منتجع هوفافن فوشي فى جزرالمالديف: حلم الطبيعة الساحرة !

منتجع هوفافن فوشي فى جزرالمالديف: حلم الطبيعة الساحرة !

منتجع هوفافن فوشي فى جزرالمالديف: حلم الطبيعة الساحرة !

منتجع هوفافن فوشي مالديف هو من أفخم منتجعات جزر المالديف 5نجوم ويتكون من 44 غرفة أنيقة وجميلة صُممت بأحدث التجهيزات ووسائل الرفاهية، ويمكن للضيوف التمتع بالعديد من الأنشطة المختلفة اثناء فترة الإقامة مثل: صيد السمك، التجديف، الغطس، ساونا، مركزللياقة البدنية، مركز عافية وسبا، مساج، غرفة ألعاب، مكتبة، خدمة إفطار في الغرف، مرافق لغسيل الملابس، مطعم متميز يقدم أشهي الأطباق والمأكولات، بار، تسهيلات لكبار الزائرين، غرف عازلة للصوت. يمكنك الأن حجز منتجع هوفافن فوشي مالديف والتمتع بأفضل العروض مع فلاي ان.


وضع هوفافن فوشي Huvafen Fushi معيارا جديدا للأناقة و الترف الرفيع منذ افتتاحه قبل عقد من الزمن وقد ألهم المقلدين أفكارا لا تعد ولا تحصى في أماكن أخرى بجزر المالديف وخارجها. يتمثل في Huvafen Fushii كل شيء عن السحر الهادئ الترف الغير مبالغ فيه و الأداء الجيد لمعظم شواطئها وشعابها المرجانية الجذابة و مطاعمها الرائعة وغرفها ذات الطراز العالمي.


يضمّ منتجع هوفافين فوشي بإدارة Per Aquum القائم على جزيرة خلابة 43 فيلا أو «بنغالو» حديثا ومسكنا واحدا للعائلات يعرف بCUBE؛ وقد نجح هذا المنتجع في اكتساب جوائز مرموقة استحقّها عن جدارة. ولعلّ هوفافين فوشي هو أحد الأحلام التي نجدها على أرض الواقع لا سيما أنّه يمتاز بأحد أوّل المنتجعات الصحّية تحت المياه في العالم وقد أتى على ذكره دليل «كوندي ناست» لأفضل وجهات السفر في كلّ من المملكة المتحدة، والولايات المتّحدة الأميركيّة، وتجدر الإشارة إلى أنّ دليل «هاربر بازار» للسفر اختاره المنتجع البحري الأفضل في العالم


تعرف على المزيد وتمتع بافضل المناظر الطبيعية فى منتجع هوفافن فوشي فى جزرالمالديف
https://goo.gl/p96hsa
--

اشترك فى القائمة البريدية ليصلك المزيد من المعلومات عن افضل المناطق السياحية فى العالم
https://goo.gl/RYWz4N

--
تمنياتنا للجميع بالاستمتاع بافضل المناظر فى العالم

كل الردود: 2
1.
01:35:53 2017.01.13 [مكة]
يالله الجنة
2.
09:37:29 2017.01.19 [مكة]
فعلا ولكن جنة الله ليس لها مثيل
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!