بسرعة!

الأسئلة المكررة
أين إعلاني الآن؟
العضوية المميزة
متجر إلكتروني
ما هو مستعمل!
مواقع مفيدة

تنبيه: كثير من خدمات الموقع لن تعمل لديك! لأن الجافاسكربت لا تعمل في المتصفح الذي تستخدمه الآن. يرجى تفعيلها للحصول على كل خدمات الموقع.

| منتدى مستعمل | المواضيع المفضلة | إضافة موضوع |

منتدى مستعمل » منتدى التجارة والأسهم

الرابط المختصر: mstaml.com/f214008
الموضوع رقم: 214008
الكاتب: مفجر9 النشر: 2013-10-03 11:59:08 GMT
المنتدى: منتدى التجارة والأسهم القراءات: 42,777 الردود: 369 التحديث: 2017-11-22 07:12:35 GMT

عندي 4 مليون ريال ساعدوني
أي واحد عنده فكرة ممكن يساعدني فيها وله مني الدعاء بظهر الغيب ولن أنساها له

هل ادخل مع شركات خارجية؟؟؟

ام محلات مثل المشغل وذهب

وابغى اشغلها شغل حلال وعدل

اريد مشروع مميز وناجح
الكاتب
مفجر9
السعودية - الرياض
عمولة مستعمل: !
تاريخ العضوية: 2010-01-15 16:40:05 GMT أخر دخول: 2016-12-08 00:00:22 GMT
الإعلانات: 0 ردود الإعلانات: 1 المواضيع: 77 ردود المواضيع: 114
المتجر الإلكتروني لا يوجد
الرسائل الخاصة إرسال رسالة خاصة للعضو
البريد الإلكتروني مخفي
الجوال مخفي
مواضيع أخرى للكاتب
آخر 100 رد من أصل 369 رد - إظهار جميع الردود
270. بقلم: الجوال2000 2016-11-23 20:33:29 GMT
فيه ردود غبيه الرجال طالب يستثمر فلوسه وواحد يقول له ابن فيها مسجد ،،، ليته ذكره بالزكاه كان نبلعها لكن يحط فلوسه في مسجد وهو طالب استثمار كيف تجي هذه 😂
271. بقلم: ايمن العقل 2016-11-23 21:12:45 GMT
خيررررر
272. بقلم: الروم 2016-11-23 21:22:00 GMT
ياخوي حطني شريك
مخي تجاري بس فلوس مافيه 😂
اخلي الاربعه مليون تصير 8 خلال سنه
273. بقلم: ابوسلطان2017 2016-11-23 23:17:28 GMT
ايمن العقل الرجال قال استثمار ماقال وقف خيري ركز جزاك الله خير
274. بقلم: ام ناهد 2016-11-24 13:16:18 GMT
شركة تاجير سيارات
275. بقلم: عسل الغابة السوداء 2016-11-24 13:25:34 GMT
السلام عليكم
شغلها بتجارة تكون مطلوبة بشكل مستمر من المستهلك
نحن شركة عسل المانية مقرنا في هانوفر المانيا نستطيع بعون الله ان نزودك بكمية بسيطة تقدر تجرب فيها وباذن الله راح ترزقك بالرزق الحلال وبحمد الله زبائننا بالخليج راضين كل الرضى عن منتجنا
276. بقلم: sona_9032 2016-11-24 19:16:03 GMT
تغطية يومية مباشرة من الصين وكشفللاسعار الحقيقة كماهي
بعد هذا السناب سينتهي احتكار الجشعين للسوق وخصوصاً الأجانب المسيطرين على سوق الملابس والاحذية والاكسسوارات
سترى كيف الجشع لدى تجارنا ،،، بعض السلع ربحها ظ،ظ*ظ*ظ*ظ*ظھ‏
انشرها حتى نوعي الناس بالاسعار الحقيقة للبضائع الصينية ،،
From china to ksa :
* طرق التواصل معنا
بالاتصال علي 0015122223333
او واتساب 0561130899
والسناب شات dr.nasser0
277. بقلم: Saad_01644 2016-11-25 22:14:19 GMT
عطني اياها وازهل
278. بقلم: sayedstar500 2016-11-26 03:44:46 GMT
اذا انت في جدة, افتح ورشة تصليح وصيانة السيارات لنوع محدد من السيارات تكون بمستوى راقي وبأسعار معقولة وعمالة فلبينية .. تركية ... سورية
279. بقلم: ABDULALZIZ0 2016-11-27 04:53:49 GMT
اخي العزيز

اذا دار المال عليه حول كامل يجب عليك اخراج الزكاة منه

احسب كم سنة ماسك دراهمك

والله يبارك فيك
280. بقلم: ام يزيد البقمي 2016-11-27 05:13:51 GMT
اذا انت مالك ب التجاره حطها ب الشركات مساهمه وطلع لكً ارباح خلال سنه تقدر تكلم الشركات وسالهمً كم الارباح المتوقعه اخر السنه واذا عجبك الربح حطها اعرف واحد مساهم بشركة زجاج ب70 مليون وكل سنه تسعه مليون يجيه
281. بقلم: الجوال2000 2016-11-27 07:37:40 GMT
70 مليون واخرتها ربح 9
معنا استشاريين خطيرين 😆
282. بقلم: الروم 2016-11-27 07:44:09 GMT
ام يزيد ناويته 😂
انا اول من رد عليه وعلمته يدخلني شريك
اطلعي منها 😂
283. بقلم: abufaiz1391 2016-11-27 08:20:25 GMT
نصيحتي لك خذ بها عماره حديثة واجرها وريح دماغك .. تراى النصابين كثروا وهذالتجارة باسمك ولا فيها خساره اسمع كلامي وان شاء الله ما تندم
284. بقلم: Fars2006 2016-11-27 20:10:06 GMT
تواصل معي اذا انت جاد
واشرح لك الطريقة بإذن الله الربح يكون سنوياً أكثر من مليون 200 إن كان لك رغبة
الشغل حلال
وكل الضمانات المطلوبه نحن مستعدون بها
285. بقلم: النصر99 2016-11-27 20:21:48 GMT
ههههههههه الرجال له 8شهور ما دخل الموقع وأنتم جالسين تردون وأكثركم طلع صاحب أفكار طيب انفع نفسك انت وهو 😷
286. بقلم: w_الحربي 2016-11-27 20:28:36 GMT
ابد حولها علي وأبشر بالأرباح 👌🏻☺️😂
287. بقلم: turkman 2016-12-01 02:38:53 GMT
العقار ثم العقار وفِي اي بلد كان والله المستعان
288. بقلم: سلطانh10 2016-12-01 04:37:00 GMT
تعالي وتساب نبني مسجد لي ولك 😘
289. بقلم: moni140 2016-12-03 10:19:54 GMT
ابي سلف 20 الف بس 💔😔
290. بقلم: ام داليا 2016-12-03 17:01:10 GMT
اشتر فيها دور او دورين في الابراج القريبه من الحرم
291. بقلم: moni140 2016-12-03 17:43:14 GMT
من جد اشتر فيها برج من ابراج القريبه من الحرم منها تطلع دخل كويس لك وقت موسم الحج والعمره وبالاضافه لو حصل شي من الدوله راح يجيك تعويض منهم يمكن 60 مليون
292. بقلم: الروم 2016-12-03 20:36:15 GMT
4 مليون ماتجيب لك دكان جنب الحرم
مخك تجاري 😂


المهم الرجال ترا سافر فيها اوربا
وناعاد بقي معه ريال
بلا طمع خلاص 😏
293. بقلم: moni140 2016-12-04 03:03:34 GMT
الله كريم 🙂💔
294. بقلم: moni140 2016-12-04 03:04:32 GMT
هذا معاه اربعة مليون وضايع مايدري وش يسوي وانا لي سنتين اجمع ريال على ريال عشان بس اسوي جهازي 💔😔
295. بقلم: mohamedredaa 2016-12-04 12:14:07 GMT
اعمل بيها بمجال العقارات اخى وابقى مبلغ مليون للعمل بالمقاولات كدخل تانى
296. بقلم: Shoshoo2191 2016-12-05 06:44:43 GMT
ادخل فيها شركات
297. بقلم: يابندر 2016-12-05 15:46:39 GMT
الكاتب
مفجر9
السعودية - الرياض
عمولة مستعمل: !
تاريخ العضوية: قبل 6 سنوات و10 أشهر أخر دخول: قبل 9 أشهر ويومين
الإعلانات: 0 ردود الإعلانات: 1 المواضيع: 77 ردود المواضيع: 126
المتجر الإلكتروني لا يوجد
الرسائل الخاصة إرسال رسالة خاصة للعضو
البريد الإلكتروني مخفي
الجوال مخفي
298. بقلم: Khalidal 2016-12-24 02:16:27 GMT
عليك بالسداد القروض واستخراج جديد لها فوائد عاليه ويوميه ولاكن لابد من معرفه والسداد يكون ببيع سلعه
اما مال بمال حرام
299. بقلم: sameeralzoubi 2017-02-03 23:57:34 GMT
السلام عليكم، أنا سمير الزعبي مدير شركة STRADES Team، شركة متخصصة بإستثمار الأموال، الشركة مقرها في دبي.
.
يمكنك الإطلاع على موقعنا الإلكتروني https://stradesteam.com
و صفحتنا على الإنستغرام: https://www.instagram.com/strades1/
.
نحن لدينا نتائج لمدة 18 شهر تثبت ربحنا الثابت بمقدار 15-20% شهريآ من تداول الأسهم والأسواق المالية بمخاطرة لاتتعدى 10% من رأس المال، بمعنى إنه يمكنك ربح 150 إلى 200 آلف شهريا برأس مال مقداره 1 مليون.
.
نحن ندير مايقارب 5.8 مليون دولار حاليآ، ونحقق ربح ثابث مقداره 15-20% شهريآ.
.
الأستثمار مجاني بالكامل، نحن ربحنا من ربحك، بمعنى أن ربحنا سيكون 40% من الربح الشهري وربحك سيكون 60%
.
نحن لانستقبل أي أموال من المستثمرين، المبلغ سوف يكون بحسابك الشخصي ونحن سوف نقوم بإدارته فقط.
.
الرجاء التواصل معنا على [email protected] سيتم الإجابة على إستفساراتكم بغضون 6-12 ساعة.
الرجاء زيارة موقنا الإلكتروني: https://stradesteam.com
300. بقلم: lpfdfd 2017-02-26 09:33:01 GMT
اخوي الزعبي الرجال شكله جاته عين وتوفى
دور ضحية اخرى
301. بقلم: beso0_80 2017-02-28 07:34:37 GMT
اعطيني 30 الف اسوي مشروعي البسيط وارجعلك هي من المكسب ولو تبغى اعطيك مشروعي والفوائد نص ب نص بلغني
وشكرا لك
302. بقلم: أبوتركي2013 2017-02-28 07:59:03 GMT
سبحان الله
من ركز في الردود راح يلاحظ أن الشعب السعودي شعب نصوح وخدوم وغير طماع وعنده عزة نفس كل اللي طلب لو كان يمزح طلب سلف ومبلغ بسيط والتزم برده.
لله دركم يالشعب السعودي عسى الله يرزقنا ويبارك لنا برزقنا ويحفظ مملكتنا ويعز حكومتنا
303. بقلم: om soosoo 2017-03-01 22:46:30 GMT
سلفني
304. بقلم: alayoua 2017-03-02 11:34:12 GMT
مرحبا اخوتي
افضل بزنز هو سوق الفوركس وهو اكثر الاسواق المربحة في ايامنا هذه انصح اخوتي بالبدى بحساب تجريبي هو الاولى قبل فتح الحقيق وايداع الاموال
سجل الى حساب تجريبي واحصل على مواد تعلمية مجانا لاسرار سوق الفوركس‎
http://nsfx.co/r/BQ0
305. بقلم: ابومشاري2020 2017-03-02 15:19:22 GMT
عندي مشروع رائع وحديث والجميع يحتاجة ولايزال في اول انتاجه على مستوى العالم

ان بغيت تواصل معي وابشر
306. بقلم: amjad1005 2017-03-13 14:38:37 GMT
تحياتي اخي الكريم, انا ابحث عن شريك عندي شركه مقاولات في دبي, انا شغال من سنه 2011 بالشركه و بعمل بالامارات من 2007 و الحمدلله ابحث عن شخص يدعمني بتطوير الشركه لتتلائم مع متطلبات السوق ..... السوق في فرص جيده للعمل و الاستثمار فقط يحتاج لدعم مادي .... اذا كنت معني اتواصل معي و شكراَ
307. بقلم: ديما2016 2017-03-14 10:27:48 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

308. بقلم: سعدالحربي 2017-03-18 03:58:14 GMT
ابعد عن الزغبي والفوركس
309. بقلم: Sami1215 2017-03-19 22:25:23 GMT
وينه ابيه يسدد ديوني. واتزوج مثل الخلق
[email protected]
310. بقلم: sleem_nizy 2017-05-04 03:04:30 GMT
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي في مؤسستي فرصه تجاريه ومدعمه بدراسه الجدوى والبيانات حالي نحتاج شريك ممول في الكميات اذا رغبت اتصل علي وبفهمك كل حاجه بأذن الله

سليم العنزي/0590196556
311. بقلم: ابو راشد العنزي 2017-05-04 14:21:07 GMT
كلهم يريدون مصالحهم فقط ياصاحب الاعلان .اغلبهم يهمه فقط مصلحته الشخصيه .ابتعد عنهم نصيحه لوجه الله .لوارادو النفع لغيرهم كان الاولى ينفعون انفسهم .
اخي العزيز .بامكانك ان تشغل اموالك بنفسك بعيد عن الي مايخافون الله .همهم مصالحهم فقط على حسابك .
بامكانك بناء شقق سكنيه وتستفيد من ايجاراتها ودخلها .او شراء ويت ماء وطلع سواقين على كفالتك واشتغل وواقف عليهم بنفسك ومتابعتهم .
اما الي يقولك الفوركس .او يحتاج دعم عنده شركه اتركهم ولا عليك فيهم
312. بقلم: M07ammeds 2017-05-05 02:12:01 GMT
اشتر اسهم ذات عائد .. او اشتر عماره تجاريه
313. بقلم: Aqahtani2014 2017-05-07 05:18:02 GMT
فرصتك في مكتب لتقسيط افضل وخاصة الوضع الحالي
314. بقلم: b.b.k 2017-05-13 16:25:31 GMT
العقار ولد بار وانصح فيه وبقوه سلعه لا تبور
315. بقلم: Salem56 2017-05-13 20:53:06 GMT
انا صيدلي ممكن افتح معك شركة مواد تجميل طبية ونسوق منتجاتها بالسوق
316. بقلم: عبدالرحمنalfaeez 2017-05-16 21:41:03 GMT
مشروع مطاعم ايطاليه اذا حبيت
317. بقلم: شبيهة الورد 2017-05-16 23:41:50 GMT
اشتر عمارات سكنية واجرهم تنفع اولادك من بعدك واولادهم
318. بقلم: m3ax_ 2017-05-18 12:14:47 GMT
استثمر بأكثر من مشروع بعد دراسته والاستخاره قبل كل شي
علشان لو لاسمح الله خسر مشروع يكون في مشروع اخر يغطي
والله يوفقنا وياك
319. بقلم: عروض غير 2017-06-09 04:42:49 GMT
بالتووووووفيق
320. بقلم: sad00n 2017-06-11 11:02:03 GMT
عندي مشروع خطيررر جدآ راسلني خاص
321. بقلم: Sami35 2017-06-11 14:18:03 GMT
ممكن تقصدين علي مبلغ 300 الف وادفع لك 3000 آلاف شهريا .
322. بقلم: صلنفه 2017-06-12 03:26:40 GMT
راسلني وابشر بالخير
باذن الله
323. بقلم: Ibrahim020 2017-06-15 03:18:03 GMT
راسلني خاص
324. بقلم: المغامر1 2017-06-26 10:47:50 GMT
دورلك علي ارض تجارية وبنها محلات وشقق
او ابن لك محطة
325. بقلم: Asdskay 2017-06-28 18:30:17 GMT
عمارة استثمارية افضل مشروع ولاتثق باحد خل فلوسك معك
326. بقلم: alayoua 2017-06-29 11:55:35 GMT
اقتراح مني التداول في الذهب ترى الان منخفظ وقريبا سيرتفع وتربح من نسبة الارتفاع
تعلم كيف تتداول الذهب وتربح الاموال بسهولة , دروس فيديو مصورة مجانا
http://nsfx.co/r/XG
327. بقلم: Fawaz29 2017-07-21 10:59:24 GMT
طلع لك مليون ع جنب وقسط فيه سيارات وبطاقات
328. بقلم: مزووون 2017-07-23 13:01:18 GMT
ياحضك
329. بقلم: اجودددي 2017-07-25 08:00:25 GMT
فيه واحد قبل 8 سنوات كتب موضوع بمستعمل وقال عنده مليار ويحتاج مشاريع لتشغيل المبلغ ... كتب فقط سطر واحد , و في كل كلمة خطأ املائي ..


المهم الردود اشتعلت وبالصفحات وصاحب الموضوع (الذي اظن انه تلميذ برابعة ابتدائي) اختفى

........
انا اشوف القصة تتكرر هنا ... وبدات اشك ان هذه المواضيع ربما تطرح عن قصد لتحريك مواقع الانتترنت وزيادة التفاعلات بها .... من يدري !!!

عموما ... كل شيء له جانب ايجابي : انا اتابع الموضوع لعلي اصطاد منه شريك نشيط بمجهوده وبراسماله

.....
تحياتي
330. بقلم: رميزان1 2017-07-25 23:30:17 GMT
مشروعك عندي ونا بوهندي تعال استاجرمني ارض او اشترها وحط عليها وحدات سكنية في مصايف الجنوب وزهل العلم موقع استراتيجي في الصيفية الشقق عندنا بالمنطقة ماتغطي من كثرمصيفين الخليج فمابالك حقين المنطقة وباقي المدن والمشروع ناجح بكل المقاييس
331. بقلم: النوافذ الإماراتية 2017-07-27 20:56:14 GMT
العمال التجاريه المختلفه اصبحت اكبر من حجم السوق محلات الكهرباء والسباكه والبقالات والصيدليات والمطاعم والمستوصفات .الان الاعمال الناجحه بالعمل الصناعي جميع المصانع تضخمت وتطورت واتسعت ممكن ان نتناقش بالموضوع وجها لوجه للتمهيد والبحث عن منتج . الان العالم اصبح بلد واحد. المنتج يباع لاي شخص باي دوله وفقك الله
0530031359المهندس محمد حسون
332. بقلم: shahranis 2017-07-28 10:41:28 GMT
عزيزي الكريم
يوجد مستثمر لنشاط ناجح بدبي يرغب بالتمويل لمبات 3 مليون
أو الدخول كشريك بهدف تطوير العمل وتوسيع النشاط
في خل الرغبة التواصل مباشرة معي
333. بقلم: ابو ألين 2016 2017-07-28 14:24:31 GMT
راسلني خاص وابشر بشي طيب لك وتحت نظرك وبدون مشاكل
334. بقلم: تطبيق المزارع 2017-07-28 14:25:58 GMT
شووف اعلااااني
335. بقلم: LuCk82 2017-07-29 05:50:23 GMT
اذا حاب تدخل في مجال إدارة وخدمات الطاقه تواصل معنا
نوفر لك عقود محليه مع شراكه اجنبيه
336. بقلم: alarm100 2017-07-29 21:00:01 GMT
تواصل معي عندي عقارات دخلها عالي
337. بقلم: xpoldx 2017-07-30 01:48:02 GMT
عروض خساير
338. بقلم: Dr.yahya 2017-08-02 12:36:46 GMT
عندي مشروع 3 شهور فقط

ابي منك 2 مليون والفايده تستلمها بمبلغ 500 الف ريال

تواصل معي 0597704404
339. بقلم: lawla 2017-08-02 14:06:50 GMT
اشتغل بنفسك.. بالعقارات في تركيا.
340. بقلم: sakralsakr 2017-08-05 08:35:53 GMT
اخي انجح مشروع في هذا الوقت تاخذ ارض في موقع ممتاز وتبني شقق مفروشة وهذا المشروع لك ولولدك وربحة واضح بدون مخاطر خسارة دخل شهري اوسنوي كبير وراسمالك مضمون ف العقار يزيد ماينقص
341. بقلم: sakralsakr 2017-08-05 08:40:02 GMT
الاعلان صار له ثلاث سنوات هههههه
342. بقلم: shajryim 2017-08-06 00:07:49 GMT
والفلوس مازالت ولا نقصت
343. بقلم: amaso009 2017-08-12 14:28:47 GMT
ههههههه 3 سنوات الله والردود هذي كلها ولا عجبك شي
اكيد مكتب دراسات جدوى انت ههههه تاخذ زبط بيع فكره
344. بقلم: amaso009 2017-08-16 10:07:48 GMT
اقطع يدي لو عنده خمسه ريال الان في جيبه
345. بقلم: ali1151 2017-08-16 12:51:07 GMT
هههههههههههههههه
346. بقلم: صلنفه 2017-08-16 14:37:06 GMT
ماعندة سالفة
347. بقلم: Fawaz29 2017-09-12 22:10:19 GMT
اهم حاجه قبل لا تحط فلوسك في شغله استشر الناس اللي شغالين في هالشغله وهم بيوجهونك
348. بقلم: shajryim 2017-09-14 23:58:30 GMT
شغلها
349. بقلم: أبو صلاح 2 2017-09-28 12:51:55 GMT

(تم حذف الرد بواسطة الإدارة)

350. بقلم: shajryim 2017-09-29 22:43:00 GMT
يالله وفقنا
351. بقلم: غلام 2017-09-30 16:04:19 GMT
عندي لك موقع في الأحساء تفتح مغسلة كل شهر 5000 ريال في جيبك ورأس المال 150 الف والله يوفق
352. بقلم: alro0omy 2017-09-30 16:23:37 GMT
اشتري فيها بطاقات مسبقة الدفع وبيعيها ولك مكسب في كل بطاقه 10 هللات
353. بقلم: nima01 2017-10-17 21:27:46 GMT
السلام عليكم اخي ممكن تستثمرها بالعقار سواء بداخل السعودية او خارجها مثلا شاليه او عمارة تجارية او سكنية المهم ذات مدخول عال او انك تشتري عقارات بدول سياحية و تاجرهن بس المشكلة هنا لازمك تقابل شغلك بنفسك او توكل احد ثقة ولو انه صعب تلاقيه بوقتنا الجالي لانه الثقة صارت شبه معدومة للاسف
354. بقلم: hatem55 2017-10-19 09:46:50 GMT
السلام عليكم عندي فكرة مشروع مصنع اعلاف دواجن ومواشي والارض موجودة بمصر وينقصني التمويل انا شغال بالرياض لو عايز رقمي كلمني
355. بقلم: تكنوتيم 2017-10-19 21:50:04 GMT
انا لدي مشروع وارغب وابحث عن تمويل 500 الف والسداد خلال 5 سنوات ضماناتي سند امر وشيك من يرغب في دعمي يتواصل معي خاص
356. بقلم: amaso009 2017-10-23 13:11:38 GMT
اربع سنوات ياخي ازعجتونا
كيف نلغي اشتراكنا بهذا الاعلان
لو انه استثمرها كان عنده اضعافها
357. بقلم: nima01 2017-10-24 00:09:31 GMT
هههههههه فيك اخي تدخل ع التعديل و تكتم الشعارات بخصوص ردودك
358. بقلم: naif-1214 2017-11-05 18:45:01 GMT
انا لدي مشروع وارغب وابحث عن تمويل 500 الف والسداد خلال 5 سنوات ضماناتي سند امر وشيك من يرغب في دعمي يتواصل معي خاص
359. بقلم: sameh1 2017-11-07 08:38:42 GMT
يوجد مشروع بالرياض عبارة عن مصنع تجهيز خرسانه جازة متعاقد مع الاتصالات السعوديه
يرغب بشريك
لو عندك استعداد على بركه اللع برسلك رقم المهندس المدير وصاحب المصنع للتفاهم
360. بقلم: hossam hassan2017 2017-11-07 13:44:13 GMT
استثمار فى العقارات بدبى والعقود مسجله وموثقه بعائد ايجارى 10% سنوى ومثبت بالعقد لمدة 3 سنوات ولمده 10 سنوات لمزيد من التفاصيل 971568263811
361. بقلم: أبو صلاح 2 2017-11-07 14:34:27 GMT
فقط 40000 دولار في تجارة العملات .... بعون الله تعود عليك بالربح الوفير إن شاء الله..... مستعد لإدارة محفظتك
362. بقلم: wafa.a0 2017-11-11 08:07:33 GMT
انا عندي لك مشروع ناجحه باذن الله لو حاب راح يكون بيننا تواصل مباشر بخصوص المشروع..انا توني مسجله ف الموقع ابحث عن قروض لغير الموظفين علشان ببدا مشروعي واثقه بيرجع راس المال وارباح 100%
اوانت ممكن تدعمني ولك نسبه راح يكون بيننا عقود
363. بقلم: ام ريما20 2017-11-12 16:22:31 GMT
تمويل من 40 مليون واكثر
المطلوب
شهاده بنكيه
كشف حساب
بطاقه احوال
سجل تجاري
تودع 2مليون في حسابك التجاري لمده يومين ماتسحبه البنك يشيك على حسابك
ياخذو25%والبنك3%
يطلعون لك 40مليون
السدادلمده 10سنه يسوون لك جدوله تسددكل سنه
ولازم استعلام من الصرافه في نفس اليوم

مع المباشر الشركه
للتواصل واتس اب
0549415434
364. بقلم: منصور19 2017-11-13 19:20:13 GMT
بامكانك الدخول معنا شريك بمشروعنا للتواصل
0599308858
365. بقلم: ابو فاطمة0 2017-11-14 10:44:16 GMT
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لديك رسالة على الخاص
366. بقلم: أبو صلاح 2 2017-11-19 21:58:03 GMT
عرضت عليك تجارة العملات ..... أفضل استثمار لمن يتقنها
367. بقلم: b.b.k 2017-11-21 14:11:45 GMT
موجود مشروع وقائم اذا تدخل ك شريك
تواصل 0541228822
368. بقلم: AborobA 2017-11-22 06:55:09 GMT
اخي ابوصلاح ازعجتونا بتجارة العملات !!
لو فيها خير ماحتجتوا الدعايات المكثفة لها ونحصل دعايات لهذا السوق في كل المواقع وبطرق فيها من الغش والتدليس والكذب مالله به عليم
لست اقصدك انا اقصد البزنس في العملات
على قول المثل الشعبي عندنا
لوفيها خير ماعافها الطير
369. بقلم: أبو صلاح 2 2017-11-22 07:12:35 GMT
لا يا أخي أنا لا أقصد الإزعاج....أنا أبحث عن مستثمرين لأنند أفتقد رأس المال..... و الحمد لله فعلا بدأت أشتغل على حسابات حقيقية و أحقق أرباحا جيدة .... و لازلت أبحث لتوسيع دائرة المستفيدين..... و ليس بكذاب و لا غشاش كما يفعل بعض المروجين للفوريكس .... و شكرا على ملاحظتك
إضافة رد:

لإضافة رد.. يرجى تسجيل الدخول.