورة الدموية...ثبت ان جميع امراض الكلى تزداد في فصل الشتاء لان الناس يكسلون في شرب الماء مخافة التبول الكثير " اعزكم الله ".
شرب الماء البارد...يهيج الاغشية المخاطية...لاينصح به في كل الاحوال....يضر الكبد عند المداومة عليه..يوصى به لتكميد الكدمات..يخفف حرارة جسم المحموم...الماء البارد مع الملح...يوضع فيه قدمي المجهد ...يخفف الاجهاد
21. بقلم: ghushami 2015-06-08 11:25:04 GMT
قريبا ان شاء الله سوف يكون تحديث
22. بقلم: النود 2015-06-10 13:56:12 GMT
جزاك الله خير ونفع بكـ

الام الرقبة وهي عبارة عن شد في عضلة الرقبة وتسبب الام

علما بأنه تم تصويرها بالرنين ولا يوجد ديسك او انزلاق
23. بقلم: ghushami 2015-06-11 05:33:29 GMT
اي جهد ممكن يكون سبب في الآم الاعضاء من سواعد ...قدمين...ظهر...رقبه...يجب عليك تتبع حالتك ...طريقة جلوسك عند الكمبيوتر او في صالة المعيشه...اثناء العمل...القياده...في البيت....اثناء النوم....الوساده و غيره. ابدء بالتغير وسوف تجد الفرق.....شفاك الله وجميع مرضى المسلمين......لقد سررت بقرأتك لنشرتي....وهناك موضوع آخر سوف اطوره.....بلغ الامر لمن تحب....الموضوع الاخر....خاص جدا....للنساء فقط وجزاك الله خيرا للدعاء لي
24. بقلم: ghushami 2015-06-12 04:30:40 GMT
عفوا.....للسائل عن موضوع الآلم في الرقبة..... لقد فاتني ان ابين لك في ردي السابق....من اسباب الآم الرقبة التي اوصي جميع السائلين انه يوجد عضمة شكلها مثل الابرة بين الرأس و الرقبة...ممكن ان تلتهب او تنكسر بسبب ميول الرأس الخاطئ...بعض الناس عند الرد على الهاتف سواء ثابت او خلوي....يميل برأسه من تسعين درجه...الى اقصى حد 15 درجه او بينهما...خطير جدا..جدا...ممكن يسبب الالتهاب الشديد و ممكن ان تنكسر العضمة وتكون الوفاة....لجميع الاخوان والاخوات....شديد التنبيه للجميع...العلاج المؤقت لدى الطب الحديث ...وضع شدادة حول الرقبة حتى يخف الآلم.
25. بقلم: ghushami 2015-06-19 20:54:02 GMT
التحديث سوف يكون قريبا ان شاء الله... وسوف يكون عيدية للطفال والنساء.... منه نصيب الاسد... وللقراء الاعزاء يجب عليهم التحري والتحلي بالصبر....يجب عليهم وعليهن متابعة نشر الكاتب...لقد حرصت كل الحرص بالكتابة الشاملة و ماهي الا مختصرات من الطب البديل لعلاج الاطفال والامهات.....الكتاب الالكتروني يحوي اكثر من ستة الاف كلمة من الخواطر الجميلة لعل الله ينفع بها كل عليل وعليله.....تابعونا وسوف تجدون مايسركم و يسركن....اخبروا كل من تحبون للدخول على الزاوية في الموقع....ربما يسأل الجميع لما التأخير....المقصد هو احتواء جميع الامراض و العلاج الشافي.
26. بقلم: ghushami 2015-06-29 12:08:57 GMT
التحديث سوف يكون قريبا ان شاء الله... وسوف يكون عيدية للطفال والنساء.... منه نصيب الاسد... وللقراء الاعزاء يجب عليهم التحري والتحلي بالصبر....يجب عليهم وعليهن متابعة نشر الكاتب...لقد حرصت كل الحرص بالكتابة الشاملة و ماهي الا مختصرات من الطب البديل لعلاج الاطفال والامهات.....الكتاب الالكتروني يحوي اكثر من ستة الاف كلمة من الخواطر الجميلة لعل الله ينفع بها كل عليل وعليله.....تابعونا وسوف تجدون مايسركم و يسركن....اخبروا كل من تحبون للدخول على الزاوية في الموقع....ربما يسأل الجميع لما التأخير....المقصد هو احتواء جميع الامراض و العلاج الشافي.
27. بقلم: ghushami 2015-07-20 23:42:34 GMT
سوف يكون كما وعدتكم جميعا مدونة تحمل اسم مختصرات من الطب البديل لعلاج كل عليلة وعليل......تحوي أكثر من عشرة الاف كلمة....سوف يكون نصيب المرأة والطفل نصيب الاسد....المدونة لن تكون على المنتدى وأنما في موقع آخر وسوف يكون المنتدى الحالي حلقة وصل فقط...لان القراء هنا لا يتفاعلون ....القراء فقط يتصفحون واعتقد لا يقرأون ما يكتب في الرابط على المنتدى....سوف أحدث الموضوع وأرسل الرابط قريبا....تحياتي للجميع.
28. بقلم: saher2 2015-07-21 05:29:05 GMT
تحية لك أخي الكريم
على هذا الموضوع المفيد
الله يغفر لك ولوالديك
وللمسلمين أجمعين
إضافة رد:

هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.