هؤلاء انواع الرجل احذريهم

هؤلاء أنواع من الرجال على المرأة أن تحذر منهم
تهدف كل امرأة إلى إيجاد الرجل المناسب الذي يمكنه مشاركتها في الحياة ويمكن أن تعتمد عليه ليكون الزوج والحبيب والحارس من أخطار العالم الخارجي، لكن يجب أن تحترس المرأة
وهي تختار هذا الرجل, حيث توجد أنواع من الرجال تكون خير مثال للرجل النموذجي الذي ترغب كل امرأة أن تهب له حياتها، وعلى النقيض هناك أنواع أخرى من الرجال الذين يعتبرون نقمة على المرأة ويمكن أن يحولوا حياتها إلى جحيم لا يطاق.
لذلك عليك أن تتعرف عليهم جيدا حتى لا تقعي في براثنهم:
1/ الرجل الذي لا يرضيه أي شيء:
بعض الرجال ليس لديهم قناعة بأي شيء أو أي شخص في الحياة وهم دائما ناقمون على الدنيا، هذا النوع لا يرضى عن زوجته مهما فعلت أو ضحت من أجله.
دائما يرى أن زوجته ينقصها الكثير حتى تصل إلى المثالية. فمثلا إذا كانت زوجته ممتلئة قليلا يراها وكأنها فيل لا يحتمل.
وإذا تحدثت إليه حتى لا يشعر بالوحدة يراها ثرثارة لا تتوقف عن الحديث. إذا وضعت المكياج حتى تكون أكثر جمالا يشعر بالاشمئزاز وهكذا دواليك. والحل هو أن تتجنبيه كي تريحي نفسك وأعصابك.
2/ الرجل شديد الحساسية (المعقد)
هذا النوع يتحول إلى رجل بائس ويائس عندما تحدث له أي مشكلة. فبدلا من أن يواجه تلك المشكلة ويحاول إيجاد الحل المناسب لها، يستمر في الندم والإحساس بالضعف والانكسار ويظل هكذا لفترات طويلة قد تستمر لسنوات.
يصنف علماء النفس هذا النوع من الرجال بأنه شخص اتكالي يمكن أن يتخلى عن دوره كرجل ويعتمد بشكل كلي على زوجته بدلا من أن تعتمد هي عليه.
أيضا يكون شخصا انسحابيا لا يشارك زوجته أو أي أحد في القيام بخطوات ايجابية، إنما ينسحب مثل الجبناء، لذا على كل امرأة أن تبتعد عنه حتى لا تجد نفسها وحيدة رغم وجوده المزيف بجوارها.
من المعروف أن المرأة كائن ضعيف وتريد رجلا قويا يساعدها ويكون دائما بجانبها.
احذري من أن تصبحي مجرد طاهية وخادمة له ولأصدقائه الذين يعتاد دعوتهم لمشاهدة جميع المباريات معه، حيث يفضل الوقت الذي يقضيه معهم على الوقت الذي لا يقضيه معك.
3/ الرجل الذي يلعب دور الطبيب النفسي والمنجم معا:
هذا الرجل يتخيل أنه فرويد، دائما يقضي وقته في التفكير دون أن يفعل أي عمل بناء، ويعتقد أنه قد قام بتحليلك نفسيا وكشف كل خبايا شخصيتك بمجرد النظر في عينيك ولو لمرة واحدة, ويعلم ما يمكنه عمله لإصلاح عيوبك الشخصية ودائما يراقب كل تحركاتك من بعيد, وينظر إليك كقطعة من الفخار المكسورة وانه هو من سيقوم بإعادتك إلى الوضع الطبيعي.
الشيء المحزن والمضحك في نفس الوقت هو أن هذا النوع لا يجد من يصلحه ويعالجه من مرضه. لذلك عليك أن تبتعدي عنه حتى لا تصابين بالجنون الحقيقي وتفقدي ثقتك بنفسك لأن هذا الأسلوب سوف يسبب لك متاعب وانهيارات نفسية مع مرور الوقت.

4/الرجل الذي يؤمن أنه أفضل منك:
هناك نوع من الرجال ينظر إلى الزوجة على أنها مخلوق لا عقل له ولا تفقه أي شيء في الحياة، ويؤمن انه هو الخبير وهو ولي الأمر الذي يعلم كل شيء ويعرف كل شيء وهو خبير الخبراء ومعلم المعلمين.
وذلك النوع لا يترك لزوجته أي مساحة من حرية التصرف حتى فيما يخصها هي شخصيا.
يطلب منها دائما أن تستشيره وتطلب منه الإذن والتصريح قبل فعل أي شيء أو القيام بأي خطوة. ويجعلك مثل الجهاز الذي لا يتحرك إلا بالريموت كنترول الذي يملكه هو.
سوف يتدخل في أدق وأتفه تفاصيل الحياة حتى إن كانت نوعية الصابون الذي تغسلين به الأواني.
سوف يجعلك مثل الإنسانة العاجزة التي تحتاج دائما إلى من يأخذ بيدها كي تتحرك، وسوف يشعرك أنك إنسانة غير ناضجة وتحتاجين إلى الكثير من الوقت كي تتعلمي أن تعتمدي على نفسك. اعلمي أن هذا الرجل سوف يحولك إلى إنسانة اتكالية لا يمكن الاعتماد عليها ولا يمكن أن تعتمد على نفسها ولو في أبسط الأمور الحياتية. تخيلي نفسك إذا تركك هذا الرجل فجأة وذهب إلى أي مكان أو حتى توفي ماذا سوف تفعلين حينها وكيف ستواجهين الحياة وتتصرفين بها بعد أن حولك هو إلى طفلة لا يمكن أن تقضي أي دور أو تتخذ أي قرار؟
الإجابة ببساطة هي الكثير من المعاناة والمتاعب ومحاولة التذلل إلى الآخرين ليساعدونك على قضاء احتياجاتك وإحساسك أن الجميع يتهرب منك لأنك بالنسبة لهم إنسانة مستغلة كل ما يهمها هو استخدامهم لمصلحتها الخاصة.
5/ الرجل المغرور بنفسه:
الرجل المغرور من أخطر أنواع الرجال على المرأة، هو رجل لا يثق بك ويعتقد انك تخدعيه دائما، يشعر دائما بالثقة العمياء في نفسه، عندما يقول لك كلمات الإعجاب ينتظرك أن تقولي له أكثر منها حتى تشبعي غروره.
دائما يعتقد أنه أنيق الملبس وأنك أنت لا تليقين به، لا يحب أصدقاءك ويشعرك أنه أفضل منهم، يعامل أسرتك معاملة سيئة معتقدا أن اهتمامهم بك هو شيء من الفضول والتدخل الزائد الذي لا يحتمل، وأن وجودك في وظيفتك يدل على أنك إنسانة محتاجة.
اعلمي أنك سوف تستيقظين يوما ما وتدركين أن هذا الإنسان هو مجرد إنسان مريض، عنيف، غريب الأطوار وقد حول حياتك إلى مأساة. يريد هذا الرجل أن لا تهتمي بأي شيء أو أي إنسان في الحياة إلا هو، وسوف يبعد عنك كل الناس الذين تحبينهم، لذلك احذري إن ترتبطي بمثل هذا النرجسي.

6/ الرجل القاسي:
توجد أنواع من الرجال الذين يمثلون دور الإنسان المتوحش أو إنسان الغابة، أكثر شيء فظاعة في الحياة هو الارتباط بإنسان قاس.
يعاني هذا النوع من الرجال من مرض السادية حيث يشعرون بالسعادة عند رؤيتهم لإنسان يتألم أمامهم.
يجب أن تعرفي أن هذا النوع من الرجال لا يشاركون زوجاتهم في أي شيء فعندما تكونين في حالة من الألم والحزن يكونوا هم في منتهى السعادة، إذا كنت مريضة يتركونك دون السؤال أو التعبير عن اهتمامهم بك، لا يحبون أولادهم ولا يهتمون بهم.
يتعاملون مع الزوجة بالقوة والعنف، حيث يمكن أن يعاقبوها على أي شيء لا يرضيهم بالضرب والإهانة، حتى عند الرغبة في ممارسة العلاقة الزوجية يمارسونها بعنف وتوحش قد يسبب لك الضرر، هم حيوانات حقيقية يلبسون ملابس بشرية. . لذلك احترسي منهم.

7/الرجل الذي لا يفكر إلا في الجنس
هذا الرجل يخرج من نطاق الإنسان إلى عالم الحيوان لأنه لا يفكر بأي مشاعر جميلة تربطه هو وزوجته مثل الحب والحنان والغيرة والشعور بالمسؤولية والخوف عليها من كل ما قد يؤذيها أو الرغبة في إرضائها وإسعادها بتحقيق أمانيها.
كل ما يهتم به هو القيام بالعلاقة الحميمية التي لا تصبح بعد ذلك حميمية إنما تتحول إلى فرض إلزامي تلتزم به الزوجة في أي وقت يريده الزوج دون أن تكون هي مستعدة لذلك.
هذا الرجل لا يتحدث إلا بأعضائه الذكورية في كل وقت حتى إن كانت زوجته مريضة أو مرهقة أو تعاني من ألم أو مشكلة نفسية.
اعلمي أن هذا الرجل إن لم يحصل على ما يرغب منك سوف يبحث عنه بعيدا عنك وأنه أسرع رجل يمكن أن يخون زوجته ولا يحتمل أي ظروف تمرين بها، إنه يريدك مثل الدمية الصناعية التي لا تكل ولا تمل.
عليك أن تتجنبي هذا النوع لأنه يمكن أن يحولك إلى مجرمة أو إلى إنسانة محطمة، كما يمكن أن يسبب لك كثيرا من أخطر الأمراض المعدية بسبب علاقاته الخارجية المشينة.