محتاج معلومات عن وكاله منتجات

السلام عليكم .....


مساء الخير يالغالين ....خلال جولتي خارج المملكه وجت مزرعه نحل ، لديهم جميع انوع العسل منها العادي و العلاجي كذلك منتجات مصنعه من العسل مثل كريمات وغيره بجوده عاليه . عرضت عليهم الوكاله وبنتظار ردهم .

طبعا سويت جدوى اقتصاديه ، حصلتها مربحه وفيها خير للناس حيث الأسعار بتكون اقل من السوق .لكن للأسف عندي ضعف في جوانب عده واتمنى احد يفيدني له مني الدعاء:

1- ايش الشروط للي ممكن امليها للطرف الأخر ، من ناحيه الشحن والتصريف والوكاله.
2-لابد استخرج سجل تجاري وافتح محل او يكفي كشك في الأسوق .
3- بنسبه للشحن والتخليص الجمركي ، ماعندي فكره ابدا ...من ممكن يساعدني ؟
4- هل ترون عسل ناجح استثماره وخاصه لو كنت وكيل معتمد للشرق الأوسط
5-بنظركم هل مربحه او لا ؟


اسف طولت عليكم ، والله يحفظكم.

تحياتي لكم ،،،

كل الردود: 5
1.
05:04:19 2017.03.14 [مكة]
ياشباب ... على الحد موضوعي ما مر علي احد ؟؟؟
2.
12:06:16 2017.03.14 [مكة]
39 مشاهده ،،، الله يجسب ابن الحلال للي يفيدني
3.
15:57:19 2017.03.14 [مكة]
وعليكم السلام 1- أنت خذ منهم الشروط لأنه أكيد لهم وكيل في أكثر من دولة وتواصل معي على الخاص وأفيدك بإذن الله. 2- على حد علمي تحتاج تفتح مؤسسة تجارية لمعاملات الاستيراد والتصدير ويلزمك تفتح محل بديكور جيد لعرض البضاعة والجزء الخلفي من المحل يكون مستودع. 3- بالنسبة للشحن هذا من اختصاصهم، يعني الشركة تتكفل بالشحن وأنت تتواصل مع مخلص جمركي يرتب لك الأمور كلها وتدفع الجمارك والرسوم وتستلم البضاعة ولازم يرسلوا لك شهادة المنشأ الأصلية COO والأفضل أنك تتواصل مع المخلص من بدري لمعرفة الأوراق اللازمة. 4- هذا يعتمد على جودة العسل والسعر والمسألة تحتاج وقت لكسب ثقة العملاء. 5- المشروع مربح بإذن الله خصوصاً مع وجود منتجات تجميل مثل الكريمات ويلزمك تصرف شوية فلوس على الدعاية ويُفضل يكون عندك محل صغير أو كشك في أحد المولات. لأي استفسار تواصل معي على الخاص وممكن أساعدك في العقود والاستيراد والجمارك والمخلصين بحكم خبرتي في المسألة.
4.
16:00:45 2017.03.14 [مكة]
بالنسبة للنقطة رقم 3 بعض الشركات تشترط تسليمك البضاعة في المصنع وفي هذه الحالة أنت تتواصل مع شركات الشحن وهي بدورها تستلم البضاعة من المصنع وتوصلها لمستودعك من الشركات DHL و FEDEX ولكنها غالية ويوجد شركات شحن بحري كثيرة موجودة هنا المهم لا تشيل هم
5.
18:15:31 2017.03.14 [مكة]
رحم الله والديك وجزاك الله خير يالغالي
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!