الله يلعن mbc وماتقدمه

💥 *عاااااااااااااجل* ☄
📢 *يا أمة الإسلام* 🕌🕋☝

👁‍🗨 *غرابيب سود طعنة في ظهر الإسلام* 🗡💥

👈 يثير مسلسل "غرابيب سود" الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #غرابيب_سود.

وشارك الناشطون بفاعلية كبيرة في نقد المسلسل لما فيه من إساءة لشخصية المرأة السنية حصرا، وإظهارها بمظهر المرأة اللاهثة وراء الجنس وملذات الحياة، فضلا عن تسطيحه قضايا دينية وعقائدية تنتقص من مقام الدين الإسلامي الحنيف، وإمعانه في لصق الإرهاب في ظهر حفظة القرآن الكريم وطلاب العلم من خلال الإستهزاء بالمشايخ والعلماء والأئمة والخطباء ورواد المساجد، والسخرية من حجاب المرأة المسلمة وتشبيهها بالغربان السوداء من خلال اسم المسلسل *( غرابيب سود )!*

ويشهد الوسم نشاطا كبيرا على مدار الساعة، يصب الناشطون خلاله جام غضبهم على القناة الناقلة والمنتجة، ويتكلمون صراحة عن أنه أنتج على أعين إيران عبر "وكيلها" في لبنان حزب الله اللبناني ، من خلال الأدلة التالية:

1- الشركة المنتجة O3:
رئيسها فادي اسماعيل *شيعي!*
2- التنفيذ صباح بكتشرز:
رئيسها عامر الصباح *شيعي!*
3- قناة العرض mbc:
إدارة علي جابر *شيعي!*
4- الممثل الأول:
محمود بو شهري *شيعي!*
5- الممثلة الأولى:
مرام البلوشي *شيعية!*
6- مصدر الإنتاج:
محمد حسين *شيعي!*

وشهدت المشاركات غضبا من الشباب والمثقفين بالخليج العربي، وطالب بعضهم بتحرك أصحاب الشأن لإيقاف هذا المسلسل المبتذل والمحرف للحقائق على حد وصفهم: "إهانة للعفة إهانة للنخوة إهانة للشرف إهانة للرجولة انتصار للتبذل والدياثة إنها الحرب على الدين بقيادة ...".

وكتب تركي الربيش "الكل يعلم أن #جهاد_النكاح مصطلح أخرجه ونفثه نظام الأسد وإيران وعملائها! اليوم نرى قناة العمالة mbc تعرض #غرابيب_سود للنيل من المرأة السنية .

⚔ *الجهاد في رمضان* 🌙
كما هو معلوم أن شهر رمضان المبارك في عهد السلف الصالح هو شهر الجهاد والإنتصارات والفتوحات الإسلامية وليس شهر المسلسلات والتمثيليات والمسرحيات واللهو واللعب! ولا النوم والراحة والغفلة عن نصرة الإسلام ممن يتربصون به من أعداء الإسلام والمسلمين!
👈 وهذه دعوة لكل مؤمن يؤمن بالله واليوم الآخر أن يقوم لنصرة دينه بجهاد الكفرة والمشركين والمنافقين من الرافضة والعلمانيين والليبراليين الذين يسعون لمحاربة الإسلام وتشويه صورته من خلال هذه المسلسلات التي يبثونها لأطفال المسلمين لتنفيرهم عن دين الإسلام!
واضعف الإيمان في جهاد هؤلاء الملاحدة من الرافضة والعلمانيين والليبراليين جهادهم بالحجة والبيان بفضحهم وكشف مؤامراتهم ومخططاتهم ومكرهم الخبيث بأمة الإسلام!
نسأل الله تعالى يقصم ظهورهم ويقطع دابرهم ويرد كيدهم في نحورهم ويكفي الإسلام والمسلمين شرورهم.

✍ قال الشيخ العلامة الدكتور/ صالح الفوزان -حفظه الله تعالى-:
أنا أرى أنه واجب على خطباء الجوامع أنه يحذرون المسلمين من هذه المسلسلات، وهذه التمثيليات بنهار رمضان، يعينونها بالذات، التمثيلية الفلانية، المسرحية الفلانية، لأن بعض الناس يقول هذا بعض التمثيليات إنها جادة وفيها كذا وفيها كذا، فحذروهم من هذه..!
✍ المصـــ↶↶ـــدر :
|[ http://www.alfawzan.af.org.sa/node/14891 ]|

📲 انشرها لنصرة دينك

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!